2014年7月19日星期六

كيفية علاج حصى الكلى، وبيلة دموية

حصى الكلى بيلة دموية كيفية التعامل معها؟ بيلة دموية في المرضى الذين يعانون من حصى الكلى كانت أكثر جدية، وينبغي التعامل معها بنشاط، وهنا نأتي لعلاج حصى الكلى، وبيلة دموية كيفية جعل بعض مقدمة.

حصى الكلى بيلة دموية كيفية التعامل معها، يا أصدقائي لا تكن عصبيا جدا، وذلك لأن التقدم في التكنولوجيا الطبية جعلت أساليب أكثر وأكثر لعلاج حصى الكلى. العلاج TCM في علاج حصى الكلى يكون لها تأثير فريدة من نوعها:

1، حصى الكلى علاج العلاج من تعاطي المخدرات

قبل تعاطي المخدرات وشرب الكثير من الماء من الحجر الصف حتى الحجارة الصغيرة الوفاء، أو من خلال الأدوية، وضبط النظام الغذائي الخاص بك، وشرب المزيد من المياه، القلوية البول حتى الحجارة تذوب وتختفي.

[البيانات] الحجارة أقل من 0.5 سم، بعيد دون إعاقة، حاول صف من المخدرات الحجر وشرب الكثير من الماء. حصوات حمض اليوريك والسيستين الحجارة في محاولة RONGSHI المخدرات.

2، في المختبر علاج حصى الكلى صدمة الموجة تفتيت الحصوات (ESWL)

حصى الكلى بيلة دموية كيفية التعامل معها، هي عن طريق الأشعة السينية أو B-الحجارة المتمركزة على استخدام ركز موجات الصدمة ذات الطاقة العالية، وسوف سحق الحجارة.


[البيانات] يمكن سحق معظم حصى الكلى، وخصوصا لأقل من 2.5 سم من الحجارة الحوض الكلوي.

[موانع] ① اضطرابات النزف. ② الحمل. ③ أمراض القلب والشرايين شديدة. ④ الحجارة عرقلة البعيدة. لا يتم التحكم ⑤ التهاب المسالك البولية. للسمنة، والموقف الكلى مرتفعة جدا، وتشوه في العمود الفقري الشديدة، الحجارة لا ينبغي أن تختار لتحديد موقع واضح ESWL.

فهم كيفية التعامل مع القضايا حصى الكلى بيلة دموية، ومشورة الخبراء، بغض النظر عن طريقة علاج حصى الكلى، ويجب أن تذهب إلى العلاج في المستشفى العادية، وكيفية العلاج إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول جوانب حصى الكلى بيلة دموية، يرجى الرجوع المتخصصين.

没有评论:

发表评论