2014年7月18日星期五

خصائص المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في عموم السكان

يمكن للأطفال يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لا؟

فقط في الماضي أن ADPKD مرحلة البلوغ قبل تشكيل الخراجات، والأعراض السريرية، وحتى الآن وجدت سن صغيرة من الجنين ويمكن أيضا أن الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. الجنين أو أمراض الكلى المتعدد الكيسات الأطفال المرضى يمكن تقسيمها إلى فئتين: واحدة في الرحم أو بعد الولادة أو زيادات الخراجات الكلى وجدت 1 سنة؛ تم العثور على الأخرى إلى أن أداء سنة واحدة بعد الولادة. والسابق هو عادة أمهم هو المريض، وأخيه أو أخته في عصر ظهور وأكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تزيد من أداء الخراجات الكلى ولكن لا فترة الجنين، والتي ظهرت في بعض المرضى ضغط الدم هو صغير جدا، في حاجة إلى العلاج.

بعد 1 سنة بداية من الأطفال الذين كان المريض عادة الأب، ولكن ليس على الخراجات الكلى، وحوالي 50٪ من الأطفال سوى عدد قليل من الخراجات، أو حتى مجرد الكيس. للبالغين تفتقر إلى تشخيص تكيس الكلى الكيس، ولكن الطفل لديه تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وجدت يمكن تشخيص الكيس يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. عدد من الأعراض السريرية المرتبطة الخراجات، والخراجات في الأطفال عرضة لآلام في البطن، وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم. ما يقرب من جميع المرضى مصابين بأمراض الكلى المتعدد الكيسات بعد 1 سنة من العمر. طفولته مع وظيفة الكلى طبيعية، على الرغم من عدم وجود أثر لنتائجهم إلى مرحلة البلوغ، ولكن يبدو يمكن الحفاظ على هذه الوظيفة الكلوية الطبيعية في مرحلة البلوغ في وقت لاحق.

مرض تكيس الكلى في الأطفال بحاجة إلى الحصول على ما العلاج؟

مثل البالغين و الأطفال تريد أن مرض الكلى المتعدد الكيسات في المعدل الطبيعي من السيطرة على ضغط الدم، جنبا إلى جنب مع ممارسة الجنس بشكل طبيعي، والعمر يختلف. عند الألم، بيلة دموية، والعدوى وأعراض أخرى تحتاج للعلاج في الوقت المناسب.

مرض تكيس الكلى في الأطفال تحتاج للحد من هذا الحدث؟

لا ببساطة بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات والنشاط محدود، ولكن عندما ورما ضخمة، يجب أن النشاط مضنية يؤدي إلى زيادة النزيف القيود المناسبة على الأنشطة، والتي هي، كما هو الحال قد يكون.

بحاجة لاقول طفلك أنه قد يكون يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو معاناة ذلك؟

بشكل عام، عندما يكون الطفل صغيرا جدا وساذجة، ليست هناك حاجة لأقول له هذا الشيء، لتجنب زيادة الضغط على ذهنه عندما كان سيطلب انه الطفل الذي ينشأ حول المشكلة، ثم يحتاج الطفل إلى أن تكون بسيطة وحقيقية الإجابة. إذا كان والداه تقرر الاطفال تبطن الاختبارات التشخيصية وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، أدلى الأطفال من الواضح أن الوضع يجب الحصول على موافقة وتعاون الطفل.

الكلى المتعدد الكيسات هناك أطفال أخرى بالإضافة إلى جهاز الاضرار بها؟

مثل الكبار، والأطفال أيضا مظاهر الكلى المتعدد الكيسات، مثل انسدال الصمام التاجي، حدوث فتق في الأطفال والبالغين الآخر هو مختلف هو أن الأطفال نادرا ما تظهر الأعراض السريرية المقابلة.

بعد معاناة من الكلى المتعدد الكيسات كيفية القيام بذلك؟


أولا، والعثور على طبيب ثقة لاقامة علاقة تعاونية طويلة الأجل. معلومات حول كافة جوانب الوصول إلى المعلومات تكيس أمراض الكلى، وفهم شامل للمرض، من أجل توجيه خياراتهم. ملاحظة الأعراض المرتبطة به، والأعراض تبدأ المقبل، ومدة وتفاقم أو تخفيف طريقة لتسجيل، وهذه إبلاغ الطبيب. تعرف نظام الدواء الخاص بك، بما في ذلك مدى فعاليتها، ردود الفعل السلبية، مع الطعام والأدوية الأخرى، مثل عدم التوافق. الدواء للحصول على الأطباء نتفق على أنه لا ينبغي أن تستخدم بشكل عشوائي. النشاط البدني المناسب، ممارسة النشاط البدني بانتظام للتخفيف من حدة ارتفاع ضغط الدم، وتعزيز وظيفة القلب وتقليل الضغط النفسي جيدة. أنها لا تسبب ألم في البطن، بيلة دموية، ويمكن المشاركة في أي نشاط بدني.

أمراض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من الحمل آمنة حتى الآن؟

لم مرض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا تحدث في حين ان نفس الشيء مع الخصوبة الطبيعية. بشكل عام، والنساء مع ضغط دم طبيعي وظيفة الكلى والإنتاج من الحمل آمنة، فمن الجدير بالذكر أن المشكلة هي مع ارتفاع ضغط الدم المرتبطة بالحمل. المرضى الذين يعانون من ضغط الدم الطبيعي قبل الحمل قد تحدث أثناء الحمل الناجم عن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم والتي لا تزال تنتج بعد، في حين أن ارتفاع ضغط الدم قبل الحمل، والحمل يمكن أن يؤدي إلى زيادة في ضغط الدم. ضغط الدم أمر مهم جدا خلال فترة الحمل، وعندما يستمر ضغط الدم في الارتفاع، لتكون في حالة تأهب عند وقوع بروتينية بين الأطفال. الحمل لا يؤثر على نمو الخراجات، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ولكن هناك أكثر من أربع مرات حملهن مع اختلال وظائف الكلى أقل أهمية من عدد حالات الحمل في المرضى. كان أحد الزوجين من أبنائهم كما المرضى الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات فرصة 50٪ للحصول على الجين المرض، وكان التشخيص قبل الولادة من الاختبارات الجينية 99٪، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إنهاء دليل الحمل.

没有评论:

发表评论