2014年7月31日星期四

علاج الكلى الغذاء، ما يفعله

الكلى ليس من غير المألوف في حياتنا، هو مرض شائع نسبيا في كبار السن. مع التحسين المستمر لمعايير كل من يعيش على نظام غذائي وكان أيضا مزيد من المتطلبات، في الواقع، في علاج مرضى الكلى عند تناول بعض الطعام لعلاج الكلى يمكن أن تلعب دورا داعما كبيرا، ما يلي يرجى اتباع سلسلة صغيرة معا لفهم.
سمسم
جان بينغ، وملء هناك دور الكبد والكلى، ورطوبة خمسة الأعضاء الداخلية. مثل "بن تساو جينغ شو" قد كتب:. "السمسم والسلام رائحة، وليس البارد وليس الساخن، وملء جياغو الكبد والكلى هي" الناس، وخاصة آلام الظهر تحجرت الكلى، والدوخة، وطنين، واللذة وأوائل الشعر الأبيض الجاف الشعر، وجفاف البراز الغيتار، ومعظم يي شي.
الذرة
المعروف أيضا باسم الدخن، القمح الفرعية. يمكن أن تستفيد الكلى. ". الذرة يانغ شين الغاز" وأضاف مينغ لي "الأطباء لا يسجل" و "يونان جنوب المواد الطبية" نتحدث عن: "الدخن والكلى وادي أيضا والكلى يي شي، تناول عصيدة منطقة العانة المفيدة، تكمل نقص ".
اللوبيا
المعروف أيضا باسم الفول والأرز، والفول طويلة. المحيا، الحلو والكلى والطحال، بالإضافة إلى الطحال يي شي، ننصح الكلى الشعب أيضا لتناول الطعام والسكري الصحيح الكلى، والانبعاثات ليلية، والسيلان، أو كثرة التبول، والإفرازات المهبلية، والنساء، والغذاء هو الأنسب. "خلاصة وافية من المواد الطبية" لديه هذا السجل ". اللوبيا لى تشونغ تشى والكلى والمعدة، وجوهر الخام" "" وقال أيضا "سيتشوان الطب الصيني تشي يين والكلى والطحال والمعدة، وعلاج المهبل التفريغ والسيلان والكلى الاحتلام".
نخاع العظم البقري
الرئتين والكلى ونخاع دور. "خلاصة وافية من المواد الطبية"، وقال أنه "الرئتين والكلى، زي العضلات، يواجه ايت". Leishou الكلية اليمنى، وكان فقدان الدم، ومناسبة خاصة.
الكلب
الدافئة، طعم مالح، بالإضافة إلى نقص في الدور، ولكن أيضا الكلى يانغ، وبالتالي فإن عدم وجود الكلى والخصر والركبة ضعف أو قرحة الباردة، وتناول الطعام الأنسب. "اليابان هانكو المواد الطبية" أن: الكلب "ملء المعدة، والعجز، إنهاك الدافئ، والعمل منشط، فوائد كيغونغ"، "دكتور لين تجميع ل" Yiyun:. "الكلب الغاز الرئتين والكلى الصلبة" تشينغ وأضاف الأطباء لو تشانغ: "لحوم الكلاب، والناس الظاهري الطريق، وأكل الأنسب" الطريق وهمي، وهما نقص ضعيفة، Huoshuai الحيوية أيضا.
عظام الأغنام
الدافئة، حلوة، الكلى قوي العظام. وقال "أكل وجبة": "يانغ العصعص الكلى غدا، وجعل فحم الكوك البارد الظاهري." "خلاصة وافية من المواد الطبية" للتسجيلات: "الخراف العمود الفقري والعظام الظاهري، من خلال دو، علاج آلام الظهر، الإسهال، الأغنام الساق الطحال الرئيسي هو ضعيف، لا يمكن أخذ الكلى غرامة، بيضاء "أسرة تانغ" الطازجة الطبية القلب ميرور "أيضا يصف:" علاج الكلى البرد الظاهري، يجب أن يكون قطني دوران: واحد مع الغنم العمود الفقري، وكسر المطرقة المغلي، والصوم الغذاء "للاضطرابات في الكلى والخصر وضعف الركبة الباردة، والمؤلم الألم التوأم، ومعظم يي شي.
الكليتين خنزير
طبيعة، طعم مالح. تانغ مينغ شين أعتقد الكلى خنزير "الكلى الرئيسي." "اليابان هانكو المواد الطبية" انه "الماء القذر، وعلاج الصمم." المياه القذرة من حيث الواقع الذي يشير إلى الكليتين. حيث آلام الظهر آلام الظهر بسبب القصور الكلوي، والانبعاثات ليلية، تعرق ليلي والمسنين الصمم الكلى، وطنين، يجب أكله.
بلح البحر
يكون الكبد أو الكلى، وجوهر والدم. "مع الطيف الطعام صالحة للعيش،" كان "الكلى والدم مفيد ملء ما يرام." "كلمات المواد الطبية" Yiyun:. "بلح البحر، والمخدرات أيضا يثير منشط الكلى، وهذه المواد تنتمي فئة الإحالة، رائحة حلوة وشاحبة، وهذا بارد، وحسن الحكم الكلى الساخنة" لذلك، حيث الكلى Leishou والعمل حار قو تشنغ، والدوخة، والتعرق الليلي، وآلام الظهر والعجز الجنسي للشعب، وتناول الطعام الأنسب.
الاسكالوب
