2014年7月23日星期三

علاج مرض الكلى المزمن بحاجة أيضا إلى التركيز على ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو من المضاعفات شيوعا لمرض الكلى المزمن، فإنه يعجل ليس فقط تقدم مرض الكلى، وتتعقد عوامل خطر الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. لذا، ينبغي للخبراء تسمى لمرضى الكلى المزمن المعنية دائما عن ضغط الدم، والسيطرة على ضغط الدم.

علاقة وثيقة بين أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم. من ناحية، يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى بسبب التغيرات في هيكل وظيفة من وظائف الكلى ويسبب المقاومة الوعائية الجهازية وزيادة حجم الدم، مما يسبب ارتفاع ضغط الدم؛


من ناحية أخرى، فإن زيادة طويلة الأجل في ضغط الدم يؤدي إلى تغييرات في بنية ووظيفة القلب، وتزيد من تفاقم تصلب الشرايين، ومضاعفات نقص تروية وتزيد من احتمال الأضرار التي لحقت الكلى في حد ذاته زيادة. مرة واحدة في ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فمن الضروري فرض رقابة صارمة على ضغط الدم والكلى السلوك في الوقت المناسب حماية مزدوجة.

وأشار الخبراء إلى أن السيطرة على ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، يجب علينا أولا تأسيس أسلوب حياة جيدة، من "اغلاق الأنابيب، وساق خطوة،" بدأت في تطوير عادات الأكل الصحية، وتناول كميات اقل من الدهون والحلويات والملح، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات، وتجنب العنف الشرب بنهم؛ ممنوع التدخين، لا الكحول. وفي الوقت نفسه ممارسة الرياضة البدنية المناسبة لتعزيز اللياقة البدنية، وتحسين ضغط الدم. للمسنين، والمشي يعتبر كل من حركة بسيطة وفعالة للغاية.

وقال خبراء انه بينما تدخل نمط الحياة النشط، يجب استشارة الطبيب فورا، والحفاظ على استقرار ضغط الدم عن طريق الأدوية الخافضة للضغط. بينما المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي في اختيار الدواء ارتفاع ضغط الدم، ينبغي أن تولي اهتماما خاصا لتأثير الأدوية على الوظيفة الكلوية. إذا كنت تستخدم في المقام الأول عن طريق إفراز الكلى الأدوية يمكن أن يسبب تراكم المواد السامة الخطيرة، ولكن أيضا زيادة التفاعلات الدوائية الضارة في الجسم.

没有评论:

发表评论