2014年7月20日星期日

الصيف أربع طرق لإزالة السموم من الكلى

A أعراض السم الكلى

1، أنهكتهم بسهولة. السموم داخل الجسم من استهلاك الطاقة في الكلى، ويوفر الكلى انخفاض الطاقة، لذلك هناك تعب الجسم، نعاس بالضجر، والضعف.

2، الحيض، أو الدورة الشهرية قصيرة، داكنة اللون. جيل واختفاء الحيض، وإذا وظيفة الكلى هو الأداء القوي، إذا كان هناك العديد من السموم في الكلى، وسيتم خفض الدم.

3، الفك Changdou. تواجه منطقة الفك تحكمها الكلى، والكلى إزالة السموم غير كافية، وسوف تظهر السموم الزائدة في منطقة الفك.

4، وذمة. القدرة على إدارة السوائل تشغيل الكلى في الجسم بعد تراكم الكلى من السموم، والحد من تصريف السائل الزائد، ظهرت الوذمة.

الثانية، وطريقة تصريف السم الكلى الصغيرة

1، سيبو ترياقي: اليام

على الرغم من أن الكثير من اليام يمكن أن تغذي في وقت واحد الأجهزة، ولكن في نهاية المطاف إلى الكلى والبطاطا الأكل العادية يمكن أن تعزز وظيفة إزالة السموم من الكلى. اليام ملبس هو وسيلة جيدة لتناول الطعام، مع الكرمل "المطبوخة" خلال اليام، سيتم زيادة فعالية الكلى لمكافحة المخدرات وفقا لذلك.

2، سيبو السموم: البطيخ

عصير البطيخ غنية، في الجسم، وسوف تحفز الكليتين على زيادة البول من الجسم من السموم. متوفرة عند تناول حساء البطيخ أو المقلية، والذوق هو أخف بكثير.

3، تدليك إزالة السموم: يونجكوان


يونغتشيوان، وأدنى نقطة في الجسم، إذا كان الجسم هو عبارة عن مبنى، وهذه النقطة هي أن تصدير أنابيب مياه الصرف الصحي، وغالبا ما فرك، وتأثير إزالة السموم واضحة. موقف يونجكوان في أعلى 1/3 ​​قدم (وليس بما في اصبع القدم الحساب)، وأكثر حساسية لهذه النقطة، لا تستخدم الكثير من القوة، ويمكن أن يشعر على نحو أفضل قليلا مع جنبا إلى جنب يعجن لمدة 5 يمكن أن تكون دقيقة.

4، وإزالة السموم مياه الشرب الصباح

الكلى السموم الوقت الأكثر مناسبة هو 5:00 حتي 7:00 في الصباح، بعد ليلة من إصلاح الجسم، وتجمع السموم صباح في الكلى، لذلك فمن الأفضل أن شرب كوب من المياه البيضاء في الصباح، تجوب حول الكلى والسموم من الجسم.

没有评论:

发表评论