المعروف أيضا باسم الاسكالوب. المحيا، الحلو والمالح، يمكن يين الكلى والكلى الذي يجب أكله وقال الطب تشينغ وانغ منغ:. أكل "المحارات الصدفية الكلى، وبلح البحر مع" "، وقال أيضا" "المواد الطبية الحقيقة المايونيز صحيح يين "، ولكن في واقع الأمر يشير إلى معنى يين مغذية.
باس البحر
المعروف أيضا باسم جثم البحر، الأسماك الفرعية باس. المحيا، الحلو، وكلاهما لملء المعدة، ولكن أيضا في الكبد أو الكلى والعظام والعضلات. وكان "بن تساو جينغ شو" يكتب: "جثم، حلوة وخفيفة الهواء وشقة في المعدة الكلى بأسعار معقولة العظام، وتعزيز الكبد، والذوق هو يين، فإن مجموع تعزى إلى القذرة، القذرة اثنين فوائد تشي، وأنها يمكن أن تستفيد العظام .." "كيري ذابل المواد الطبية "، وقال:" إن البص، المزيد من الغذاء وممتعة، جيدة خاصة بالنسبة للجندب "أين الكبد والكلى والطحال أو المعدة الضعيفة الآمنة.
التوت
المعروف باسم التوت. الباردة، والحلو، وهناك دور الكبد المغذي والكلى ويين. "التوت جوهر الكلى مفيد ومتين، Jiufu شعر أسود والبصر"، وقال تشينغ وانغ منغ مثل "جنوب يوننان المواد الطبية" يقول:.: "الكبد التوت زي والكلى، وملء الدم، والمشي الصحي" لذا الكلى من الناس، وخاصة الكلى يين نقص الذين يتناولون الأنسب.
جورجون
الطبيعة، الحلو والدواء القابض، ويكون Guse الكلى والطحال وتوقف تسرب تأثير مزدوج. "المواد الطبية من مائة نوع من سجل" ودعا "الطحال والكلى الطب أيضا." وقال "جديد المواد الطبية" أيضا "الطحال غرامة الصلبة". "جديد المواد الطبية"، وأضاف: "جورجون بوت ييجينج، عقولة وغرامة يمكن الكلى، واليام واستخدام كل لنهاية اليوم خدمة تحويل الأرز." أين الكلى الشعب الانبعاثات ليلية، سرعة القذف، والإفرازات المهبلية والبول لا يمكن ان تساعد أو وتيرة وأكثر، يجب أكله.
الكستناء
دافئة، الحلو، باستثناء دور الطحال والمعدة، والمزيد من القوة الكلى الخصر قوي، الكلية اليمنى وآلام الظهر، والغذاء الأنسب. أحد وسو أسرة تانغ كما قال خبراء الصحة: "إن المواد الغذائية الخام، وحتى علاج والخصر والقدمين تفشل." وقد كتب لى مينغ أيضا: "علاج الخصر الكلى وضعف الساق إلى حقيبة موريو لي شنق الجافة، وتناول الطعام مرة واحدة كل عشر النجوم، وقت للأكل عصيدة مساعدة من الكليتين خنزير، فترة طويلة قوية ".
الجوز
الدافئة، حلوة، Zhichuan كلا الرئتين، ولكن أيضا جوهر الكلى الصلبة، ولكن أيضا ملين. الربو الكلى مناسبة، والعجز، والانبعاثات ليلية، آلام أسفل الظهر، وضعف الساقين، وكثرة التبول، والغيتار البراز الجاف للناس لتأخذ منهم. "، سجلت الطبية تشونغ الغرب" قال باسم:. "الجوز، لتغذية الكبد والكلى والعظام وعضلات قوية للدواء، GUSHAN علاج آلام الظهر، ألم في الساق، وجع الألم للجميع الكلى، يمكن أن جوشي الأسنان، وشعر أسود، حكم استهلاك الربو والغاز لا يرجع عنصر، ونقص التركيز المقبل، وكثرة التبول، والنساء تنهار مع المرض ".
اليام
المحيا، الحلو، إلى الصيني "أعلى درجة" من المخدرات، بالإضافة إلى الرئتين، والآثار الطحال، ولكن أيضا YSTJR. مثل لى مينغ قال: اليام "تشي الكلى والطحال والمعدة"، "الأعشاب ايجابية" يحتوي أيضا:. "يام والطحال منشط، زي قو جينغ شين، وضعف الحكم والخسارة، علاج خمسة عمال وجرح سبعة". "المواد الطبية قراءة" وأضاف: "اليام يمكن Bushentianjing المكرر بما فيه الكفاية ثم قوي عتم، يخرج، وآذان حيث الصف العلوي من الطب والقانون يجب Jiufu، والكثير من أجل الحياة، والحفاظ على ما لا يقل عن بضع سنوات، مع حبة. خلاف الناس لتحقيق Shoukao. "وهكذا، حيث الكلى للشعب، يجب أكله.
هذه هي 15 نوعا من مرضى الكلى Xiaobian وإدخال الأطعمة المناسبة لتناول الطعام بانتظام، على أمل إعطاء علاج مرضى الكلى جلب بعض المساعدة. هذه الأطعمة في حياتنا اليومية أمر شائع نسبيا، ومحاولة إعطائها أوه، على أية حال، هو الغذاء الطبيعي، الجسم البشري من دون ضرر. أخيرا، أتمنى لجميع مرضى الكلى يمكن استرداد قريبا.

没有评论:

发表评论