2014年7月20日星期日

لماذا اعتلال الكلية الحرارية الحرارية؟

ما يسمى متلازمة الكلوية الحرارية، المجال الطبي لشرح هذا المفهوم: بعد نظام مستوى هرمون الطب، أو غير فعالة، أو، أو أن يكون لها أثر وحالات الانتكاس في وقت لاحق تعتمد على هرمون.

يشير تعتمد على هرمون لعلاج الهرمون له بعض التأثير، ولكن في سياق انسحاب الهرمون أو هرمون انسحاب الانتكاس في غضون 14 يوما؛ الهرمون غير فعالة العلاج الهرموني القياسية لغير المستجيبين. في كثير من الأحيان الراجعة أشكال وسائل ميكانيكية من الانتكاس الكلوي في غضون ستة أشهر بعد مغفرة لأكثر من 2 أو 2 مرات، أو أكثر من ثلاث مرات تكرار أو 3 مرات في السنة؛ هؤلاء المرضى كلوي شامل، والسفر المرض لم تسيطر عليها، وحتى تدهور. كثير من الناس يسألون: لماذا هذه الكلوي شاملة بحيث "صهر" صهر الكلوي شامل في نهاية كيفية علاج؟

وجدت في العلاج السريري من الأسباب الكلوي صهر صهر شاملة لماذا هي التالية:

1، وعوامل العدوى:

والآن تعتبر العدوى عموما العامل الأساسي في انتكاسة شاملة الكلوي. المرضى الذين يعانون من الكلى انخفاض عام شامل في القدرة المناعية، والحد من القدرات الدفاعية، مثل البكتيريا والفطريات والبكتيريا، أو عوامل أخرى، يمكن بسهولة أن تسبب الالتهابات المتكررة، وعدد كبير من تشكيل مجمع المناعي، ترسب في الخلايا الكامنة الكلى، وزيادة تلف الكلى، مما يؤدي إلى الكلى الكرة مزيد من التليف، والتصلب.

إذا لم تتم السيطرة على العدوى العوامل قد زادت باستمرار استجابة التهابية، وهذا المرض من التهاب (المرحلة التعريفي) في التهابات مرحلة التوليف مصفوفة، عندما الخلايا الذاتية الكلوي الناجم عن تلف في سلسلة من السيتوكينات وعوامل النمو المقبل، وقوع التحول المظهري، تفرز كميات كبيرة من البروتين ألياف الكولاجين (خارج الخلية مصفوفة-ECM)، وتدمير نفسها تدهور ECM وآلية موازنة التوليف، مما أدى إلى الكلى السليمة لتحل محل وحدة ECM، التقدم السريع التليف الكلوي. في هذا العلاج المضاد للعدوى بسيطة، لم تتمكن من السيطرة على نحو فعال للمرض.

2، الدولة مفرط الخثورية

النتائج في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية موجود مفرط الخثورية الدول، سواء الكلوي الضرر متني، ولكن أيضا زيادة تعزيز أمراض الكلى، واحدة من العوامل شاملة الكلوي صهر القيادي.

المتلازمة الكلوية بسبب (1) الضرر جدار الأوعية الدموية يبدأ نظام التخثر الخارجية، فضلا عن تعزيز التصاق الصفائح الدموية وتجميعها؛ (2) توليف كبدي من FBG (وهي عوامل التخثر المهم المشاركة في تراكم الصفائح الدموية والتصاق بين، يمكن أن تحدث الجلطة زيادة (3) جلايكورتيكود على المدى الطويل، لذلك عامل ⅷ النشاط، في حين تمنع الوحيدات - نظام بلعم، فإنه ابتلع، وظيفة التنشيط واضحة للحد من عوامل تخثر الدم، مما أدى إلى تراكم عوامل التخثر تفعيلها، التخثر؛ التأسيس) يزيد تفعيل نظام؛ (4) مضاد الثرومبين ⅲ (AT-ⅲ) هو الأكثر أهمية في الجسم الحي البروتين المضاد للتخثر S (PS) هو فيتامين K التي تعتمد على البروتين المضاد للتخثر. مرة واحدة يعانون من متلازمة الكلوية، والبروتين S، مضاد الثرومبين Ⅲ وفقدت الكثير من البول، مما أدى إلى انخفاض وظيفة مضادة للتخثر. (5) التصاق الصفائح الدموية وتعزيز تجميع الوظائف، يؤدي بسهولة إلى تجلط الدم، دوران الأوعية الدقيقة. (6) منذ منشط مفقودة من البول، وزيادة منشط البلازمينوجين المانع (بي أي) النشاط، تنشيط الثرومبين انحلال الفيبرين المانع (TAFI) مستضد وزيادة النشاط، وبالتالي انخفض النشاط fibrinolytic ، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى مفرط الخثورية الدولة، تجلط الدم.

الدولة مفرط الخثورية من متلازمة الكلوية الكلى سبب نقص التروية ونقص الأكسجة مزيد، يمكن أن يؤدي بسهولة في تشكيل جلطات الدم، الكلى يصبح التجويف الضيق، تعاقدت تستمر الخلايا الكامنة الكلى للتلف، ونقص التروية ونقص الأكسجة أكثر شدة، وبالتالي تشكيل نوع من الحلقة المفرغة، مما يؤدي إلى تسلل خلية التهابات، وزيادة استجابة التهابية، وتسريع عملية التليف الكلوي.

3، الدهون

وفرط شحميات الدم ومفرط الخثورية الدولة نتيجة لتلف الكلى أيضا المتلازمة الكلوية، وثباتها يسبب المزيد من الضرر على الكلى، وزيادة صعوبة علاج متلازمة الكلوية.


الدهون الثابتة، وجعل الدهون LDL (البروتين الدهني منخفض الكثافة) زيادة من قبل خلية مسراق الكبيبة بوساطة مستقبلات الإلتقام وإطلاق الخلايا من الكولسترول الحرة، وتعزيز انتشار الخلايا مسراق الكبيبة؛ ثانيا LDL وOX-LDL (oxLDL) تحفيز خلايا مسراق الكبيبة لإنتاج ECM وتحفز الخلايا من الخلايا مسراق الكبيبة، مرة أخرى LDL وOX-LDL حيدات حفز - الضامة للافراج عن مجموعة متنوعة من وسطاء التهابات والسيتوكينات والنمو عامل دفع الجيل ECM والترسيب.

الدهون المستمرة من المحتمل أن تسبب ضررا على الخلايا البطانية، وبالتالي تفعيل التدهور الناجم عن عملية التليف الكلوي، وهذا المرض التقدم تدريجيا في التدهور أكثر وأكثر صعوبة لعلاج!

بالإضافة إلى ذلك، تؤدي أسباب أخرى شاملة هناك الكلوي الحرارية السبب في أنه من الصعب لعلاج نوع المرضية، واستخدام هرمون الدواء ليست موحدة، وهلم جرا.

没有评论:

发表评论