2014年7月23日星期三

طرق مختلفة لمنع حصى الكلى الشاي

منذ ليس لديه ماء الشاي يحتوي على مواد، سوف تؤثر بالتأكيد في تشكيل حصى الكلى في المرضى، وربما يؤدي إلى حدوث الشاي غير صحيح من حصى الكلى، مثل السماح مشروب بارد بعد الشاي بعد الشاي على شرب الماء البارد والتدفئة، والصوم الشاي، وما إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى كمية من الشاي وسيلة لمنع حصوات الكلى.

طريقة غير صحيحة لشرب الشاي

1 الشاي الدافئ: كما دافئ مستخلص الشاي مفيد التركيب الكيميائي جيدة مثل كامل من الماء الساخن، لذلك فمن الأفضل أن يشرب الشاي مع 70 ℃ ~ 80 ℃ الماء حتى انخفضت درجة الحرارة إلى نحو 60 ℃ متى. يجب ألا يتجاوز 70 ℃، والشاي حار جدا سوف الحلق والمريء والمعدة الناجمة عن تحفيز قوي، مما تسبب الآفات المخاطية.

(2) وبعد الشاي مشروب بارد: الشاي يحتوي على الكثير من بارد بعد أكسالات، ستشكل الحجارة الصغيرة، انسداد الحالب، وزيادة مخاطر حصى الكلى.


3 الشاي الماء البارد للشرب بعد التدفئة: شخص اعتاد على الشاي البارد لشرب الماء بعد التسخين، وحار في منتصف الطريق الماء معا، وسهلة لصنع الشاي المذاب المواد الغذائية، فإنه ليس من السهل لهذا الشراب العطر. بالإضافة إلى ذلك، كرر تختمر أو تختمر وقت طويل جدا، وسوف بوليفينول الشاي والفيتامينات والبروتين الأكسدة الضمور، والكائنات الدقيقة الضارة زيادة.

4 الصيام الشاي: الشاي الصيام يكون يمتص المزيد من حمض في الجسم، وتشكيل عالية نسبيا احتمال حساب التفاضل والتكامل. المرضى الذين يعانون من حصى الكلى، ويمكنك شرب الماء أو عصير الليمون لإرواء عطشهم، لأن الليمون يحتوي على كميات كبيرة من سترات الصوديوم لمنع حصوات الكلى.

5 شرب الكثير من الشاي يوميا: العام يوم البالغين الأصحاء شرب 6 غرام إلى 10 غرام، 2 مرات، 3 مرات الشراب.

没有评论:

发表评论