2014年7月17日星期四

حذار من انتشار حصى الكلى في الصيف

حصى الكلى هي واحدة من تحص بولي، شكلت متعددة في فصل الصيف الحار. لأن التعرق في الصيف، ويقلل من كمية البول، في حين يساعد وقت التعرض الطويل والأشعة فوق البنفسجية على الجسم توليف فيتامين (د) وفيتامين (أ) لتسريع وتعزيز امتصاص الأمعاء للكالسيوم، لذلك أن أي زيادة في إفراز البول من الكالسيوم لتشكيل الحجارة. وفي فصل الشتاء، وزيادة كمية البول، وشكلت كانت تغسل الحجارة الصغيرة البول، والتحرك لأسفل، وهذه المرة تسبب أعراض المغص الكلوي، لذلك غالبا ما تسمى المرض الكلوي الحصوات "الصيف والشتاء تشكيل الدهون"، و.

إذا كنت تعاني من حصى الكلى، وحذر خبراء طبيون من أن المرضى حصوات الكلى لا ينبغي أن شرب الحليب قبل النوم، والذي يرجع إلى أكثر الكالسيوم في الحليب، ومعظم حصى الكلى تحتوي على الكالسيوم. معظم عوامل الخطر لتشكيل الحجر هو تركيز الكالسيوم في البول وزيادة مفاجئة في وقت قصير. بعد 2-3 ساعات من البلوز، واستبعادها من ذروة الكالسيوم عن طريق الكلى، وذلك عندما كنت في حالة سكون، وتركيز البول، ومزيد من الكالسيوم عن طريق الكلى، وتشكيل الحجارة أكثر الثقيلة.

في الحياة اليومية، والأشخاص الذين يعانون من الحصوات البولية وتجدر الإشارة إلى المزيد من المياه، وأكثر ممارسة، والتي تبرأ الحجارة عونا كبيرا. يجب الإقلال من تناول اللحوم، وخاصة اللحوم، وينبغي حصى الكلى أثناء العلاج إيلاء الاهتمام لتناول لحوم البقر والضأن؛ تناول الأطعمة الغنية بفيتامين (ج) في الصف، وذلك لأن فيتامين (ج) في عملية التمثيل الغذائي في الجسم سوف تولد حمض الأكساليك، وبالتالي تشجيع تشكيل الحجارة. تناول كميات أقل من الملح والخضار التي تحتوي على الأكسالات: لأن الجسم مع أكسالات الكالسيوم سوف تتجمع لتشكل ترسب أكسالات الكالسيوم من الحجارة.

الخضار الخضراء تحتوي على أكثر أكسالات، وخاصة في أعلى المستويات في السبانخ.

تشكيل حصى الكلى، والسبب الرئيسي هو النظام الغذائي. والمفتاح هو النظام الغذائي قد تكون ذات صلة إلى تشكيل الحجارة الناجمة عن الإفراط في تناول المكونات.


حمض الأكساليك هي واحدة من العوامل التي تؤدي إلى التراكم المفرط للحصى الكلى. مثل السبانخ والفاصوليا والعنب والكاكاو، والشاي، والبرتقال، والطماطم، والبطاطس، والخوخ، وبراعم الخيزران وغيرها من الأطعمة هي الأطعمة التي تحتوي على حمض الأكساليك عالية. وجدت الدراسة أن 200 غرام سبانخ، تحتوي على حمض الأكساليك 725.6 ملغ مرة واحدة إذا كان الشخص يأكل 200 جرام من السبانخ كل شيء، بعد ثماني ساعات، هو إفراز البول أكسالات 20-25 ملغ، أي ما يعادل 24 ساعة من التصريف الطبيعي متوسط ​​كمية حمض الأكساليك. ثانيا، زيادة اضطرابات الأيض البيورين، وتناول الكثير من الدهون والسكر والبروتين الزائد، وبفعل حصى الكلى السبب الرئيسي للاعتلال.

في النظام الغذائي، وليس لأن بعض المواد الغذائية لذيذ، والقيمة الغذائية للأكل وظيفة أخرى واحدة "الغذاء ميتة"، يجب أن تؤخذ مع الطعام. حتى عندما تقوم بسحب بعض العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم أطعمة معينة لتكملة النقص في أنه لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأكل، وذلك لأن عملية الهضم في الجسم وامتصاص محدودة. حتى دون أن يعاني من مرض حصى الكلى، ولكن أيضا سيئة لصحتك.

بالإضافة إلى ذلك، الماء القليل جدا هو أيضا سبب رئيسي لحدوث حصى الكلى. وخاصة في الحارة حملة موسم الطقس، وبعد التعرق يجب شرب المزيد من المياه لتجنب البول تتركز بشكل مفرط، ومنع ترسب الكريستال البولية. بينما عصير الفاكهة، الحساء والحليب يمكن استخدامها بوصفها الشراب المساعدة، ولكن المياه لا تزال هي الخيار الأفضل للجسم تجديد الرطوبة.

没有评论:

发表评论