2014年7月10日星期四

أسباب اعتلال الكلية السكري غسيل الكلى

غسيل الكلى هو وسيلة لأواخر العام إدامة الحياة بعد تطور المرض في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. غسيل الكلى، والمعروف أيضا باسم شعبية قائلا ان غسيل الكلى الاصطناعية، وهي تقنية تنقية الدم. عن طريق تنقية الدم إلى الجسم من المواد الضارة والنفايات الأيضية الزائدة والكهارل الزائدة من الجسم، وتحقيق الماء والكهارل الصحيح وأغراض التوازن الحمضي القاعدي.

غسيل الكلى ليس خيالنا مرة واحدة مدمن لا يمكن تخليص أنفسهم، والسبب العديد من المرضى سيكون لها هذه الفكرة لأن العديد من المرضى تعتمد ببساطة على غسيل الكلى. على الرغم من العلاج المزايا غسيل الكلى، ولكن أيضا لديه سلبياته.

مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل أن يكون على قدم المساواة "الكلى آلة"، والكلى الأصلي تتقلص تدريجيا، إلغاء. غسيل الكلى مائة ضرر ولا منفعة: أولا، لأنه يزيد من صعوبة وتكلفة العلاج. ثانيا، عندما تلفها النظامية واضح، وبعض المخاطر الإنقاص. الثالث، وزيادة ومضاعفات خطيرة بعد غسيل الكلى. الرابعة، وسوء نوعية الحياة بعد بدء غسيل الكلى، والبقاء على قيد الحياة وقت قصير. وظيفة الكلى الأصلي الخسارة واستنفدت، لم يتمكن من أخذ زمام المبادرة لاختيار غسيل الكلى الخاصة بهم وفقا لظروفها الخاصة. الخامسة، وزيادة تكلفة علاج غسيل الكلى المتقدمة.

وتبين البحوث أن ما يقرب من ثلث مرضى غسيل الكلى غالبا ما يكون ظاهرة انخفاض ضغط الدم، وإذا كان بعد غسيل الكلى، غسيل الكلى قبل فقدان الوزن أكثر من 5٪ أو أكثر من ذلك، سوف يكون عرضة لانخفاض ضغط الدم، في حين أن الغالبية العظمى من مرضى غسيل الكلى خلال الغسيل الكلوي سيتم انخفضت بشكل ملحوظ من وزن الجسم، وانخفاض ضغط الدم الناجم عن الإفراط في غسيل الكلى الترشيح الفائق. علاوة على ذلك، بعد مرضى غسيل الكلى عموما هي تناول كميات أقل، نظام غذائي منخفض الصوديوم، مرات عديدة سوف يكون هناك الغثيان، والتقيؤ، والإسهال، أو بسبب السرعة الزائدة من غسيل الكلى، والتي يمكن أن تؤدي إلى نقص حجم الدم، ونقص ضغط الدم.

没有评论:

发表评论