2014年7月23日星期三

الربيع كيفية الوقاية من مرض الكلى المزمن

وفقا للاحصاءات، منذ مارس اذار لمرضى العيادات الخارجية في المستشفى الكلى الكبرى بنسبة حوالي 20٪ من أي وقت مضى. انخفضت درجات الحرارة تتضخم، وكثير من مرضى الكلى لديهم الكثير من المتاعب. حاليا المرضى الذين يعانون من بداية هذا الموسم، وذلك جزئيا بسبب البرد التي يسببها التهاب الكلية الحاد، جديدة ايغا اعتلال الكلية بداية، التهاب الكلية وغيرها من الأمراض؛ وهناك جزء آخر بسبب التغيرات في درجات الحرارة، بحيث أن السبب الأصلي للالتهابات الجهاز التنفسي مثل التهاب الكلية المزمن، الكلوية متلازمة مرضا المرضى، اعتلال الكلية السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى. لذلك، في هذا الموسم من مرضى الكلى يجب أن نولي اهتماما لتدفئة الباردة، وتجنب نزلات البرد، ومنع فرصة الكلى للوصول.

ارتفاع عدد حالات أمراض الكلى المتعلقة أساسا التغيرات في درجات الحرارة

بداية فصل الربيع والصيف أو تفاقم أمراض الكلى، والمتعلقة أساسا لتغيرات درجة الحرارة. يؤدي بسهولة إلى التقلبات في درجات الحرارة كبير في ضغط الدم أو نسبة السكر في الدم، والتهابات الرئة، وكذلك، وأولئك الذين لا تولي اهتماما للبرد دافئ بعد يعانون من البرد، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى اضطرابات المناعة، وهذه من شأنها أن تحفز أو تفاقم أمراض الكلى.

إذا يحدث ما يلي، وينبغي أن يكون المريض يقظا إلى المستشفى: لا يوجد علاج في الوقت المناسب من عدوى الجهاز التنفسي، أو دائمة، أو أثناء الباردة، وبعد فترة وجيزة من علاج البرد، وهناك وجه أو وذمة الساق، وانخفاض كمية البول، والتعب، والدوخة زيادة، والصداع، والغثيان والقيء وفقدان الشهية، وعدم وضوح الرؤية، وآلام الظهر، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، آلام المفاصل، آلام في البطن، وأعراض التبول مثل رغوة؛ من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، وعادة مستقرة ضغط الدم، وتقلبات السكر في الدم، حتى مرضى غسيل الكلى أو مرضى الصيانة الغسيل البريتوني، والمسنين المصابين بأمراض الكلى، وخفقان القلب، وضيق في التنفس، وصعوبة في التنفس بعد وقوع الحدث، وضيق التنفس الليلي الانتيابي، وضيق الصدر وأعراض أخرى، من الصعب السيطرة عليها.

علاج أمراض الكلى لا يمكن أن تكون حريصة

يجب على المرضى ليس فقط التركيز على الحياة الطبيعية رعت العودة الى الصحة، ولكن أيضا أن نولي اهتماما لتنظيم والعلاج العقلاني، وهو أمر ضروري بالنسبة للمرضى المصابين بأمراض الكلى المزمنة، وإن كان بطيئا، ليس فقط تطور مرض الكلى المزمن وحماية وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون المتبقية، وعودتها إلى وضعها الطبيعي للمرضى له المجتمع أيضا تأثير كبير.

لعلاج أمراض الكلى المزمنة، وأمراض الكلى المزمنة تكون هناك عملية بسبب التقدم البطيء في مرحلة مختلفة من المرض، ويرجع ذلك إلى عدد مختلف من الوحدات الكلوية المتبقية، فإن الأعراض السريرية متفاوتة الخطورة، أغراضها وطرق العلاج تختلف. بشكل عام، وتنقسم أمراض الكلى المزمنة إلى خمس الفترة، والطبيب سوف تنفذ "العلاج المتكامل" للمرضى اعتمادا على مرحلة المرض. ما يسمى "العلاج المتكامل" يشير إلى اكتشاف مرض الكلى التدريجي في أقرب وقت ممكن وتقديم التشخيص والعلاج وإعطاء التدخلات المناسبة لتأخير حدوث الفشل الكلوي والتقدم، والوقاية من مضاعفات اليوريمي، والتقليل من حدوث مضاعفات، وتحسين إعداد العلاج ببدائل الكلوي وفي الوقت المناسب قبل بدء العلاج غسيل الكلى.

