2014年7月10日星期四

ايغا اعتلال الكلية ما يضر الكلى

ايغا اعتلال الكلية التي تضر الكلى تنتج؟ ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكلى شائعة نسبيا أنه إذا لن العلاج في الوقت المناسب من المرضى الذين يعانون من الكلى لديهم أضرار كبيرة جدا. ايغا اعتلال الكلية الكلى تنتج ما الإصابات؟ دعونا نقدم بالتفصيل.

1، يؤدي جيل من متلازمة الكلوية

لعلاج اعتلال الكلية ايغا معاملة غير لائقة أو المفاجئة، فإن المريض يكون لها بعض تلف الكلى، مما أدى إلى اعتلال الكلية ايغا في المتلازمة الكلوية. المرضى إعطاء لها تداعيات خطيرة.

2، وسوف يؤدي إلى توليد متلازمة التهاب الكلية

عندما تدهور ايغا اعتلال الكلية، وسوف تظهر مرضى بيلة دموية مجهرية مع / بدون أعراض وذمة خفيفة، وذمة وهذا من السهل جدا أن تشخص خطأ على أنها التهاب كبيبات الكلى، والتي جلبت ضررا خطيرا للمرضى. أكثر شيوعا في نتائج الفحص فحص البول وأكده خزعة.

3، وسوف تنتج بروتينية بسيطة

العديد من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يظهر بروتينية وبيلة تجعل بعض البروتينات الغذائية في الجسم في شكل البول قد فقدت، وإعطاء المريض يشكل إصابات خطيرة.

4، وسوف يؤدي إلى التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي

لالتهاب الكلية الحاد الناجم نادرة نسبيا. واصلت بيلة دموية الإجمالي، بروتينية المرتبطة القلب، ومشاركة الدماغ، وتدهور مفاجئ في وظيفة الكلى في المدى القصير، وهناك مجموعة واسعة من الكبيبي شكل خزعة الهلال.

ايغا اعتلال الكلية التي تضر الكلى تنتج؟ ما سبق يصف ضرر على الكلى ايغا اعتلال الكلية، للمرضى من حيث العلاج وينبغي أن يكون لتعزيز العمل ايغا اعتلال الكلية، والتي يمكن أن تقلل من ضرر للأمراض الكلى، مما يجعل من الاسهل لإعادة التأهيل ايغا اعتلال الكلية.

没有评论:

发表评论