2014年7月28日星期一

الذين يعيشون في معظم الضرر الكلى تسعة الرذائل

هذا العام وتيرة الحياة بحيث جسمنا تدريجيا كثيرا للكلى، وكان عبء العمل عالية، من أجل توفير حماية أفضل صحتنا، فإننا نولي اهتماما للوقاية من المرض، يجب علينا أن نفهم تأثير عادات الحياة السيئة.
ما العادات السيئة يمكن أن تسبب الكلى المرضية تفعل ملخص Xiaobian التالية:
لا يحب شرب الماء
يتم التعامل مع النفايات الأيض لدينا أساسا في الكبد والكلى، وهو ما يمثل 1٪ فقط من وزن الجسم الكلى لديهم لقبول النتاج القلبي النظامية، 1/4، وسيكون هناك 1-2 لترات من الدم في الدقيقة الواحدة من خلال الكلى، وبالتالي، لقبول الكلى تضيع أكثر بكثير من الأجهزة الأخرى والجهاز. الشيء الأكثر أهمية هو الكلى النفايات التوازن، النشاط الأيضي هي المسؤولة عن الوسيط الفسيولوجية للجسم الماء والكهارل ولدت، جنبا إلى جنب في البول، ولكن عندما تؤدي هذه الوظائف، تحتاج ما يكفي من الماء للمساعدة.

الحل: وضع هذه العادة من شرب المزيد من الماء يمكن أن يخفف من البول، وبالتالي فإن التفريغ السريع البول، وليس فقط يمكن أن يمنع الحجارة، في حين تناول الكثير من الملح يساعد أيضا تخفيف البول، وبالتالي حماية الكلى.
يشربون البيرة
إذا كنت قد تعرضت من المناطق أمراض الكلى، والشراب غير محدود الكثير من البيرة، وسوف يؤدي إلى ترسب حمض اليوريك انسداد أنبوبي كلوي، مما تسبب الفشل الكلوي.
الحل: إذا كان فحص الدم، وجدت مشاكل في الكلى، وأخشى أن هذا الوقت قد انخفضت قيمته لا وظيفة الكلى لا تضيء، مثل فحص الدم لمعرفة كلاهم، وعادة على أساس منتظم وليس كما البول، وذلك لأن اختبارات البول هي الأكثر فهم الكلى طريقة بسيطة وفعالة.

الفواكه والخضروات الأكل غير لائق
تناول المزيد من الفاكهة والخضار صحية، وهي فكرة معظم الناس، ولكن بالنسبة للأشخاص الكلوي المزمن ضعف والفواكه والخضروات يمكن أن تساعد هذه عادة ما تعتبر ضغط الدم الطبيعي خفض الأطعمة التي تحتوي على عنصر البوتاسيوم، ولكن سيؤدي في المدى الطويل استهلاك من هم تدمير وظيفة الكلى. في الواقع، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الفقر وظائف الكلى، والبوتاسيوم أيضا تفاقم الكلى المكونات صنعة، كبيرة للتلف الكلى.
الحل: إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلى المزمن، يجب أن تدفع الانتباه إلى الفواكه والخضروات الأكل السليم، وتجنب تأثير على الكلى. لا تشرب عصير قوية جدا، الحساء وعاء ساخن، حساء حمية للضوء المناسب.

شرب الماء بدلا من استخدام
معظم الرجال لا يحبون الماء المغلي لطيف، على النقيض من ذلك، والمشروبات الغازية والكولا والمشروبات الغازية أو القهوة وغيرها من المشروبات الأخرى أصبح من الطبيعي أن أفضل بديل لالماء العادي. ومع ذلك، هذه المشروبات تحتوي على الكافيين، وغالبا ما يؤدي إلى زيادة ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم، وإصابة الكلى هي واحدة من العوامل الهامة.
الحل: حاول تجنب الكثير من شرب الماء العادي بدلا من ذلك للحفاظ على شرب ثمانية أكواب كبيرة يوميا من المياه البيضاء لتسهيل تصريف السموم في الوقت المناسب.
الافراط في تناول الطعام اللحوم
واقترحت جمعية الغذاء الأمريكية أن الاستهلاك اليومي الإنسان من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم من 0.8 غرام، وهو ما يعني شخص يزن 50 كجم، والاستهلاك اليومي من 40 غراما من البروتين فقط، وبالتالي فإن اضافية 300 غرام في اليوم لا يمكن أن تأكل اللحم، لذلك تجنب التسبب في الكثير من الضرر للكلى.

