2014年5月22日星期四

لا ينبغي أن تكون البقع عرضة القصور الكلوي تناول المزيد من اللحوم الخالية من الدهون أكثر

اللحوم يحتوي على قيمة غذائية عالية ، بعد كل شيء ، لا تزال نسبة ضئيلة من الناس نباتي ، وبالتالي فإن اللحم ضروري للغذاء الجدول الشامل. ولكن على اللحوم ، لا يزال هناك عدد قليل من المحرمات .

أكل البقع المعرضة أكثر العجاف

بعض الناس يعتقدون أن الدهون اللحوم سوف تحصل على الدهون ، وتناول اللحوم الخالية من الدهون لا يستطيع أن يضمن الحصة الغذائية من الدهون، و كنت آكل اللحوم. في الواقع ، وتناول اللحوم الخالية من الدهون قد لا يكون كافيا. المحتويات اللحوم الخالية من الدهون أعلى من الميثيونين ، ميثيونين في انزيم معين يمكن أن تحفز في الحمض الاميني ، و الحمض الاميني يمكن أيضا أن يسبب تصلب الشرايين المفرطة. وأظهرت التجارب على الحيوانات أن الحمض الاميني يمكن أن تلحق الضرر مباشرة على الخلايا البطانية للحيوانات ، وتشكيل لويحات تصلب الشرايين نموذجية. وبالتالي ، وتناول اللحوم الخالية من الدهون في الاعتدال ، وليس أفضل.

هؤلاء الناس أكل اللحوم سيتم اختصار :

1، الفشل الكلوي : على الرغم من أن اللحم هو بروتين قيمة غذائية عالية ، ولكن من أجل تخفيف عبء العمل على الكلى ، وينبغي أن تكون أمراض الكلى البروتين أقل قليلا من مبلغ الأشخاص الأصحاء ، و إفراز الكلى يجب القدرات التكيف، و إذا لزم الأمر ، لوقف مؤقتا أكل اللحوم.

وأكدت الدراسة أن الإفراط في تناول اللحوم الحمراء يزيد خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية : 2، المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية . نسبة الأحماض الدهنية المشبعة في اللحوم الحمراء وارتفاع مستويات الكولسترول ، من أجل السيطرة على المرض سلبية. يجب أن تأكل أقل لحم الخنزير ، ولحم البقر ، وغيرها، مع السمك و منتجات الصويا بدلا من ذلك.

3، المرضى الذين يعانون من الكبد الدهني : هو نتيجة ل تراكم المفرط للدهون في خلايا الكبد تسبب الكبد الدهني ، و تميل إلى أن تكون أعلى محتوى الدهون من اللحوم. المرضى لا تحتاج لخفض إمدادات البروتين الدهني الكبد ، ينبغي إيلاء الأولوية أقل الأسماك زيت الطبخ ، يقلى اللحم متعددة و أساليب الطهي لطهي الطعام ، وإزالة البقعة النفطية أكل.

4 ، والمرارة و تحص صفراوي المرضى : الكثير من الدهون الحيوانية يمكن أن تحفز المرارة الانكماش، ولكن الكثير من اللحوم يزيد من مخاطر حصى في المرارة الكولسترول. لذلك، ينبغي أن هؤلاء المرضى تناول كميات أقل من اللحوم ، ويفضل مع الصويا غنية الليسيثين الصويا بدلا من ذلك، مع السمك والروبيان و منتجات الألبان قليلة الدسم لتكملة البروتين.

5، المرضى الذين يعانون من مرض السكري : عدد الأشخاص الأصحاء يمكن أكل اللحوم، ولكن من أجل تجنب مضاعفات القلب والأوعية الدموية ، ينبغي تفضيل الأسماك و الدواجن. وينبغي أن يكون اهتمام خاص كميات أقل من اللحوم زيت الطهي إلى طريقة الطبخ وكذلك ، وتجنب المقلية المدخن ، وتجنب منتجات البروتين الزائد السكري

没有评论:

发表评论