2014年7月16日星期三

20٪ التهاب الكلية من البرد

كارثة التهاب الكلية اثنين في المئة من البرد

منذ وقت ليس ببعيد، كان للجمعية الدولية لأمراض الكلى الكلى الوضع في جنوب شرق آسيا القيام به للاحصاءات، 15٪ -20٪ من المرضى بسبب نزلات البرد المتكررة والناجمة عن التهاب كبيبات الكلى، التهاب الكلية المرضى وسوف 20٪ بعد 10 سنوات في تطوير يوريمية. "بالأمس فعلنا خزعة 10 مريضا، والتي هي سبب ثلاثة بسبب البرد، والشاب هي أكثر من 20 سنة، وهو أمر مؤسف حقا".

وقال الرئيس شو مستشفى الكلى المؤلمة جدا للصحفيين انهم قد اعترف مجرد مرضى الكلى الشباب، سنوات 21 عاما فقط، وكان في الكلية الجامعية. وكانت هيئة الفتى في السابق كبيرة، ونادرا ما يمرض، لأن الطقس حار وبارد الباردة، عندما لم يهتم أنه بارد قليلا، حتى الأدوية هي كسول جدا لتناول الطعام، تحمل حمل سوف تلتئم حتى. حسنا، بعد أسبوع من البرد، لكنه وجد ساقيه منتفخة قليلا. في وقت لاحق، والعودة إلى المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وقال انه ينسى هذا الشيء، والتعلم المعتاد، لكن في الآونة الأخيرة وقال انه يرى بوضوح متورما خطيرة، الحصول على ما يصل في الصباح الباكر من الواضح أشعر عيون منتفخة بشكل سيئ، وجاء هذا المستشفى، الذي يريد الاختيار، نتائج التهاب الكلية فعلا!


بينما حالة مريض آخر هو أكثر خطورة، لا يوجد علاج في الوقت المناسب بعد اسم الشاب الباردة، وحمل بعد بضعة أيام جيدة، ولكن بعد ذلك أصبح "مريضا" حتى كل بضعة أيام سيكون الباردة، مجموعه هو أيضا أي وسيلة للشفاء التام. قبل يومين، وقال انه وجد نفسه بشكل غير متوقع بيلة دموية الأعراض على عجل إلى المستشفى.

ويقول محللون الرئيس شو أنه، عموما، فإن حالات الإصابة بأمراض الكلى في الناس أكثر من 50 عاما من العمر أو أكثر، وزيادة في السنوات الأخيرة من الشباب، وعانى قبل بداية نزلات البرد والإسهال ومشاكل أخرى صغيرة، وأمراض الكلى تصبح الباردة المذنب كبيرة. من الطب، والباردة في حد ذاته لا يؤدي مباشرة إلى التهاب الكلية، ولكن على وجه الخصوص انفلونزا الأنفلونزا الفيروسية تحفز الجسم الخلل المناعي لإنتاج الأجسام المضادة، وهذه الأجسام المضادة هي التي يجب تطهيرها عن طريق الكلى، وغالبا في عملية الإزالة في ترسب في الكلى، مما أدى إلى التهاب كبيبات الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، أنواع معينة من التهاب الكلية وقابلية الجينات مع راثية. المخيف هو أن هذا النوع من التهاب الكلية هو في كثير من الأحيان من دون أعراض، وبمجرد ظهور الأعراض كان من الواضح أن حالة خطيرة. وحذر من أن الناس، وبخاصة الشباب، لا يجب أن يؤخذ على محمل الجد لنزلات البرد والانفلونزا، أو استمرار الوضع اجه كثير من الأحيان الباردة في المدى القصير، يجب علينا فورا إلى المستشفى.

没有评论:

发表评论