2014年7月18日星期五

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات كيف حمية العلوم

مرض تكيس الكلى من خلال تناول كمية أقل من الطعام مع عصابة:

1، ينبغي اتباع نظام غذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات الانتباه إلى المشروبات الكحولية، والمشروبات الكحولية، وخاصة النبيذ الذي كان يتحدث للمرضى أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب الإقلاع عن التدخين، النظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات على الكحول ومهيجة الكلى لالموهوبين الهامة. أنه يحفز النشاط من polycystin تسريع وتيرة النمو الكيس.

2، المخمرة الأطعمة، والأطعمة المخمرة نتحدث عنه هنا هو أساسا البكتيريا يصبح الأطعمة المخمرة، مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي المخمرة فول الرائب، فئة البيض الفاسد. تجنب تناول ان مثل معدل نمو الكيس تكون مفيدة.

3، نسبة عالية من البروتين الغذائي، كل نوع من أمراض الكلى، وينبغي أن يكون اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، والنظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات لتجنب الأيض النيتروجين في تركيب الجسم الحي، والحد من إفراز الكلى للقوة. تكيس الكلى النظام الغذائي المرض مثل فول الصويا، والتوفو، ومنتجات الصويا الأخرى.

4، فضلات الطعام، أحشاء الحيوانات مصنوعة من الطعام المطبوخ ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، تكيس حمية أمراض الكلى وخاصة الكبد، أرسلت الصين رسالة تقول، ما لتناول الطعام، ويشكلون ما هو، في الواقع، لم يكن الأمر كذلك، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات في عملية ذبح الحيوانات تناول الكثير من السموم اليسار في الكبد، والكلى، وخصوصا الكبد، وظائف الكبد هو إزالة السموم، يتم ترك العديد من الحيوانات وراء السموم الأيضية في الأمعاء، وإذا كان المرضى الذين يتناولون هذه المواد زيادة العبء على الكلى غير مرئية، وأسوأ من ذلك .

5، تكيس حمية أمراض الكلى من القهوة، والشوكولاته وغير الصالحة للأكل

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يأكل، وتناول الطعام

1، والفواكه والخضروات التي تحتوي على فيتامين عالية.

2، والفواكه الغنية بالحديد والخضروات، مثل الجزر.

3، لاستيعاب الحفريات النباتية الأطعمة، مثل الفطر الأسود وهلم جرا.


4، ولها تأثير مدر للبول من المواد الغذائية. (الجزر والبطيخ)

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات كيف علم النظام الغذائي؟

أعلاه لمرضى الكلى المتعدد الكيسات بالتفصيل ما هي الأطعمة للأكل ما لا يمكن أن تأكل الطعام، ترى إذا لاحظت أنه في الحياة اليومية؟ إعلانات المرضى لمتطلبات صحتهم من نظامهم الغذائي بشكل صارم

没有评论:

发表评论