2014年5月8日星期四

الكلى يوريمية الإخفاء

بعد التعلم من المرضى أو أسرهم الذين يعانون من أمراض الكلى أو المعاملة يوريمية ، الجملة الأكثر شيوعا هو : " ؟ البول أيضا كثيرا، واضحة جدا ، وكيف أنه قد يكون من مشاكل في الكلى " في الواقع البول ، ولكن المياه النظيفة و تدهور الكلى الشرطة ، مثل أعراض يوريمية غالبا ما تكون " غير محددة " وليس من السهل بشكل خاص للكشف ، لأنه يهدد بهدوء جسم الإنسان، وبالتالي يطلق عليه "القاتل الخفي" يستحق حقا من الاسم.

الحالة الأولى: الأحد ، 30 عاما ، حوالي عشرة سنوات من تاريخ ارتفاع ضغط الدم ، على المدى الطويل استخدام أنواع مختلفة من الأدوية الخافضة للضغط ، يبقى ضغط الدم 190/100mmhg عالية، وبالتالي لديه كل الأمراض الجسدية التي تعزى إلى ارتفاع ضغط الدم، و حتى يوم واحد بسبب الوذمة الرئوية لقد حان ادخل الى وحدة العناية المركزة ، بعد أن فحص الدم " فجأة " اكتشف ظيفة الكلى إلى النقطة التي يوريمية .

الحالة الثانية : وانغ ، 28 سنة ، جامعة بكين الدكتور ، المنزل خلال فصل الشتاء بسبب الربو المفاجئة ، والتقيؤ، و أرسلني إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد ان وجدت اختبارات الدم أن عشرة مرات أو أكثر أعلى من مؤشر الكرياتينين طبيعي، ثم الكلى ب وجد المسح الضوئي فائقة أن الكلى هي تذوي ، والعزم على مرض مزمن في الكلى ، يجب علينا أن نقبل العلاج " اليوريمي الأمل" سلسلة . وانغ العامين الماضيين بسبب الغثيان في بعض الأحيان، والتقيؤ وغيرها من الأعراض مواصلة التشاور حول أمراض الجهاز الهضمي ، والآن كيف لا يمكن أن يكون عدم الراحة الجسدية و " أمراض الكلى " لينوفو معا ، فمن الصعب قبول تشخيص الطبيب فجأة.

حالة 3 : ملكة جمال لونغ ، البالغ من العمر 40 عاما، بدأ قبل عامين ، وحالة عدم انتظام الحيض ، وعندما كان الدم متفاوتة، و غالبا ما يشعر التعب معتدل ، والمرضى في أمراض النساء والتوليد في آن واحد اختبارات الدم قبل " الحادث " الذي كان يعاني من يوريمية .

حالة 4 : كان السيد وانغ ، البالغ من العمر 56 عاما، وألم في الصدر في الماضي ، تاريخ من نزيف الجهاز الهضمي، و ذلك نتيجة ل نزيف الجهاز الهضمي الخطيرة والمستمرة العليا و إرسال الطوارئ والأطباء إعطاء كهربي بالمنظار لا تزال لا يمكن وقف التخلص من النزيف حتى الدم تحقق مع يوريمية تعلمت أنه من خلال منح الطوارئ " روح اليوريمي " في علاج غسيل الكلى ، النزيف المعوي العلوي قبل أن خفت عليه.

الحالة الخامسة: السيد ليو ، 60 سنة ، السكري، شعرت فجأة الألم بسبب حالة الطوارئ الظهير الايسر ، وكان يشتبه في البداية حصى الكلى ، وأنا أول إعطاء الحقن الألم و المطور المستشفى ( ل تصوير الجهاز البولي ) ، و اعترف في وقت لاحق إلى المستشفى ، إلا أن في اليوم التالي المريض فجأة وضيق الصدر ، والتنفس ، وعند التفتيش وجدت أنه قد ضعفت وظيفة الكلى تطبيقها لتخفيف الألم و المطور بعد ان لعب أكثر كما هو أسوأ، 10٪ الباقية ( الذين يعانون من فشل كلوي حاد ) ، غسيل الكلى ، ويجب اتخاذ " الروح اليوريمي فوري "سلسلة.

الحالة السادسة: ، ، بعد اختبارات الدم وجدت أن الذين يعانون من يوريمية ، قالت الآنسة لي ، البالغ من العمر 18 بسبب تشنجات مفاجئة ، والغيبوبة و مستشفى الطوارئ أفراد العائلة انها ليس لديها أيام الأسبوع المادية غير طبيعي ، ولكن غالبا ما يشكون من أن روح المدرسة ليس من السهل التركيز ، وسهلة يعتقد متعب ، والأسرة كانت فقط تبحث عن ذريعة ل يكون كسول ، لم أفكر زيارتها يوريمية .

ست حالات شاملة أعلاه، نجد أنه، بغض النظر عن المرضى أنفسهم أو أسرهم، في تلك المعاناة من يوريمية ، و حتى بدأ العلاج غسيل الكلى ، و أول رد فعل هو "كيف يمكن " ، "ليست خاطئة . " ؛ الواقع، يتم عرض هذه التفاعلات يوريمية غير محسوس ويصعب العثور عليها، و عدم الالتفات إلى الحالة المادية لل مريض لا يمكن أن تلام .

没有评论:

发表评论