2014年5月14日星期三

كيف تظهر يوريمية "السامة" كيفية منع يوريمية

كيفية منع يوريمية تظهر؟ أورميا "يبدو وكأنه مصطلح مخيف جدا، ببساطة، عندما الكليتين فقدت تماما تقريبا وظيفتها الأصلية، ومجموعة متنوعة من أعراض غير مريحة يتجلى، مثل الغثيان الشديد والقيء، لاهث، وخفقان القلب، والمتطرفة الإرهاق وغيرها، والتي هي يوريمية. ووفقا للاحصاءات، الصين لكل مليون نسمة، توفي نحو 100 شخص من يوريمية. العديد من مرضى الكلى للحديث عن "يوريمية" كما في "ثعبان". فقط كيف أن التسمم اليوريمي ؟

"السامة" منتشر النظامية وتشكل خطرا على حياة وصحة!

أورميا، متني الكلوي في الواقع نتيجة لأسباب مختلفة معظم أو كل من الضرر المزمن، وفقدان وظيفة مطرح، وبالتالي لا يمكن أن تفرز النفايات الأيضية وتدهور بعض من كثير من هرمونات الغدد الصماء، مما أدى إلى تراكمها في الجسم الحي سمية في السماء. تشمل السموم: جزيء صغير الأيضات المواد النيتروجينية، مثل جوانيداين واليوريا وحمض اليوريك، مثل الأمينات والطبقة الأندول من البروتينات، وتشمل المواد السامة الجزيئية: الإبقاء على الهرمونات الزائدة في الدم: الببتيدات، مثل هرمون الغدة الدرقية؛ الجزيئات المواد السامة، مثل الجلوكاجون، β2-المكروغلوبولين، الليزوزيم. أعلاه مجموعة متنوعة من الجزيئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وبعضها سامة للإنسان، وبعض التركيز أمر طبيعي، وغير مؤذية إلى البشر، إلا أن مستوى الدم مرتفعة جدا، وسوف تكون سامة، ويسبب أعراض اليوريمي، وبالطبع مع يبدو التدهور التدريجي ليوريمية وأداء نهاية المرحلة عندما سلسلة من المضاعفات. مرة واحدة وضعت في يوريمية، فإنه سيتم "السم" منتشر الجسم!

1، من حيث الايديولوجية: يجب أن نولي اهتماما لهذا المرض من حيث الايديولوجية، وليس على سبيل العبث، ونحن يجب أن تكون واعية لفهم المعرفة في هذا الصدد.

2، في الجسم: نحن نريد أن تعزيز الرياضة في الهواء الطلق، وأكثر من الهواء النقي، واللياقة البدنية المعززة.

3، العلاج في الوقت المناسب لهذا المرض قد يؤدي إلى يوريمية: من المرجح أن تؤدي إلى أمراض الكلى يوريمية طبيعية تحدث في العمل حياة طبيعية، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح قليلا الكلى، يجب على الفور إلى المستشفى لفحصها والعلاج، مما تسبب في الأخير لمنع الأضرار التي لحقت الجسم أكثر.

4، والفحص البدني بانتظام: المسنون هو أفضل على أساس منتظم إلى المستشفى للفحص، والآن الكثير من الأشياء في المجتمع من المرجح أن تؤدي إلى مرض جسدي، وخاصة كبار السن، الحالة المادية في الانخفاض، مع كل مختلف الاجتماعي نوع من إثارة، وأكثر عرضة للإصابة بالأمراض.

5 حمية: في محاولة لتجنب استخدام المحتويات عالية من الكادميوم الطعام أو الأواني، ونسبة عالية من الكادميوم تؤدي إلى وقوع يوريمية. لا تشرب الكحول، والتي تضر الكلى. لمرضى يوريمية لا للشرب نسبة عالية من البروتين الغذائي، من أجل الحد من جودة نواتج الأيض النيتروجين ولدت في الجسم الحي، لأنه ليس هناك الكثير من استخدام الأطعمة الغنية بالبروتين، لذلك يمكنك اختيار عدد من قيمة غذائية عالية وتحتوي على الأغذية الغنية بالبروتين، مثل البيض، والحليب، الخ .

没有评论:

发表评论