2014年7月21日星期一

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم الحل كله

تصلب تصلب الكلية حميدة قسم أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم الناجم عن ارتفاع ضغط الدم (المعروف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين الكلوية) وتصلب الشرايين الكلوية الخبيثة، ويرافقه المظاهر السريرية المناسبة للمرض.

المظاهر السريرية

، "وارتفاع ضغط الدم الشرطي الصالح" قال معظم المرضى الذين يعانون من احمرار الوجه وارتفاع ضغط الدم الأساسية، وبعض المظاهر السريرية لارتفاع ضغط الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم تختلف. ومرضى ارتفاع ضغط الدم الكلوي بسبب انخفاض وظيفة الكلى وفقر الدم الكلوي مع، شاحب، وبالتالي، فإن "ارتفاع ضغط الدم الشرطي السيء"، وقال. بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الانبساطي الضغط الكلوي الدم مقرها، نسبة أعلى من الشباب. والفرق الرئيسي بين الكذب اثنين في الكلى مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم مقرها، وارتفاع ضغط الدم يحدث اعتلال الشبكية المبكر. وبالتالي، ارتفاع ضغط الدم الكلوي والعلاج ارتفاع ضغط الدم الأساسي كلا من القواسم المشتركة، وهناك أيضا اختلافات. الكلوي ارتفاع ضغط الدم في الأوعية الدموية هو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي أو تغييرات جوهرية الكلى إلى أساس أسلوب العلاج الطب الصيني التقليدي هو أكثر تعقيدا.

[التشخيص]

أولا، التاريخ الطبي والأعراض

فوق سن 40 إلى 50 سنة من العمر، والتاريخ من ارتفاع ضغط الدم أكثر من 5 إلى 10 سنوات. فقط في وقت مبكر كثرة التبول اثناء الليل، تليها بروتينية، حالات فردية يمكن أن تحدث بسبب كسر الشعيرات الدموية بيلة دموية عابرة، ولكن ليس مع كبير آلام أسفل الظهر. غالبا ما ترتبط مع اعتلال الشبكية تصلب الشرايين، تضخم البطين الأيسر، وأمراض القلب التاجية وقصور القلب، وتصلب الشرايين الدماغية، و (أو) تاريخ حادثة وعائية دماغية. التقدم بطيء، وضعت تدريجيا إلى جزء صغير من الفشل الكلوي، الفشل الكلوي المعتدل معظم المعمرة والبول غير طبيعي. ارتفاع ضغط الدم الانبساطي الخبيثة يستغرق أكثر من 16Kpa (120mmHg)، يرافقه تطور كبير وسريع من مضاعفات القلب والأوعية الدموية، بروتينية، كثيرا ما يكون مصحوبا بيلة دموية، وانخفاض وظيفة الكلى.

الثانية، وفحص وجدت

العام استمرار ارتفاع ضغط الدم (20.0/13Kpa، 150/100mmHg أعلاه)، وبعض من الجفون و / أو انخفاض ذمة أقصى، المجتمع لتوسيع القلب، وما إلى ذلك؛ اعتلال الشبكية معظم تصلب الشرايين، وعندما المشارب قاع، على شكل لهب نزف والقطن والصوف الإفرازات لينة، ودعم تشخيص تصلب الشرايين الكلوية الخبيثة. قد تكون مصحوبة بارتفاع ضغط الدم الدماغي من قبل علامات العصبية المقابلة من الترجمة.

الثالث، والفحوص المخبرية

(A) خفيفة في معظمها إلى معتدلة بروتينية، 24 ساعة في أكثر من الكمية 1.5 ~ 2.0G؛ المكونات المادية المجهرية (خلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء، شفافة نوع أنبوب) أقل، قد يكون بيلة دموية؛ مصل في وقت مبكر حمض اليوريك، انزيم البول NAG ، وزيادة β2-MG، وتركيز البول - ضعف المخفف؛ مركز الحقوق الدستورية متعددة الانخفاض البطيء واليوريا والنيتروجين في الدم، وزيادة الكرياتينين. متعددة الخلل الأنبوبي الكلوي الكبيبي تسبق ضعف.

(B) تصوير الكلى وأكثر من ذلك التغيير، يحدث الفشل الكلوي الناجم عن التنمية عندما الكلى يمكن تخفيض بدرجات متفاوتة؛ يظهر النويدات المشعة الكشف المبكر عن الضرر الكلوي؛ البطين الأيسر electrocardiographic عالية الجهد في كثير من الأحيان يطالب؛ الصدر بالأشعة السينية أو مخطط صدى القلب في كثير من الأحيان تلميح تصلب الشرايين الأولية، تضخم البطين الأيسر، أو الموسع.

(C) صعوبات في التشخيص السريري وينبغي بذل خزعة في وقت مبكر.

رابعا، يجب أن يكون التشخيص التفريقي لمجموعة متنوعة من ارتفاع ضغط الدم الثانوي الاستثناء، وخاصة المزمنة نوع التهاب الكلية ارتفاع ضغط الدم. يجب أن تكون تصلب الشرايين الكلوية الخبيثة التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة، تحديد المرحلة النظامية مرض التهاب الأوعية الدموية.

[العلاج التقليدية]

العلاج الطب الغربي


في وقت مبكر وارتفاع ضغط الدم والبول طبيعية خفيفة قد تكون إلى حد كبير العلاج غير الدوائية للحفاظ على مزاج جيد، وفقدان الوزن، وتقييد الملح، والحد من الكحول، وكيغونغ تاي تشي، وممارسة الرياضة البدنية المناسبة.

الثاني، والخيارات المتاحة من الأدوية الخافضة للضغط: ① مدرات البول؛ ② β حاصرات؛ ③ مضادات الكالسيوم؛ ④ المحول للأنجيوتنسين مثبطات انزيم (ACEI). بما في ذلك مضادات الكالسيوم، ACEI على ديناميكا الدم الكلوي أكثر مواتاة، ACEI تقليل البروتين البولية من الأدوية الخافضة للضغط أخرى. السيطرة الفعالة على ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي أو القريب العادي (18.7/12kPa، 140/90mmHg) يمكن أن تمنع أو تؤخر تلف الكلى ارتفاع ضغط الدم مستقرة.

الثالث، المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين الكلوية الخبيثة تدهور سريع في وظيفة الكلى في المدى القصير، وكان الاندماج الدماغي ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض حدة البصر بسرعة، نزف داخل الجمجمة، والأدوية عن طريق الفم لا يمكن أن تدار عن طريق الوريد، وتستخدم عادة نتروبروسيد الصوديوم، ونسعى جاهدين ل12 ~ 24 ساعة للسيطرة على ضغط الدم. مينوكسيديل يمكن بسرعة وانخفاض ضغط الدم، العلاج الأولي المناسب لارتفاع ضغط الدم الخبيث.

没有评论:

发表评论