2014年7月28日星期一

اعتلال الكلية ايغا والتي سوف تجلب لنا الضرر

لم هناك الكثير من الناس لا يمرض بعد العلاج، مما يؤدي إلى أمراض أكثر خطورة، مثل الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا، لم سحبه إلى يوريمية. وأشار الخبراء الكلى إلى أن العديد من المرضى لا يعرفون مخاطر اعتلال الكلية ايغا، في الواقع، ايغا إعتلال الكلى الضرر لدينا كبيرة جدا، وهنا نأتي لمعرفة ذلك.
ايغا اعتلال الكلية تجلب لنا الضرر على النحو التالي:
تضر المريض في القيام بشيء مرتبطة بزمن التفتيش سوف تجد، اعتلال الكلية ايغا تجلب لنا الضرر كبيرة، واعتلال الكلية ايغا في المرضى الذين يعانون من أعراض بيلة دموية مجهرية وبروتينية، وهذا هو الأطفال والشباب مع اعتلال الكلية ايغا المظاهر السريرية الرئيسية، وكثيرا ما يمكن العثور عليها في الامتحان، ويمكن كنسبة بيلة دموية مجهرية بسيطة أو بيلة دموية مجهرية مع كمية صغيرة من بروتينية.
الخطر الثاني، اعتلال الكلية ايغا في المرضى الذين يعانون من أهم مظاهر بروتينية، إذا البولية البروتين الكميات المريض أقل سوف يكون هناك عدد كبير من المرضى الذين يعانون من بروتينية، قد يكون هناك حتى أمراض أخرى، ضررا خطيرا على صحتنا.
الأخطار الثالث، ونحن نعلم جميعا اعتلال الكلية ايغا في المرضى الذين يعانون من بيلة دموية هي أعراض، وغالبا لبالعين المجردة يمكن أن نرى يحدث بيلة دموية، وهذا هو غالبا ما يحدث في الأطفال الذين هم استنساخه هجوم بيلة دموية الإجمالي، قد تترافق مع خفيفة النظامية أعراض مثل آلام في العضلات، تبول مؤلم، ألم في الظهر، أو زيادة عابرة في ضغط الدم واليوريا والنيتروجين في الدم.
المخاطر الأربعة، لا تسيطر عليها بشكل جيد في حالة المريض ايغا. سوف تصبح التنمية ببطء الشعر يوريمية، وتطوير اعتلال الكلية ايغا بطيء نسبيا.
خمسة الأذى، إذا لم تكن تستخدم العلاج الصحيح وفي الوقت المناسب لعلاج في علاج اعتلال الكلية ايغا قد تكون أمراض الكلى الأخرى، مثل المتلازمة الكلوية، المتلازمة الكلوية التدريجي بسرعة، والفشل الكلوي وغيرها من الأمراض وزيادة في وقت متأخر لدينا العلاج صعبا.

没有评论:

发表评论