2014年6月13日星期五

ايغا اعتلال الكلية رعاية ما هي الاحتياطات

       حرفيا على ما يبدو، ونحن نعلم أن التهاب الكلية المزمن والكلى وينبغي أن تكون علاقة! أنت على حق، يجب عليك أن تسأل أيضا، صديق التهاب الكلية المزمن ماذا رئيسية في النظام الغذائي؟
التهاب الكلية المزمن، والفشل الكلوي بصفة عامة أخف وزنا، بروتينية فقط، وأعراض السحر وغيره من ضروب المعاملة من هذه المرحلة سهلة نسبيا. التهاب الكلية المزمن عموما استخدام الطب الغربي، بروتينية، وسهلة غامض للحصول على ولكن السيطرة على الوقت، ولكن أيضا من السهل لتطوير الراحل في البرد، تحت العدوى المتكررة، ويتكرر هذا المرض باستمرار في فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم الشديد، والغثيان، والتقيؤ، الخ الأعراض، وتطورت في نهاية المطاف إلى يوريمية.
التهاب الكلية المزمن هو مرض مزمن، من أجل علاجه على الفور وبشكل كامل، إلا أنها تقريبا لا هذا ممكن. تحقيقا لهذه الغاية، كل من العلاج لإعادة التأهيل في نفس الوقت ثمين. لذلك أدناه التهاب الكلية المزمن لا أستطيع أن أقول لك ما هي الأطعمة لتناول الطعام، وآمل أن المرضى الذين يعانون من بعض المساعدة.
الحد من الملح
وذمة وحجم الدم العلاقة، الصوديوم كبيرة. لكل 1 غرام من الملح يمكن جلبها إلى الماء، التهاب الكلية المرضى، مثل تناول الكثير من الملح وحوالي 110 مل، وظيفة البولية والضرر، وغالبا ما تؤدي إلى تفاقم أعراض وذمة، ويزيد من حجم الدم، مما يؤدي إلى فشل القلب، التهاب كبيبات الكلى المزمن، وبالتالي يجب أن تكون محدودة الملح، لإعطاء نظام غذائي قليل الملح. يجب السيطرة على تناول الملح يوميا في 2-4 غرام أو أقل، لمنع وذمة وزيادة حجم الدم، وقوع الحوادث.
ارتفاع الحد الأطعمة التي تحتوي على البيورين والنيتروجين
من أجل تخفيف العبء على الكلى، ينبغي أن يقتصر على تحفيز خلايا الكلى الأطعمة مثل السبانخ، والكرفس والفجل والفاصوليا ومنتجات الصويا والسردين ومرق الدجاج والحساء والمرق، الخ. لأن هذه الأطعمة على نسبة عالية من البيورين وارتفاع النيتروجين، والفشل الكلوي، عناصره لا يمكن تصريفها، ويكون لها تأثير سلبي على وظائف الكلى.
التوابل القوية شنقا

التوابل القوية مثل الفلفل والخردل، والشجاعة القهوة والفلفل وغيرها من وظائف الكلى السلبية، ينبغي أن لا يأكل. MSG بسبب بعد المزيد من الغذاء يعطش، مع الحد من كمية المياه، ينبغي أن يكون أقل MSG.
الحد من البروتينات النباتية
وينبغي النظر في كمية البروتين في ظروف ظيفة الكلى. السيطرة على كمية البروتين يمكن أيضا تحقيق الغرض من الفوسفور، وعموما 0.6 جم / كجم من وزن الجسم يوميا، نصفها هو بروتين عالي الجودة (البروتين الحيواني غنية في الأحماض الأمينية الأساسية)، مثل البيض واللحوم الخالية من الدهون والحليب وهلم جرا.

没有评论:

发表评论