2014年7月21日星期一

نقاط المياه مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض الكلى

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من متطلبات مياه الشرب والطرق:

● أثبتت الأبحاث الطبية الحديثة: كمية كافية في منتصف العمر من الكالسيوم يمكن أن تمنع تصلب الشرايين، ولكن أيضا كان لارتفاع ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي بحيث أن هذا المدخول، بما في ذلك تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم وشرب المياه التي تحتوي على الكالسيوم، مثل الماء العسر، مثل المياه السطحية والمياه الألغام وما شابه ذلك.

● ثانيا، يجب أن نولي اهتماما لشرب كمية صغيرة من الأسلوب مبدأ الشرب مرارا وتكرارا، وتجنب الإفراط في الشرب، وذلك لتجنب زيادة العبء على القلب، الصيف الباردة المفضلة الأشخاص الأصحاء، ولكن في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ويحدث بالتشنج بسبب انخفاض تدفق الدم ، لذلك ليس هناك الكثير من المشروبات الباردة.

● ثالثا، مياه الشرب قبل الذهاب إلى الفراش هو أيضا مهم جدا، وبعض الناس يشعرون بالقلق من التبول عيوب، في الواقع، فقط لفهم مخاطر المياه في الليل، لم يكن لديك هذا القلق، وبالنسبة للمرضى المسنين المصابين بارتفاع ضغط الدم، ويرجع ذلك إلى الفشل الكلوي، كثرة التبول اثناء الليل ، ولكن زيادة تركيز البلازما والصفائح الدموية التماسك فرط، لذلك، من أجل الحد من خطر تجلط الدم، والمياه الصالحة للشرب قبل الذهاب إلى الفراش، أو حتى الأجور منتصف الليل، من الضروري بشكل خاص.

● رابعا، وشرب الكثير من الأصناف في السوق، الأشخاص الأصحاء لم يكن لديك أي خيار، وبالنسبة للمرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم يجب شرب الماء العسر.


الماء العسر الذي يحتوي على أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم في الماء، وعادة المياه، والمياه المعدنية. الآثار على المدى الطويل من الكالسيوم على ضغط الدم يفوق بكثير ابتلاع الملح الزائد. وقد أظهرت الدراسات أن الكالسيوم هو واحد من النتائج المباشرة لفرط كالسيوم الدم، فرط كالسيوم الدم كسر الكالسيوم داخل الخلايا من أيونات الكالسيوم في الخلية، يؤثر على وظيفة الخلايا، واصلت وخاصة أيونات الكالسيوم داخل خلايا العضلات الملساء في الأوعية الدموية لزيادة، وسوف يؤدي إلى الأوعية الدموية تشنج العضلات الملساء ، مما تسبب تجلط الدم، وضغط الدم. وفي الوقت نفسه، وعدد من ترسب الكالسيوم والكوليسترول ملزمة في جدار الوعاء الدموي، وانخفاض مرونة الأوعية الدموية، وتصلب الأوعية الدموية، وتصلب الشرايين في حالة واردة هو نقص التروية الدماغية، النزيف الدماغي، احتشاء عضلة القلب أو الذبحة الصدرية وغيرها من الأمراض القلبية الوعائية والدماغية الخطيرة.

● خمسة، ويقول أساليب الشرب. ارتفاع ضغط الدم هو الأفضل شرب كوب من الماء الدافئ كل صباح، وهذا هو لأنه بعد ليلة من النوم، والجسد هو جاف نسبيا، مما أدى إلى تركيز الدم، وكوب في الصباح الباكر من الماء يمكن أن يخفف من الدم، ودورة عادية، ومنع بشكل فعال تجلط الدم واحتشاء عضلة القلب تحدث.

هناك الكافيين والشاي، والثيوبرومين وغيرها من المواد الفعالة على المنشطات العصبي المركزي واضحة. يمكن تسريع الإثارة من قشرة الدماغ، والأوعية الدموية في الدماغ، والمرضى ارتفاع ضغط الدم، وهو خطر محتمل، وبالتالي لا ينبغي أن يكون الشاي سميكة جدا. وينبغي أن يكون مرضى ارتفاع ضغط الدم أكثر من خيار للغذاء والدواء دور المنظم مثلي المريمية، والفطريات، وجذر الصوف، زهرة، والمشروبات العلاج الشاي الزعرور وغيرها، وهناك بعض Pinggan، لخفض الدهون، والتخدير، والإمساك، وهلم جرا، لن يكون هناك على المدى الطويل استهلاك أي آثار جانبية، مع تجنب السلبيات من الشاي سميكة جدا.

没有评论:

发表评论