2014年5月15日星期四

مرضى التهاب الكلية يجب ممارسة معتدلة لتعزيز اللياقة البدنية

العديد من أنواع مختلفة من التهاب الكلية ، وفقا ل المسببات الأولية يمكن تقسيمها الى الابتدائي والثانوي التهاب كبيبات الكلى التهاب كبيبات الكلى . مقسوما الوقت ، ثم تنقسم إلى التهاب الكلية الحاد و التهاب الكلية المزمن، و المعروف أيضا باسم التهاب كبيبات الكلى المزمن. التهاب الكلية الحاد ، التهاب الكلية المزمن ، المتلازمة الكلوية ، التهاب الكلية ايغا هو التهاب كبيبات الكلى الأولية؛ فرفرية التهاب الكلية ، التهاب الكلية الذئبة ، اعتلال الكلية السكري وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الكلى يسمى التهاب كبيبات الكلى الثانوي.

يحدث التهاب الكلية معظمها في البشر واهية، وبالتالي المشاركة بنشاط في ممارسة الرياضة البدنية هي التدابير المفيدة لمنع وقوع التهاب الكلية . غالبا ما يشارك في اللعب والجري والسباحة وغيرها من الأنشطة يمكن تعزيز عملية التمثيل الغذائي ، وتسريع إفراز المواد الضارة.

الدور الإيجابي ممارسة الرياضة البدنية في الكلى في مجالين العام :
الأول هو لتعزيز قدرة إفراز الكلى تعزيزها. خلال زيادة التمارين الرياضية إفراز الكلى من النفايات الأيضية ، مثل اليوريا و الكرياتينين في البول ، وما إلى ذلك، من أجل الحفاظ على بيئة مستقرة داخل الجسم ، يجب على الكلى تسريع إفراز حمض اللاكتيك و نواتج الدهون ، وبالتالي ضمان القدرة الرياضية ؛

دور الثاني هو تعزيز قدرة استيعاب الكلوي . عند زيادة الحركة عرق، سيتم تخفيض الجسم من الماء، من أجل الحفاظ على الماء والملح ، و الكلى زيادة امتصاص هذه المواد للوزن .

الانتباه إلى كمية الحركة التهاب الكلية المرضى

التهاب الكلية شبه الحادة، المزمنة فئتين، قبل بدء المرضى الحادة وينبغي الالتفات الى بقية لعدة أسابيع ، وتحسن مطرد في الأعراض عند بدء الأنشطة المناسبة . يسبب النشاط طريح الفراش أو القليل جدا من أعضاء الجسم انخفاض وظيفة ، مما يضعف المقاومة ، وبالتالي فإن بقية ليست وسيلة جيدة عمياء . عندما نصح ل لا مجرد بداية ل ممارسة مسافة قصيرة ، ممارسة التمارين التنفس و تمتد ساقيك القيام ببعض التمارين البسيطة ، مثل مزيد من التحسن في الحالة المادية مرة أخرى بعد ممارسة تاي تشي ، والركض أو المشي الطويل المناسبة ، يمكنك أيضا أن تلعب تنس الطاولة ، الريشة .

没有评论:

发表评论