2014年7月8日星期二

ستة طرق لعلاج التهاب الكلية

وغالبا ما يشار التهاب كبيبات الكلى الحاد (التهاب كبيبات الكلى الحاد) لالتهاب الكلية الحاد كما. يشير إلى مجموعة واسعة من المسببات المرضية المختلفة و، ولكن يتميز المظاهر السريرية للبداية حادة، بيلة دموية، بيلة بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم، ومعدل الترشيح الكبيبي انخفض الأمراض الكبيبي، بل هو أيضا غالبا ما يشار إلى المتلازمة الكلوية الحادة مثل (المتلازمة الكلوية الحادة).

أولا، والعلاج العام للراحة في الفراش، في الملح، وانخفاض البروتين النظام الغذائي، والبروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا، ونوعية المياه وفقا لمبادئ علاج التهاب الكلية الحاد. تصحيح الحماض الأيضي والوقاية من فرط بوتاسيوم الدم.

الثاني، يهدف العلاج تبادل البلازما لإزالة تعميم المستضدات، والأجسام المضادة، والمواد المعقدة بوساطة والتهابات المناعة الحاضر وسائل متعددة تبادل البلازما (غشاء الألياف كبيرة قطرها بواسطة الترشيح الفائق)، وفصل البلازما وخلايا الدم، تتم إزالة البلازما، كل 2-4 لتر ​​يوميا أو مرة كل يومين، ومن ثم تسديد المبلغ نفسه من البلازما الطازجة صحية أو 4٪ الزلال الإنسان قارع الأجراس. التطبيقات غالبا ما تحتاج إلى العلاج مع القشرية والأدوية المثبطة للمناعة السامة للخلايا. مثل بريدنيزون حجز 60mg / يوم، سيكلوفوسفاميد 3mg/kg / يوم، والعلاج تبادل البلازما Ⅰ، Ⅱ اكتب نتائج أفضل للمرضى، ولكن الثمن مكلفا.

الثالث، والعلاج نبض كورتيكوستيرويد مع ميثيل 0.5 ~ 1.0G عن طريق الوريد، يوميا أو كل يوم 3-7 مرات؛ تغييرها لاحقا لبريدنيزون عن طريق الفم يوميا 40 ~ حجز 80mg، 3 ~ 6 أشهر بعد تنازلي، دورة كاملة من العلاج لمدة عام تقريبا. طريقة Ⅱ، Ⅲ نوع المريض نتائج مقبولة.

أربعة، والعلاج الرباعي الذي القشرية، سيكلوفوسفاميد، الهيبارين، الجمع بين العلاج ديبيريدامول. الجرعة وطريقة كورتيكوستيرويد على النحو الوارد أعلاه؛ سيكلوفوسفاميد اليومية 150 من 200mg، في الوريد، 1 يوم، 10 أضعاف لبرنامج علاجي، المجموع 6 ~ 12G؛ الهيبارين 60-100MG، مرة واحدة يوميا، بالتسريب في الوريد أو تحت الجلد (جرعة الدواء قبل لإطالة زمن التخثر من الضعف لدرجة)؛ ديبيريدامول 200 ~ على 300mg / يوم، خدمة 3 مرات. الهيبارين وديبيريدامول أربعة أسابيع لدورة من 7 إلى 10 أيام من تأثير تكرار فترات متقطعة. وبالطبع مجموعه ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر، والأسلوب الأكثر استخداما في الممارسة السريرية، وأكد فعاليته الثابت.

الخامسة، وذلك لأن الجذور الأكسجين المواد المضادة للاكسدة التطبيقات المشاركة في إصابة التهابية، وهناك تطبيقات الهيئة العامة للسدود وجرعات كبيرة من فيتامين E (الجرعة: 1G / متر مربع من مساحة سطح الجسم) في علاج هذا المرض والحصول على العلاج.

السادسة، والعلاج fibrinolytic ومع يوروكيناز 2 إلى 60،000 ش / يوم، بالإضافة إلى 5٪ محلول الجلوكوز 20ML، في الوريد، أو إضافتها إلى 250ml الاتحاد من محلول الجلوكوز 5٪ عن طريق الوريد، و 10 أضعاف مسار فاصل علاج 7 أيام، عمليا مسار العلاج، ما مجموعه ثلاث دورات.

没有评论:

发表评论