2014年7月31日星期四

أعراض مختلفة من التهاب كبيبات الكلى

كل مرض، وهناك ظهور أعراض واضحة، ولكن الأطباء مفتوحة وفقا لوصفة طبية من الأعراض. وهكذا، فإن أعراض المرض الذي هو مهم جدا لتشخيص المرض. لذا، التهاب كبيبات الكلى بالفعل، ماذا عن ظهور أعراض ذلك؟
أولا، وذمة: وذمة هو عرض من أعراض نموذجية من التهاب الكلية، ومعدل الترشيح الكبيبي، مما أدى إلى احتباس الصوديوم والماء، تسبب فقدان البروتين في البول من البلازما الغروانية الضغط الاسموزي، مما يسبب احتباس الماء، إفراز الرينين، مما تسبب في الثانوية زيادة إفراز الألدوستيرون، أنبوبي الصوديوم وزيادة استيعاب المياه الكلى وعوامل أخرى، هو سبب وذمة الكلوية. خفيفة الوزن مكسب فقط (وذمة المتنحية)، تورم شديد يمكن أن يكون النظامية، حتى البطن (الصدر) تجويف كميات كبيرة من السوائل.
ثانيا، بروتينية: عندما تعاني من التهاب الكلية، وزيادة نفاذية جدار الشعيرات الدموية الكبيبي، فيلم قاعدة عن طريق الترشيح ألبومين البلازما، وبروتينية، وأهم ملامح التهاب كبيبات الكلى هي بروتينية. يمكن أن نجد هذا العرض عن طريق تحليل البول.
الثالث، وفقر الدم: وغالبا ما يتسبب فقر الدم الكلوي بواسطة احتباس الماء يبقى التخفيف؛ آفات شديدة الكبيبي، وخلايا الدم الحمراء وفقر الدم إرثروبويتين انخفضت. فقر الدم هو عموما التشكل الطبيعي، وفقر الدم الصباغ الطبيعي.
رابعا، أنبوب البول: يتكون البول البروتين بواسطة أنبوب التخثر والترسيب، وذلك عندما التهاب الكلية، وينبغي أن يكون أنبوب البول. تجدر الإشارة إلى أن البروتين فقط دون أنبوب البول، لا يعكس الآفات الكبيبي. على العكس من ذلك، إلا أن أنبوب بدون بروتين ولا الآفات الكبيبي سريعة. فقط عندما يكون كلا البروتينات في أنبوب البول دفعت فقط الآفات الكبيبي.
خمسة، وارتفاع ضغط الدم: كثير من المرضى التهاب الكلية تميل لارتفاع ضغط الدم لأن الكلى عن طريق المياه تنظم، والتمثيل الغذائي الصوديوم، ويسبب ارتفاع ضغط الدم تؤثر على حجم فعالية الدورة الدموية، في حين أن إنتاج الرينين، ونظام الرينين أنجيوتنسين-الالدوستيرون. التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم 33.3٪، حدوث 84٪ من يوريمية.
هذه هي بداية ظهور الأعراض على التهاب كبيبات الكلى، أو في أقرب وقت ممكن بمجرد أن اقتراح العلاج الطبي والكشف المبكر والعلاج المبكر، والضرب الشفاء العاجل، بعيدا عن مرض التهاب كبيبات الكلى المضطرب، والبقاء في الحياة العملية المدرسة.

没有评论:

发表评论