2014年7月18日星期五

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن تكون في حالة تأهب لالتهابات المسالك البولية

التهابات المسالك البولية، Bukebufang، هو العلاج الأكثر أهمية من مرض الكلى المتعدد الكيسات. المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات عند التهاب المثانة مجتمعة أساسا لإلحاح، عسر التبول والألم فوق العانة، مثل عدوى المسالك البولية التي تشمل العليا، قد تترافق مع ارتفاع في درجة الحرارة الثابتة وآلام أسفل الظهر. سريريا أكثر صعوبة بالنسبة للالتشخيص التفريقي لالتهاب الحويضة والكلية والخراجات المصابة. ثقافة البول إيجابية، عد خلايا الدم البيضاء مرتفعة، والاستجابة للعلاج التقليدي المضادة للعدوى في صالح التشخيص السريع من التهاب الحويضة والكلية، وثقافة الدم إيجابية والحنان المحلية يطالب عدوى الكيس. وجدت الدراسة أن 50٪ إلى 70٪ من المرضى مرة واحدة على الأقل في حدوث عمر التهابات المسالك البولية، والمشترك لا سيما النساء. متى يجب أن يحدث لأطول وقت ممكن للدخول في استخدام المضادات الحيوية في الوقت المناسب، ولكن الشفاء التام أمر صعب، والأهم من ذلك تطوير خراج الكلى وتعفن الدم، الأمر الذي يتطلب استئصال الجراحي أو الصرف بعد المعالجة. الملاحظات السابقة، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى المزمن، ما يقرب من 1/3 من الأعراض المصاحبة للالتهابات المسالك البولية، وعلى الرغم من اعتماد في الوقت المناسب من المضادات الحيوية فعالة، والعلاج طويلة، ولكن لا يزال هناك مرضى الخراج الكلوي، وأحيانا حتى الموت.

بالإضافة إلى ذلك، إذا يشتبه عدوى المسالك البولية المريض قد حدثت، حان الوقت لمزيد من الفحص، KUB الحصيات البولية يمكن العثور عليها في موقع وحجم وعدد من الخراج الكلوي. الاشعة المقطعية من الخراج الكلوي أفضل حساسية الكشف، تم دمج المرضى الذين يعانون من التهابات المسالك البولية، وتفتيش المعدات تزيد من فرصة مرضى الإنتان، وينبغي تجنب تصوير الحويضة إلى الوراء كلما أمكن ذلك.

أكثر لأقول لكم أن نكون حذرين من التهاب المسالك البولية لدى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن تعطى أولوية عالية. علاج التهابات المسالك البولية، لأخذ العلاج في الوقت المناسب والفعال للمرضى مع الوضع الفعلي، وذلك لتجنب التهابات المسالك البولية التي تسببها أمراض الكلى المتعدد الكيسات التفاقم أو الانتكاسات.

没有评论:

发表评论