2014年5月14日星期三

رعاية المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن من الرياضة لبدء

ونحن نعلم جميعا أن التهاب الكلية المزمن هي فترة قصيرة من الزمن ليست سهلة لعلاج أمراض الكلى، لذلك أنت تريد أن تأتي على كل التفاصيل من العناية اليومية، ونحن نعلم جميعا أن ممارسة الرياضة يمكن الحفاظ على لياقتهم، وبطبيعة الحال، والرياضة هي أيضا مفيدة لالتهاب الكلية المزمن، ما دمنا الحياة العادية جعل ممارسة معقولة، والتغلب على المرض، وهنا نقدم هذه الرياضة على الصحة هو مثل.

المرضى أولا لمسح تركيزها على أطرافهم وحركة المفاصل، وهو أمر حاسم لاستعادة وظيفة الكلى. تجريب الشتاء وظيفة الطرف أساسا، بما في ذلك المفاصل والأوتار وغيرها من الأنسجة الحركة، التي يسيطر عليها الكلى والكبد والكلى مثلي أن يقول ذلك. الصحة الجيدة الذين ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام في تجريب الشتاء للحصول على صحة العظام دعم الأوتار، والحصول على حية، وتدفق الدم، وزيادة كفاءة مقاومتهم.


الثانية، والمرضى التهاب الكلية المزمن للتعلم من خلال وسائل معقولة لتخفيف التدليك الألم، والتي هي أيضا في الحد من مدى الضرر الكلى هو أيضا ضروري جدا. يفرك الخاصرة العضلات: فرك اليدين ضيق عند الخصر، وفرك 30 مرة. "الكلى الخصر البيت" يفرك يمكن الخاصرة الأوتار العضلية نعرات تعزيز وظيفة الكلى. منطقة العانة Rouan: فرك اليدين، والتدليك 30-50 مرات في البطن في منطقة العانة. وكانت منطقة العانة واحدة من غضب، والجوهر الحقيقي للمسيرة، هي أساس حياة الإنسان. ويستخدم هذا الأسلوب إذا قمت بذلك، يمكنك تعزيز وظيفة المناعة في الجسم، وتحسين مقاومة الجسم لتحقيق الغرض من تعزيز الأساس Qiangshen يفضي إلى طول العمر.

غالبية المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يمكن هادئ أيام الشتاء المشمسة، وارتداء قبعة الحق، في الهواء الطلق، والشمس، أن تمارس التمارين الرياضية، والأنشطة المناسبة، والتنفس في الهواء الطلق تنفس الهواء النقي. واحد لإلهام روح الإنسان، وثانيا لتعزيز البدني، وليس عرضة لنزلات البرد، لتعزيز الشفاء من التهاب الكلية المزمن هو التدخلات الصحية الأساسية.

没有评论:

发表评论