2014年5月14日星期三

مرضى اليوريمي كيف النظام الغذائي لضمان التغذية السليمة

مرضى اليوريمي كيف النظام الغذائي لضمان التغذية السليمة؟ مرضى اليوريمي للحفاظ على السعرات الحرارية الكافية، وضمان كمية كافية من البروتين؛ فرض رقابة صارمة على تناول الماء والملح؛ تريد مرضى الغسيل الكلوي أيضا إلى تقييد كمية الفوسفور. أورميا نظام غذائي يعتمد على حالتهم، بما في ذلك الكلى المتبقية وظيفة الكلى، والمرضى اليوريمي حالة البول والمرضى الذين يعانون من التردد يوريمية غسيل الكلى.

البروتين المريض اليوريمي يقتصر حصرا، في محاولة لاختيار مصدر جيد من البروتين (مثل اللحوم والبيض والحليب نوعية البروتين هو أفضل) من أجل الاستفادة الكاملة من إصلاح أو الحفاظ على عضلات قوية، البقوليات (فول الصويا الاستثناءات) والمكسرات ومنتجات الغلوتين من الفقراء نوعية البروتين، والحبوب الكاملة، ومنتجات الطحين، والبطاطا الحلوة والقلقاس والبطاطا والخضار والفواكه تحتوي، سوف تخلق المزيد من النفايات، وزيادة العبء على الكلى. يجب السيطرة على كمية البروتين في 0.6 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم، على سبيل المثال، ويزن 50 كجم، يجب السيطرة على كمية البروتين اليومي على حوالي 30 غراما.


بسبب القيود المفروضة على البروتين، اقتصرت تناول الطبقات الأرز، وبالتالي أقل احتمالا للتسبب الحرارة، وعندما يستهلك الجسم من البروتين الأصلي، ولكن لجعل زيادة اليوريا مقاومة التدهور، وبالتالي فإن الأنشطة اللازمة لتناول المزيد من عالية السعرات الحرارية، والأطعمة قليلة البروتين (الكربوهيدرات، مثل: السكر والعسل والفواكه والسكر والزيوت النباتية ومسحوق البروتين مثل الشعيرية، ساغو، الخ) وتتمثل المهمة الرئيسية للفسفور هو تقوية العظام، مرضى الفشل الكلوي غير قادر على العمل بسبب الكلى وبالتالي فإن الفوسفور الزائدة تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى فرط فسفاتاز الدم، مما يؤدي إلى حكة في الجلد والآفات العظام. الأطعمة عالية الفوسفور ومنتجات الألبان، والمشروبات الغازية، الكولا، خميرة (كين سو السكر)، وأجهزة، والفاصوليا المجففة، والحبوب الكاملة (الأرز البني، وخبز القمح الكامل)، والبيض، والسمك المجفف، ينبغي أيضا أن تكون حذرا لتجنب متعددة الغذاء.

عندما ضعف وظيفة الكلى، والجسم قد لا تكون قادرة على إزالة بفعالية البوتاسيوم الزائدة، والبوتاسيوم مرتفعة جدا يمكن أن يسبب التوصيل القلبي والانكماش تشوهات خطيرة، وحتى الموت. لذلك عادة ما ينبغي أن يأكل أقل نسبة عالية من البوتاسيوم الخضار (مثل الفطر، والخضر الخردل، والقرنبيط، والسبانخ، والسبانخ، وبراعم الخيزران، والطماطم، والجزر، القرع، الجوافة) والفواكه (مثل إسكدنيا، الخوخ، البرتقال، البرسيمون الصعب والبرتقالي الخ)، وتجنب تناول سلطة الخضار النيئة ... الآخرين مثل القهوة والشاي والدجاج، ولحم البقر جوهر، واستخراج الجينسنغ، مرق المركزة، وصلصة الصويا، وأكياس الملح لديهم مستويات عالية من البوتاسيوم، وتناول الطعام لماما.

没有评论:

发表评论