2014年7月28日星期一

الضرر ثمانية العادات السيئة الكلى

وأشار الخبراء مستشفى الكلى إلى أن الكلى هي الأجهزة الحيوية للجسم البشري، وظيفتها الأساسية هي إنتاج البول، وذلك لتخليص الجسم من الفضلات وبعض نواتج الأيض، والسموم، في حين احتفظت بها إعادة امتصاص الماء والمواد المفيدة الأخرى، مثل الجلوكوز والبروتين وذلك لتنظيم المياه وتوازن الكهارل والحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي.
وظيفة الغدد الصماء في الكلى، فضلا عن تدهور أجزاء الجسم من هرمونات الغدد الصماء والكلى الأماكن الهرموني الأعضاء المستهدفة. هذه وظيفة الكلى لضمان بيئة مستقرة للجسم، وبالتالي فإن عملية التمثيل الغذائي إلى وضعها الطبيعي. لذلك، لحماية الكلى حيوية لصحتنا، حياتنا اليومية ثم ما كان يضر ذلك؟

1، والاستخدام طويل الأمد أو جرعات عالية من بعض العقاقير المضادة للالتهابات، مثل أقراص الألم، إندوميثاسين، الأسيتامينوفين، الأسبرين، وما إلى ذلك، يؤدي بسهولة إلى تلف الكلى. تلف الكلى يمكن التعبير عنها على النحو التالي: التعب، وجفاف الفم، وفقدان الشهية، وكثرة التبول، والإلحاح، عسر البول، بيلة دموية، بيلة قيحية، وحتى العقيم، ويرافقه آلام المفاصل وأعراض أخرى. بعض التهاب الكلية الحاد سببا مباشرا أو المتلازمة الكلوية، نخر الكلوي، الحالات الشديدة يمكن أن تسبب الفشل الكلوي والموت.
2، جرعة زائدة من بعض الأعشاب. في السنوات الأخيرة، وجدت باستمرار السريرية أن تناول بعض الأعشاب (بما في ذلك الطب الصيني) يمكن أن يسبب تلف الكلى. سوف "إصابة الكلى" في الادوية العشبية الصينية: هوك، manshuriensis والأبقار ابنه، العشب الخشن، والخشخاش، المرجة، بحيث رجلا نبيلا، الخشب الأخضر، الخ fangchi. الأمر الذي يؤدي إلى تلف الكلى ويلفوردى أكبر، تليها manshuriensis. السبب manshuriensis إصابة الكلى هو كلى المواد التي تحتوي على حامض aristolochic.
3، وسوف إفراط الحديثة العشاء المزيد من الفرص، في كثير من الأحيان تناول كمية زائدة من "لذيذ" تناول الطعام في نهاية المطاف إنتاج النفايات، وحمض اليوريك واليوريا والنيتروجين. معظم هذه النفايات عن طريق الكلى، والإفراط في تناول الطعام مما لا شك فيه زيادة العبء على الكلى.
4، وغالبا ما تحجم بعض الناس كانوا مشغولين لفترة طويلة تحجم البول. البول في المثانة فترة طويلة جدا فمن السهل أن تولد البكتيريا، فإن البكتيريا الوراء من خلال الحالب إلى الكلى، مما يؤدي إلى التهابات المسالك البولية والتهاب الحويضة والكلية. مرة واحدة مثل الالتهابات المتكررة يمكن أن تؤدي إلى عدوى مزمنة، من الصعب علاج. سوف المرضى ليس فقط آلام الظهر، والإلحاح البولي وأعراض أخرى، ويمكن أن تتطور إلى يوريمية الحادة.
5 والشراب المفرط المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية الإفراط قد يؤدي إلى تلف الكلى بشكل غير مباشر. درجة الحموضة في جسم الإنسان هو 7.2، هذه المشروبات الحمضية للغاية عموما الجسم تغير درجة الحموضة بشكل ملحوظ بعد شرب. الكليتين تنظيم درجة الحموضة من الأجهزة الرئيسية للجسم البشري، الإفراط طويلة الأجل من المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية، وسوف تكلف الكلى، وزيادة احتمال تلف الكلى.
6، يؤكل هناك في الخبز والمعجنات لينة برومات البوتاسيوم في المضافات الغذائية، وأنه يعطي السلع المخبوزة قوة الغلوتين والمرونة اللازمة لتلتهم الناعمة الملمس، ولكن الاستهلاك المفرط يمكن أن تتلف الجهاز العصبي المركزي للشخص، والدم والكلى. وقد أدرجت IARC على أنها مادة مسرطنة.
7، وشرب وشرب وشرب الشاي وبعض الناس يعتقدون أن شرب الشاي يمكن أن تفيق، في الواقع، ليس فقط غير فعالة، ولكن أيضا يضر الكلى. الثيوفيلين في الشاي يمكن أن يؤثر على الكلى بسرعة تلعب تأثير مدر للبول، ثم الكحول لم يتم بعد إعادة التحلل تبدأ الكلى، يتم تحفيز الكلى الكثير من الكحول، لذلك وظيفة تلف الكلى.
8، وتناول غذاء غنيا بالملح المالحة، وخصوصا محتوى الملح عالية من بعض الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس الأكل والمكرونة سريعة التحضير وغيرهم من الناس دون وعي سوف تمتص الملح الزائد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والكلى لا يمكن الحفاظ على تدفق الدم الطبيعي، اعتلال الكلية بالتالي يسببها.

ويعتقد أن الكلى في كثير من الأحيان تحديد عمر الشخص، وكنت أشعر "قبل الأوان" ذلك؟ كنت كثيرا ما يشعرون بالعجز بعد؟ بسرعة هل التمسك الرعاية الصحية التالية لأكثر من عادات تبدأ من الكلى.

没有评论:

发表评论