2014年5月31日星期六

الخبيثة الشرايين الكلوية ارتفاع ضغط الدم تصلب الأداء

الأعراض والعلامات و التشخيص
النتائج تورط الأعراض في الدماغ والقلب و الكليتين من مستويات مختلفة . معظم أعراض الوذمة الدماغية الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم اعتلال الدماغ ذات الصلة، بما في ذلك ظهور غامض غامض من الصداع ، والقلق ، والوعي، والنعاس، و عدم وضوح الرؤية و الغثيان ، والتقيؤ. إذا كان هناك أعراض الاعتلال العصبي مثل النوبات والغيبوبة ، قد يكون راجعا إلى المخ أو نزف تحت العنكبوتية ، و احتشاء الجوبي . هذا الأداء مع ظهور مفاجئ الدماغية أو السكتة الدماغية النزفية من أعراض الاعتلال العصبي هو عادة اتصال مختلفة . يجب أن يتم تنفيذ المقطعية لاستبعاد هذه الأمراض . عند وجود الفحص البدني ، واعتلال الشبكية العصبية ( النزيف، و غالبا ما ناز ذمة حليمة العصب البصري ) . توسيع القلب ، مع الأدلة من تضخم البطين . غادر فشل البطين و ذمة رئوية مشتركة، ولكن ليس الكثير من الجهد الذبحة الصدرية و احتشاء .

بدرجات متفاوتة من القصور الكلوي . تشمل اختبارات البول بروتينية (وأحيانا في نطاق الكلوية ) و بيلة دموية مجهرية . بالإضافة إلى التهاب كبيبات الكلى التكاثري المرتبطة متلازمة الكلوية ، ولكن نادرا ما وجدت في خلايا الدم الحمراء يلقي . شذوذ الدموية ( فقر الدم الانحلالي اعتلال الشعيرات ، تخثر الدم داخل الأوعية ) مشترك. مستويات عالية للغاية من الرينين والألدوستيرون هو نموذجي جدا .
التشخيص يعتمد على وجود ضغط الدم الانبساطي المستمرة > 120mmHg ، واعتلال الشبكية العصبية وغيرها القلب والكلى إشراك المظاهر السريرية.

没有评论:

发表评论