2014年6月8日星期日

علاج أعراض حصى الكلى أربع العلاج الغذائي

ونحن نعلم جميعا أن أسباب كثيرة من حصى الكلى، عوامل وراثية، وعوامل التمثيل الغذائي، والعوامل المعدية، والعوامل البيئية، والعوامل الغذائية، والعوامل التشريحية، والعوامل المخدرات، وهلم جرا. المرضية التي هي معقدة جدا. يمكننا أن نفهم مكونات البول، وتشكيل وجيزة من حصى الكلى. التأثير الرئيسي من يفرغ تصريف النفايات الناتجة عن عملية التمثيل الغذائي. خرج الناس البول 1500ML تقريبا في اليوم، واستغرق حوالي 30 غراما -50 غرام من النفايات. وتشمل هذه النفايات: اليوريا، وحمض اليوريك والكرياتينين، مختلف المواد الحمضية (أيونات الهيدروجين وحامض اللبنيك، وحامض الغلوكورونيك، وحامض β-هيدروكسي، حمض الأكساليك، حمض الستريك، الخ)، ومختلف الأملاح (الكالسيوم، الفوسفور، المغنيسيوم، البوتاسيوم، الصوديوم، الأمونيوم، كلوريد، الخ). يمكن أن تركيزات أعلى من هذه المواد في البول، ولكن الكلى الإنسان الحفاظ على التوازن من هذه المواد، تفرز في حالة حله. إذا كان البول هي صغيرة جدا، ثم ذوبان هذه المواد في أكسالات الكالسيوم أصغر، فوسفات الكالسيوم، وحمض اليوريك، وفوسفات الأمونيوم والمغنيسيوم وغيرها من المواد وسوف تشكل بلورات - هو الحجارة الصغيرة. عادة سيتم تفريغها الناس تدري هذه الحجارة الصغيرة. أسباب تشكيل هذه الحجارة هو تغيير بعض العناصر من البول، وكسر التوازن من البول، وتشكيل أول الحجارة الصغيرة، والعوامل المسببة للأمراض في الآثار الطويلة الأجل، تستمر التبلور على النمو والتطور في نهاية المطاف إلى سريريا حصى الكلى.
ولكن معظم الآباء والأمهات يشعرون بالقلق من أن أطفالهم يكبرون أسرع بسبب عدم كفاية كمية الكالسيوم، مما يؤدي إلى الكساح، أصلع، وما إلى ذلك، ليس فقط تناول الطعام بانتظام الكالسيوم، وشرب الكالسيوم حل عن طريق الفم، من أجل تعزيز امتصاص الكالسيوم، وحتى جرعة زائدة من زيت كبد سمك القد، والذي قد يدفع الكلى تشكيل الحجر، بالإضافة إلى الأمراض والمشاكل الغذائية، والإفراط في الكالسيوم وأخذ زيت كبد سمك القد يمكن أيضا أن يسبب حصى الكلى في الأطفال الرضع.
العلاج الفاصوليا الحمراء عصيدة بمساعدة من حصى الكلى
اتخاذ الأرز، الفاصوليا الحمراء 50 غراما، و 2 غرام مسحوق جالوس جالوس. الأرز والفاصوليا الحمراء عصيدة مع الماء، مزيج الطحين جالوس جالوس المطبوخة، إضافة كمية من السكر. تؤخذ مرتين يوميا.
العلاج حساء Oujie البطيخ بمساعدة من حصى الكلى
قبول Oujie 500 غرام، 1،000 غرام من البطيخ، وشرائح، إضافة الحساء المياه مع الأخذ خدم يوم واحد.
علاج السكر والجوز الصخور بمساعدة من حصى الكلى

تأخذ 120 غرام من السكر الكريستال، عبق المقلية الجوز 120 غراما من البحوث لغرامة، يخدم كل منها 60 غراما في اليوم لمدة أربع مرات، والتسليم الماء، قد تخفف من الحجارة.
الجوز الكعك السكر يمكن أن يساعد علاج حصى الكلى
الجوز 120 غراما، و 120 غراما من السكر الكريستال. تراجع يذوب السكر واللحوم والجوز، والمقلية هش مع عطرة، معبأة في حاويات مختومة، كل أكل 30 إلى 60 غراما، من 3 إلى 4 مرات في اليوم. اليشم هو أيضا نظم الجوز المتاحة تجاريا أعلاه. هذا الاحترار الرئة والكلى المنتج، وملين، لا لعرقلة المسالك البولية مثل الفول مونج أو فول الصويا (فول الصويا) الحجارة الكبيرة، ودفع دور استبعادها للهيكل من الحجارة فضفاض للمساعدة في كسر بعد خروجهن.

没有评论:

发表评论