2014年5月12日星期一

مرضى القصور الكلوي حاليا مع وأساليب العلاج التقليدية الفشل الكلوي ، يوريمية ماذا؟

وقد وضعت في مجموعة متنوعة من الكلى الفشل الكلوي ممكن، و يوريمية التي كتبها القصور الكلوي تطورت ، حتى الفشل الكلوي - يوريمية العلاج المبكر مهم جدا. من وجهة نظر سريرية من وجهة نظر الطب الغربي الحالي لل الفشل الكلوي - يوريمية والعلاج غسيل الكلى أساليب استخدام المزيد من عمليات زرع الكلى ، وعرضة ل تعتمد على غسيل الكلى ، لا يمكن إلا أن تستمر ، والوصول إلى غرض العلاج ، والعلاج بالأعشاب الطبية في وظيفة الكلى قصور ، يوريمية . من جهة ، وانخفاض التكلفة، و الألم ، والآثار الجانبية السامة ، من ناحية أخرى هو أكثر أهمية هو عدم الاعتماد . وخاصة لعلاج القصور الكلوي ، استعادة وظيفة الكلى ، وتحسين وظائف الكلى التغييرات في مورفولوجية أكثر من المرغوب فيه . لن تفعل أي شيء ، والشرط لتطوير مستمر من الفشل الكلوي - يوريمية . حتى يوريمية ليس بالضرورة غير غسيل الكلى أو زرع الكلى غير متوفر. العلاج بالاعشاب . في كثير من الأحيان يمكن تحقيق التأثير المطلوب .
الأساليب الأساسية و آثار العلاج الطب الغربي من يوريمية
    المستخدمة حاليا العلاج أساسا الغربية الطب من اليوريمي غسيل الكلى ، غسيل الكلى البريتوني و زراعة الكلى للعلاج. مرضى اليوريمي مع علاج الأعراض الأعراض. مثل : مرضى اليوريمي مع الغثيان والقيء معتدل يمكن التخفيف من العلاج الغذائي ، ميتوكلوبراميد شديدة المتاحة 5 ~ حجز 10mg شفويا ، 3 مرات في اليوم أو الحقن العضلي ، أو الكلوربرومازين 12.5 ~ حجز 25mg ، 3 مرات في اليوم ، عن طريق الفم أو العضلات الحقن. زرع الكلى في علاج يوريمية المتخذة ، فإن نسبة النجاح ليست عالية، وظاهرة الرفض كانت غير قادر على حلها، بالإضافة إلى تكاليف باهظة الثمن و غالبا ما يكون المريض باهظة. إذا كنت تنتظر بسلبية عمياء و العلاج غسيل الكلى بسيط يؤدي إلى فقدان ثقة المريض ، وسوف يكون غسيل الكلى أكثر تواترا ، وبالتالي تعتمد على عواقب مدى الحياة.
    إذا كنت قد بدأت بالفعل مرضى غسيل الكلى اليوريمي ، وذلك للتخلص من ثم ، في وجهة النظر الغربية التقليدية التي يكاد يكون من المستحيل ، ولكن الحقيقة ليست هي القضية . لأن المرض الأولية ليست هي نفسها للجميع ، مما أدى إلى يوريمية والحوافز ليست بالضبط نفس السبب. إذا كنت يمكن أن تتخذ وسيلة فعالة لعلاج المرض الأساسي إزالة الحوافز ، فمن الممكن تماما للتخلص من غسيل الكلى . مرة واحدة في كثير من الأحيان المرضى يوريمي غسيل الكلى ، الأولى تحت تشن هزم فكريا ، الروح المعنوية ، ميكانيكيا لانتظار غسيل الكلى المقبل، مكلفة فحسب، بل عانى من الألم والمعاناة ثقب ، لا تذهب تبحث للتخلص من غسيل الكلى النهج، كثير من المرضى قبل غسيل الكلى ، ومعظمهم من المرض مستقرة طويلة الأجل، الكرياتينين في مصل الدم ، اليوريمي النيتروجين هو مستقر نسبيا ، وليس ل مدى عدم غسيل الكلى ليست متاحة ، و الجزء المتبقي من وظيفة الكلى لا تزال مؤثرة ، ولكن في كثير من الأحيان بسبب البرد والحمى و لم التهابات الرئة ، التهاب الأمعاء والإسهال ، والتهابات المسالك البولية وارتفاع ضغط الدم سيئة تسيطر ، والصدمات النفسية أو العاطفية تحدث نزاعات مع الآخرين ، أو التعب لا تولي اهتماما للراحة وظروف العمل الأخرى ، مما أدى إلى تدهور المرض تحدث في غسيل الكلى.
    هذا هو الحال، اذا كان بامكانهم اتخاذ المعالجة العلمية للطب الكلى مع ثروة من الخبرة السريرية في العلاج الطبي، و غسيل الكلى أو فرصة إعادة للتخلص من الكثير من السبب هو أن وظيفة الأصلي من الكليتين ليست شديدة بما فيه الكفاية أن لا يكون في غير غسيل الكلى ، ولكن الكثير من العوامل الخارجية الضارة مطالبتك للمضي قدما في مرحلة غسيل الكلى، و عندما العلاج بسرعة إذا لم يكن ل اغتنام الفرصة ل إزالة العناصر غير المرغوب فيها ، للعثور على كل شيء علاج يمكن استعادة وظيفة الكلى ، وذلك في نهاية المطاف، تعتمد فقط على غسيل الكلى.
    وبالنسبة لأولئك أمراض الكلى المفاجئ ، مرضى غسيل الكلى مع الوصول السريع إلى و ينبغي أن تحدد أسباب الكلى نفسها لأخذ العلاج محددة في الوقت المناسب، مثل إلى الانتعاش التدريجي في وظيفة الكلى ، والتخلص من إمكانية إعادة غسيل الكلى ، وسوف تكون كبيرة جدا .
    بالنسبة لأولئك الانخفاض البطيء في وظائف الكلى ، وتدريجيا في غسيل الكلى المريض بمجرد غسيل الكلى ، من أجل التخلص من آخر، أكثر صعوبة، ولكن لا يمكنك تفقد الأمل لذلك، ينبغي أن المرضى لن تتخلى في هذا الوقت للحصول على العلاج ، بقدر من غسيل الكلى وقال المريض "، وطالما هناك واحد في المئة من الأمل، لا بد لي من دفع جهد 100 في المئة " ، وتجنب المدى الطويل الاعتماد غسيل الكلى و نأسف للحياة ، مثل هؤلاء المرضى غالبا ما تكون أفضل طريقة لتجربة الكثير من العلاج العلمي لل الكلوي وفعالية .
    إذا نحن يمكن أن تكون فعالة ضد التصفية الكلوية لل مجمعات المناعي، تصلب الشرايين ، والتصلب الكبيبي المواد الناخر الكبيبي، مما دفع الآفات الكبيبي الكلوي و ضعف الأنسجة القدرة الفائقة على إصلاح نفسه ، وسوف تستمر وظائف الكلى ل تحديد يوم واحد للتخلص من غسيل الكلى سوف تصبح حقيقة واقعة .

没有评论:

发表评论