2014年7月19日星期六

ما هو السبب بيلة دموية

في الحياة المعتادة لدينا، وإذا كنا لا تحمي الجسم قال كلمات، والجسد هو المرجح أن تكون "ثورة الدماغ"، أنه سيكون هناك بعض الأمراض. هذا المرض، وهذا هو، لديهم أعراضه، بيلة دموية هو عرض من أعراض شائعة جدا منا.

وقال خبراء مستشفى الشرطة المسلحة فوتشو سبب بيلة دموية هو أن هناك الكثير، إن لم نقول لدينا أعراض مشابهة، يجب أن يتم ذلك على وجه السرعة إلى المستشفى للتحقق، لأنها سوف تسبب مرض أكثر خطورة بيلة دموية، يجب أن تحدد على الفور سبب، وبعد ذلك تعامل، لا تأخير.

فما هو السبب بيلة دموية؟ هنا خبراء مستشفى الشرطة المسلحة فوتشو بشأن هذه المسألة أن أعطيك إجابة مفصلة، وأرجو من الجميع يمكن أن تساعد.

1، BPH يمكن أن يؤدي إلى حدوث بيلة دموية

يمكن القول BPH أن يكون مرض شائع في كبار السن من الرجال، والدم في البول هي أعراض أكثر شيوعا من تضخم البروستاتا الحميد، وذلك في حالة ظهور أعراض الأصدقاء القدامى بيلة دموية، ثم، يجب علينا أن نحترس من خطر تضخم البروستاتا الحميد. توصيات إلى المستشفى لفحصها بالتفصيل.

الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد، فإن المريض يكون ظهور أعراض تكرار البول، والذي هو عرض من أعراض تضخم البروستاتا الرئيسي، مريض معين كثرة التبول اثناء الليل قد تبول 2-5 مرات في ليلة أو أكثر.

هناك بعض المرضى تظهر يفرغ صعوبة، وخاصة تستغرق عدة جهد كبير لتصريف مجرد التبول والتفريغ من تدفق البول هو صغير جدا، وتدفق البول إلى الخارج رذاذ الفاصل الزمني قصير جدا.

بين الأصدقاء الذكور الأكبر سنا لديهم أعراض مشابهة، فمن المستحسن إلى المستشفى إلى أن يتم التحقق في التفاصيل، إذا تشخيص الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد، لا بد من التعامل معها. خلاف ذلك، المرضى الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد وسوف تلحق ضررا عظيما.

2، يمكن أن تسبب المرض الحجر البولية بيلة دموية

الأمراض البولية الحجر هو الآن فإن الكثير من الأصدقاء يعانون من المرض، وبغض النظر عن الأصدقاء الذكور أو الإناث الأصدقاء، من المحتمل أن يكون يعاني من.

يمكن أن يسبب أعراض مرض بيلة دموية الحجر البولية هي: حصى المسالك البولية، وحصوات المثانة والحجارة الحالب، حصى الكلى، وغيرها، كلها أعراض يمكن أن يسبب حدوث بيلة دموية. لذلك ينبغي التنبيه بيلة دموية صديق يعاني من مرض الحجر البولية.

وبعد معاناة من مرض البول الحجر، ولكن أيضا قد تظهر أعراضه النموذجية:

الحجارة مجرى البول: أعراض البولية ألم حصى المسالك: ألم عند التبول، ويمكن في وقت مبكر الحصوات مجرى البول الابتدائي يكون هناك ألم. والمرضى الحصوات البولية الثانوية غالبا ما شعرت فجأة الألم وتبول مؤلم، والألم يمكن أن تكون قريبة من مجرى البول أو الأعضاء التناسلية.

حصوات المثانة: الأعراض أعراض حصوات المثانة والمسالك البولية الحجارة متشابهة، بحيث عندما بحثنا، ينبغي أن نولي الاهتمام، لا تظهر حالة خطأ في التشخيص.

الحجارة الحالب: الحجارة الحالب يمكن أن يسبب الإلحاح البولي، تكرار البول وعسر البول، وهناك ألم، ما يقرب من نصف المرضى أظهرت مغص شديد، وكان النصف الآخر على الخصر أو البطن مملة.

حصى الكلى: في بعض الأحيان الأداء هو آلام أسفل الظهر، وجع، والمغص الكلوي، وأن المرضى غير مريحة جدا، وسوف يكون هناك شعور الموت الحية.

عند المرضى الذين لديهم أعراض مشابهة مع مرور الوقت، يجب علينا أن نحترس ويتسبب مرض الحجر البولية بيلة دموية، ومن ثم سنذهب لفحص مهنية وفي الوقت المناسب والعلاج من مستشفى كبير للقيام بذلك، ولا يبدو في حالة خطأ في التشخيص.

3: التهابات المسالك البولية أيضا يمكن أن يسبب بيلة دموية

بيلة دموية، وتسبب الالتهابات البولية التهاب الإحليل والمثانة بشكل رئيسي. وهذا ما سوف يجلب الكثير من الضرر للمريض، وبسهولة جدا أن يؤدي إلى مضاعفات.


أعراض التهاب الإحليل هي: سلسلة من الأعراض البولية تكرار البول، عسر التبول، والإلحاح، وما يحدث، قد تظهر هناك حرقان في مجرى البول وتظهر أعراض أخرى.

أعراض التهاب المثانة التهاب الإحليل مع مماثلة، بحيث عندما بحثنا في التهابات المسالك البولية التي تسببها بيلة دموية، لا تظهر خطأ في التشخيص، وإلا فإنه قد يؤدي إلى حدوث التفاقم وغيرها من المخاطر.

نصائح: بيلة دموية هو السبب؟ من خلال المفصلة أعلاه، لدينا فهم تفصيلي لسبب مرض بيلة دموية، ويعرف أيضا أعراض هذه الأنواع من الأمراض، ولكن إذا كنا ظهرت بيلة دموية يرافقه أعراض أخرى، يمكننا أن نحكم بسهولة لتجنب وقع خطأ في التشخيص.

没有评论:

发表评论