2014年5月21日星期三

حذار كثرة التبول وفقدان الشعر الأعراض الشائعة ل نقص الكلى امرأة مسكون

الناس غالبا ما يعتقدون أن الكلى هي يانغ ، والعلاقة مع امرأة لا شيء. في الواقع، فإن الكلى هو نفس القدر من الأهمية بالنسبة للنساء، فإن النساء ليس فقط في الكلى ، ولكن ليس أقل من نسبة الرجال . اقول أداء الشبكة الجمال صحتك والتدابير الوقاية منه ست نساء الكلى.

1 أراد دائما أن المرحاض

A تجاري صغير في كل مرة، حتى لو لم يكن الماء يغلي ، أو القديمة أريد أن أذهب إلى المرحاض. فريق المرتبة معظم اليوم ، وأخيرا دورهم ، ولكن في كل مرة كان البول الصغيرة بشكل خاص. لم يفعل ذلك للحظة واحدة ، ومزاج في تجولت فقط ، وقالت انها تفتقد أيضا على الحمام.

تحليل : أنثى التبول عادة الميزة الأكثر وضوحا هو " وقت أقل و أكثر من ذلك. " عندما تراجع المادية والكلى خسارة وهمية والمثانة تغويز سوف تظهر ضعف، سوف المثانة سلس التوتر الألياف العضلية الانخفاض ، مما انخفض مرونة المثانة التصفية الكلوية ليست صلبة، مثل اغلاق الباب التراخي ، وسوف كثرة التبول والظواهر سلس البول.

تدابير الكلى : الدفء ، وتناول الأطعمة الكلى أكثر تخصصا ، مثل الحضض ، اليام الصيني ، الثوم المعمر ، والضأن ، والكلب ، والجوز ، وهلم جرا . إذا كان البول ، كثرة التبول و أكثر من ذلك، مثل البول على مدار 24 ساعة مجموع أكثر من 2500 مل ، ويجب علينا الاحتراس من مرض السكري و أمراض أخرى قد تحدث. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي أيضا إلى عوامل نفسية بوال ، هو أكثر شيوعا في النساء في منتصف العمر ، وغالبا ما يرافقه الأرق ، وعسر الهضم ، أو انهيار عصبي شديد ، وكان هذا الوضع أداء متفاوتا جدا ، وعموما ليس هناك خطرا على الصحة .

2، و يصبح الشعر النادرة

وظيفة صغيرة V ليس مشغولا، ولكن الحب دائما فقدان الشعر في الآونة الأخيرة ، والرعاية اليومية حذرا جدا لها في حيرة جدا ، لا الاكتئاب التي لا تنام ، وكيف يمكن أن يحدث هذا ؟

تحليل : كان الارتفاع الكلى أنثى من فترة حوالي 22 سنة ، بعد 25 عاما ، فإنها تبدأ في الانخفاض تدريجيا. الطب الصيني يقول " الكلى المياه في الشعر ، " وظيفة الكلى هو الأداء الجيد أو السيئ على الشعر. شعر لامع لين العريكة ، مشيرا صحة الكلى . الناس في كثير من الأحيان الكلى هشة و الشعر المملة ، وعرضة ل فقدان الشعر.

ردود الكلى: أكل بعض الأطعمة الكلى ، مثل اليام هو الطعام المغذي جيدة، سواء تشي و يين، الحضض يمكن أيضا طهي لحم الضأن الحساء الاحترار الكلى. بالإضافة إلى ذلك، ثماني ساعات من النوم يوميا هو أيضا مهم جدا، وشرب الكحول أقل ، وتناول الطعام أقل التوابل و القهوة القوية والشاي و الأطعمة الغنية بالتوابل الأخرى.

3 ، وهناك دائما بالخجل لإظهار عينيه الباندا

N ماكياج كل صباح عندما صغيرة ، غالبا ما يجدون أنفسهم أمام أعين لامعة كبيرة حلت محلها زوج من عيون الباندا منتفخ ، ولكن بالنظر قبيحة جدا. أنها كانت منهارة جدا ، ومن الواضح انه ليس 30 سنة ، كيف سيكون الشيخوخة بهذه السرعة؟

تحليل : نظرية الطب الصيني، و يمثل السود في الكلى ، والعين السوداء ، ويقول الكلى. المياه الكلى والكلى هو الماء الأيض في الجسم الضارة ، مما يؤدي إلى وذمة، و الجفن هو عادة أول من يكتشفها.