منذ الربيع هو موسم ارتفاع عدد حالات أمراض الكلى، وكيفية اتخاذ تدابير وقائية ذلك؟ ويعتقد خبراء في الكلى أن المفتاح يكمن في زمن السلم. إذا كان الناس الالتفات الى الحماية الذاتية، وظيفة الكلى بشكل صحيح، الجسم يمكن تعديلها للتكيف مع التغيرات السريعة في التغيرات في درجات الحرارة، وبالتالي تقليل أو منع ظهور أمراض الكلى؛ العكس من ذلك، إذا لم يكن هناك وعي الحماية، فمن السهل أن تؤدي إلى اضطرابات التمثيل الغذائي، اضطرابات المناعة، وحمل، تفاقم أمراض الكلى أو أمراض الكلى مما يؤدي إلى الانتكاس.

لذلك، ينبغي عند التغيرات الموسمية في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وإيلاء الاهتمام ل؟ في هذا الصدد، يوصي الخبراء:

أولا، لمنع نزلات البرد. وعادة ما يكون لارتداء ملابس أكثر، وكمية مناسبة من الماء، والحد من أعراض تغضب، هناك، وإيلاء الاهتمام لتهوية الغرفة وإبقاء الهواء في الأماكن المغلقة رطبة، إذا لزم الأمر، وعذاب من الخل في الغرفة من أجل تحقيق الغرض من التعقيم. إذا كان هناك تورم الباردة، والدم في البول وأعراض أخرى يجب أن تذهب إلى المستشفى.

الثاني، ويصر على ممارسة الرياضة المناسبة. بعض المرضى التخلي عنه بسبب من ممارسة الطقس البارد، وبعض طويلة الأجل السرير حتى الثابتة في الغرفة، وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض في مقاومة الجسم أو ضعف الدورة الدموية، مما يؤدي إلى الانتكاس أو تفاقم الامر. لذلك، ينبغي أن المرضى التمسك ممارسة، ولكن ينبغي أن يكون ممارسة المناسبة، وذلك بسبب الإفراط في ممارسة ضارة بالتساوي على الجسم، والناس مختلفة لاختيار طريقة خاصة بهم للحركة.


ممارسة الرياضة يمكن أن المشي على أساس، إلى أقصى حد ممكن للمشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق عندما يكون الطقس غير مناسب لممارسة الرياضة في الهواء الطلق يمكن أن يكون المشي في الغرفة، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعيش في مكان لتلوث الهواء في المناطق الحضرية خطيرة، يجب عليك أن تختار الوقت المناسب لممارسة الرياضة، تجنب استنشاق المفرط للالملوثة المرض الناجم عن الهواء في الجهاز التنفسي.

الثالث، وإيلاء الاهتمام للحفاظ على الراحة الكافية. بقية من المهم جدا لمرضى الكلى. عندما تدفق الدم إلى الكلى مكانة مستلق أربع مرات، لذلك الراحة في الفراش المناسب في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ويمكن الكلى زيادة إمدادات الدم، وتحسين الكلى الدماغية، تفضي إلى الانتعاش من مرض في الكلى. وأوصى في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وينبغي عدم اختيار العمل كثيفة العمالة، فمن الأفضل لضمان أن هناك استراحة قصيرة في وقت الظهيرة، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى الحاد، فمن الأفضل عدم العمل.

الرابعة، والحياة للقانون. الأعمار إما أمراض الكلى، وأمراض الكلى التي يجب أن نحافظ على أنماط صحية طويلة الأجل للحياة. النظام الغذائي يجب أن تتبع بدقة متطلبات الطبيب؛ افضل الذهاب إلى الفراش في حوالي 10:00 الراحة، لا ينامون في وقت متأخر من الليلة التالية، لا تشرب، والدخان، وزيادة كمية من وسائل الترفيه في كل يوم، والحفاظ على مزاج سعيدة. المرضى الصغار يجب أن يكون حريصا على عدم الانغماس في الشبكة، لمرضى الكلى، أي ما يعادل الإنترنت من أخذ السم طويلة.

没有评论:

发表评论