2014年7月8日星期二

الغذائية يحتاج لغسيل الكلى

غسيل الكلى البريتوني العادية أو مرضى غسيل الكلى الاحتياجات الغذائية اليومية وينبغي أن تستند أساليب غسيل الكلى، والتردد، والوقت والتغيرات في حالة قد تكون. الطاقة اليومية يمكن أن تكون 126-146 كج (30-35 كيلو كالوري) / كجم من وزن الجسم العرض. مثل عدم وجود الحرارة، ثم يضاف محلول الجلوكوز 70٪. ينبغي تشجيع المرضى قدر الإمكان لتناول الطعام عن طريق الفم، مثل التغذية المعوية عندما لا تستطيع ان تلبي الحاجة، قد يكون من المناسب استخدام التغذية عن طريق الوريد. في عملية غسيل الكلى يمكن أن تفقد الكثير من الأحماض الأمينية والفيتامينات والجلوكوز، ينبغي إيلاء الاهتمام لإضافتها. تلخيصها في النقاط التالية:

ضمان إمدادات الطاقة

وينبغي أن يكون مرضى غسيل الكلى إمدادات الطاقة اليومية 126-146 لكل كيلوغرام من وزن الجسم كج (30 ~ 35 كيلو كالوري)، مرضى غسيل الكلى البريتوني لكل كيلوغرام من وزن الجسم 146-188 كج (35-45 سعرة حرارية).

تجديد البروتين

إذا كان المريض لغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، والحد الأدنى من الاحتياجات اليومية من البروتين الغذائي 1.0 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وهي غنية في الأحماض الأمينية الأساسية، وينبغي أن يكون بروتين عالي الجودة بنسبة 50٪.

كميات كافية من الفيتامينات

غسيل الكلى خسارة فادحة من الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء في الدم، فإنه يجب تكملة الفيتامينات B، مثل فيتامين B1، فيتامين B2، وفيتامين B6. الخضار والفواكه الصالحة للأكل، ولكن يجب أن يقترن هذا المرض لتحديد العدد.

الملح، وارتفاع الفاكهة البوتاسيوم والخضروات والفواكه وغيرها من القيود وفقا لهذا المرض. يجب اجراء انتخابات جديدة تجف حبوب ومنتجاتها والمكسرات وغيرها من محتوى الأحماض الأمينية غير الأساسية من الأطعمة. الدهون الحيوانية والأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل الحار والخردل والفلفل والقهوة، الخ لا ينبغي تناول الطعام.

كمية من البوتاسيوم والصوديوم وأضاف

تناول البوتاسيوم غسيل الكلى يعتمد على مستويات البوتاسيوم في الدم، والبول، وإفراز البوتاسيوم وديالة قد تكون حالة المريض. متوسط ​​الاستهلاك اليومي 2030 ملغ. إذا اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يخضعون للعلاج غسيل الكلى، وينبغي أن تسيطر عليها بعناية كمية البوتاسيوم. يجب السيطرة على كمية البوتاسيوم في مرضى غسيل الكلى البريتوني في 2925 ملغ إلى 3500 ملغ، هو نسبة عالية من البروتين الغذائي مبادئ وحدود مناسبة من البوتاسيوم.

غسيل الكلى، والقيود الغذائية البوتاسيوم 1500 ملغ إلى 2000 ملغ، في حين أن كمية السائل التي تخضع للرقابة لمنع ارتفاع ضغط الدم، وذمة رئوية وفشل القلب الاحتقاني. في قلة البول ينبغي إيلاء الاهتمام للحد من البوتاسيوم. غسيل الكلى البريتوني، وتناول الصوديوم من عام 2000 إلى 3000 ملغ ملغ، مثل السيطرة على محتوى الصوديوم في محلول غسيل الكلى، هو أكثر فائدة لعلاج.

كمية معتدلة من الكربوهيدرات والدهون

متطلبات غسيل الكلى وزيادة الإمدادات من البروتين والكربوهيدرات والدهون فائدة انخفاض نسبي خفض الدهون.

没有评论:

发表评论