الحل: إذا كان لديك البولية البروتين الموجود في البول، وأكل الكثير من اللحوم، وقتا طويلا سبب تلف الكلى. يجب السيطرة على اللحوم والصويا تناول وجبة في حوالي 0.5 سم في سمك، إذا كان الناس الذين لديهم التهاب الكلية المزمن، ينبغي خفض هذا المبلغ في حجم كف اليد.
المسكنات لان فو
وقد أظهرت الدراسات أن استخدام على المدى الطويل من المسكنات مختلطة، ستضطر سرعة تدفق الدم في الجسم للحد، لذلك سوف يؤثر تأثيرا خطيرا على وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مرضى الفشل الكلوي الناجم عن مسكن هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان المثانة.
الحل: لا يهم أي نوع من أخذ المسكنات، ومناسبة فقط للاستخدام في بعض الأحيان، وبالتأكيد لا استخدام على المدى الطويل، وإذا دعت الحاجة على المدى الطويل إلى الاعتماد على المسكنات، ويجب إجراء فحص طبي شامل.

تناول الكثير من الملح
الملح، هو جعل الجاني عبء الكلى الرئيسية المشدد. الملح في النظام الغذائي لدينا هو 95٪ استقلاب عن طريق الكلى، وتناول الكثير من العبء على الكلى أجبرت زيادة، إلى جانب يسبب ملح الصوديوم في الجسم إلى الماء لا يمكن تصريفها، مما يزيد العبء على الكلى، مما أدى إلى فقدان وظائف الكلى.
الحل: يجب السيطرة علوم تناول الملح يوميا في أقل من 6 غرامات، التي يوجد منها ثلاثة غرامات يمكن الحصول عليها مباشرة من الطعام يوميا، وذلك عندما ينبغي الحفاظ على نكهة الطعام في أقل من 3-5 جرام. لا سيما والمكرونة سريعة التحضير في الملح بشكل خاص، والناس غالبا ما أكل أفضل للحد من الغذاء.
الكثير من الضغوط الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم، وأصبح واحدا من التهديد الصحية الحديثة، في جزء كبير منه بسبب الحياة وضغوط العمل الناجمة عن أكثر من اللازم، وبالتالي تؤثر بشكل غير مباشر على الأداء الطبيعي في الكلى. الأعراض الشائعة هي الضغط والأرق، والرجال ضغط الدم أعلى من النساء في المتوسط ​​من 5 إلى 10 ملم زئبق، والأرق يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم في المتوسط ​​من 2-5 ملم زئبق.

الحل: الشباب هم عموما من الصعب جدا العثور على حالات ارتفاع ضغط الدم، لذلك مهما كان قديما، وأفضل وقت لآخر لإجراء قياس ضغط الدم، والبقاء مستيقظين طوال الليل والوقاية من الإجهاد السفير ضغط الدم.
استهلاك الغذاء والدواء غير المرغوب فيها
لأنك تأكل العشب الكارب الصفراوية أو المرارة وغيرها من الأطعمة الغريبة وتسبب الفشل الكلوي الحاد شائعة، كثير من الناس بسبب الفضول، مع الأخذ حتى عمياء الطب إلى العجز الجنسي. في الواقع، العديد من المكونات الطب الصيني يحتوي على حمض aristolochic الكلوي، وليس فقط سوف تجلب الضرر الكبير الكلى، وبعض وحتى تسبب ضررا للجسم.

الحل: الشجاعة الأسماك أو المرارة، على الرغم من أن كثيرا ما يدعي أنه مثير للشهوة الجنسية، ويمكن إزالة السموم أو فعالية علاج حب الشباب، ولكن حتى الدواء مع الشجاعة الأسماك أو المرارة، ويجب طبخه خصيصا لمسح سميتها، لا تخدم عمياء الغذاء.
ظروف معيشية أفضل، تحتاج إلى واحد لفهم الحياة، وقلب الحياة على محمل الجد، لذلك يجب علينا الالتفات الى الرذائل الحياة، على محمل الجد نعيش كل يوم. أخيرا، أتمنى لكم بالصحة والسعادة، لديهم مزاج سعيد كل يوم.

没有评论:

发表评论