2014年7月17日星期四

الموسوعة من حصى الكلى المتصلة بالأغذية

العلاقة بين الأطعمة الشائعة وحصى الكلى

1، والمياه:

ترتبط ارتباطا وثيقا الجفاف المزمن ونقص مياه الشرب وتشكيل الحجر البولية. زيادة المياه يمكن أن تقلل من خطر تشكيل الحجر البولية من خلال مجموعة متنوعة من الآليات. التعرف على كمية معقولة لا تقل عن لترين من الماء يوميا. اهتمام خاص في المساء لشرب بعض الماء مهم جدا. إضافة ما يكفي من السائل في كمية النوم في الليل مهم جدا. وقد تم الإبلاغ عن أنه يمكن السائل الشرب يوميا 2500ml منع حدوث الكالسيوم في البول طالبة حساب التفاضل والتكامل. يوصى عموما كل أربع ساعات 250ml الاتحاد الماء، بالإضافة إلى وجبة 250ml الاتحاد. بالإضافة إلى تناول الماء العادي من وجبات الطعام، والماء اضافية يوميا (يفضل المسلوق) 1200-1500ML المناسبة.

أما ما لشرب السوائل، على أن ما لا يقل الأكساليك حمض اللبن السائل المناسب. عن شرب المياه الغازية والصلبة لديه وجهات نظر مختلفة، لم تؤكد أكثر عرضة للتسبب الماء المنقي من الصعب مقارنة تشكيل الحجر البولية. وأكد تدفق الزهرية وجود علاقة سلبية بين صلابة المياه ووحصى الكلى. ولذا، فإن كمية مياه الشرب هو المفتاح، ويجب أن تؤخذ ليلا ونهارا في الاعتبار.

2، أكسالات:

لأن معظم الحصيات البولية يحتوي على الأكسالات، وبالتالي تقليل أكسالات البولية لا بد أن يقلل من حدوث تحص بولي. ولكن النظام الغذائي الأكثر عادية محتوى حمض الأكساليك أقل، ومعدل امتصاص ليست عالية، في ظل الظروف العادية، ويتم امتصاص أكسالات الغذائية 8-12٪ فقط. لذلك لا مرضى الأمعاء مع أكسالات عالية الحصيات البولية، مما يحد من دور تناول حمض الأكساليك من الصعب التنبؤ بها. فقط عندما كافية أو عدم وجود البكتيريا في الأمعاء، وامتصاص أكسالات زيادة.

25-30٪ من البولي المستقلب إدارة أكسالات من فيتامين C، ولذلك فإن فيتامين C على أوكسالات البول وتشكيل الحجر البولية يلعب دورا هاما. على الرغم من أن الجرعة الموصى بها من فيتامين C هو حجز 60mg / د، ولكن جزء من السكان لأسباب مختلفة، وتناول كميات كبيرة من فيتامين C. ولكن القدرة على تناول كميات كبيرة من فيتامين (ج) زيادة كبيرة البولية إفراز الأكسالات، مما أدى إلى تشكيل الحجارة أكسالات الكالسيوم في البول المتبقية في المعارضة. وبالتالي، جرعات كبيرة من فيتامين C الحصوات البولية في المرضى الذين لا تزال بحاجة إلى توخي الحذر وتجنب الشاي، لا تأكل الكثير من الشوكولاته والسبانخ.

3، الكالسيوم:

وقد ثبت ذلك، اعتمدت عموما ممارسة الحد من الكالسيوم في الغذاء، وليس فقط لا يمكن أن تقلل، ولكن سوف تزيد من خطر تكوين حصى الكلى. نظام غذائي منخفض الكالسيوم يمكن أن تعزز امتصاص الأمعاء للأكسالات ويسبب فرط أوكسالات البول، وبالتالي تشجيع تشكيل الحصيات البولية. وقد أفيد في المرضى الذين يعانون من نظام غذائي منخفض الكالسيوم لالحصيات البولية، وغالبا ما تكون أكبر من المعتاد مخاطر النظام الغذائي الكالسيوم. ومع ذلك، فقد أظهرت الدراسات أن مكملات الكالسيوم في النساء بعد سن اليأس لا يزيد من خطر تشكيل الحجر، بل وخطيرة، فإنه لن يحدث إلا في الأشهر القليلة الأولى من الكالسيوم. هذه الزيادة من أفضل مياه الشرب.

4 والملح:

المرضى الحجر البولية عموما والضوابط تقريبا أي اختلاف في العادات من الملح. ولكن تشير الدراسات إلى أن الوجبات الغذائية العالية في الصوديوم يمكن أن تزيد من الميل إلى بلورات الكالسيوم في البول. كمية الملح في النظام الغذائي إلى أقل من 6G / د مناسبا.

5، البروتين:

البول الشفاء شنغ وحياة رغيدة عن ذلك واتباع نظام غذائي عالي البروتين. وقد أظهرت الدراسات أن الوجبات الغذائية نسبة عالية من البروتين قد يزيد من نسبة حدوث الحصوات البولية. في المقابل، لا البروتين والخضروات تحتوي على نظام غذائي أكسالات الحيوان، على الرغم من ارتفاع، ولكن انخفاض خطر تشكيل الحجر. لذلك الاعتدال في البروتين الغذائي، وخاصة البروتين الحيواني، لجميع المرضى الذين يعانون من الحجارة هي مفيدة.

6، والنبيذ:

استهلاك الكحول المعتدل لا يزيد من خطر تشكيل الحجر. على الرغم من أن زيادة الكالسيوم في البول يشربون طويلة الأجل والفوسفور البولية عالية هو أكثر وضوحا، ولكن التي يسببها الكحول إدرار البول يمكن أن تقلل من تركيز البول.


7، سيترات:

حامض الستريك هو المانع الطبيعي من الحصيات البولية. ثمار التالية تحتوي على حامض الستريك الأغنياء: البرتقال والجريب فروت والأناناس. يستخدم الحمضيات عادة كعلاج مساعد مقارنة مع انخفاض الكالسيوم السيترات حصى الكلى. ومع ذلك، فإن تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضروات التي تحتوي على حمض الستريك يمكن أن يسبب فرط أوكسالات البول تعويض فوائدها زيادة حمض الستريك في النظام الغذائي.

8، الدهون:

إفراز الكالسيوم في البول في المرضى الذين يعانون من حصى المسالك البولية يشير إلى نوعية أعلى من المعتاد، ولكن هذا له علاقة مع النظام الغذائي لا شيء. ومع ذلك، فإن معدل الإصابة بمرض الشريان التاجي وحصى الكلى الأسكيمو منخفضة، وكمية من الأحماض الدهنية غير المشبعة وأكثر من ذلك غير الحكومية ذات الصلة.

没有评论:

发表评论