ردود الكلى : أقل وقت متأخر من الليل ، قبل النوم الشراب أقل؛ أكل معجون السمسم نقطة الخوخ : الخوخ النواة 30 غراما و 50 غراما من بذور السمسم الأسود واللوز 15 غراما الجنوبية ، دمع 25 غراما ، 30 غراما من السكر . الأعشاب الأربعة الأولى غسلها في طبق خزفي ، إضافة الماء ، يترك على نار خفيفة 2 ساعة من الغليان، و إضافة السكر حسب الذوق ، يمكنك شرب استهلاك الحساء.

4 ، وقشعريرة و إسهال بسهولة

الصغيرة C هو دائما الباردة، سوف الباردة في كثير من الأحيان الإسهال. في كثير من الأحيان بدا ارتداء التنانير القصيرة جدا والأخوات في المكتب، و كان لديها فقط الحسد الغيرة سرا .

تحليل : يانغ يانغ النظامية ، وذلك بفضل يانغ أنشطة الحياة الانفعالات الأساسية، مثل القصور الكلوي ، والجسد هو ليس دعوة جدا، وسوف يكون هناك الباردة.

الكلى الحل: يمكنك المشاركة في اللياقة البدنية ، وتسريع الدورة الدموية، وتعزيز القدرة مكافحة البرد ، وينبغي اختيارها في النظام الغذائي اليومي من الضأن ، لحوم الكلاب ولحم البقر و الكراث ، والفلفل ، والبصل ، والزنجبيل، اللونجان والاحترار غيرها من الأطعمة يانغ.

5، لسبب غير مفهوم الدهون

وكان D الاهتمام القليل جدا ل جسده ، بالإضافة إلى الاعتداء أفواههم ، وقالت انها لم تنس أن تذهب دائما الى صالة الالعاب الرياضية و العرق، وجعل الفزع لها، في الآونة الأخيرة الدهون لسبب غير مفهوم 2 كجم.

تحليل : الطب الصيني، و السبب الأساسي للسمنة هو البلغم ، والرطب ، التباطؤ ، وقال أبعد من ذلك، ويرجع ذلك إلى نقص في الكلى يؤدي إلى النساء الدهون.

الكلى الحل: بعد فرك اثنين من النخيل ، وضعت على الخصر ، ليشعر تصل الحرارة، و عاجلا أم آجلا مرات قليلة ، يمكنك ملء الكلى راض . تناول أيضا البط ، والأوز والأرانب ، مثل الكارب والأرز و الأرز الدبق والدخن و العناب وغيرها من الأطعمة يجب أن تأكل أيضا تشي.

6 ، والأرق ، والكذب في السرير عد الأغنام كل يوم

حاول طرق لا حصر لها للتخلص من Y صغيرة لا تعانى من الأرق ، والآن هي تشكيل مثل هذه عادات النوم : النوم الدواء ، لا تأخذ الدواء عد الأغنام .

تحليل : الكلى داخل اضطراب النار الظاهري ، والناس العصبي ؛ الكلى لا تدفع ثم تؤدي إلى الأرق ، والنسيان . التوتر ، الجماع الجنسي المفرط ، أو بعد تناول الكثير من المواد الغذائية الجافة الدافئة، من المحتمل أن تحدث والكلى.

تدابير الكلى: تقليل الإثارة العصبية لذلك من أنشطة المساء، مثل الكلام ، والاستماع إلى ومشاهدة البرنامج المثير ، لا تفعل ممارسة التمارين الرياضية . كما يمكنك تناول البط ، السلحفاة وجذور اللوتس ، لوتس، زنبق، المشملة شجرة ، والفطر ، والعنب والتوت وغيرها من الأطعمة في النظام الغذائي.

没有评论:

发表评论