2014年5月26日星期一

أمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم!

يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات ارتفاع ضغط الدم :
مرض تكيس الكلى هو مرض الكلى وراثية، هو الشذوذ الخلقي. تكيس الكلى تشكيل الكيس هو أساسا اضطرابات النمو من لحمة الكلوي والبناء ، وغالبا الثنائية ، وكلا الجانبين ليست على نفس الدرجة من المشاركة و أكثر من ذلك. مرض تكيس الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم و الكلى المتعدد الكيسات الكيس هو القمعية للأنسجة الكلى الطبيعية ، بحيث نقص تروية الكلى ، نقص الأكسجين، وانخفاض التروية في الكلى . و مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم تظهر ظاهرة . المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلوي تكيس إذا لم تكن تسيطر عليها في الوقت المناسب، وسوف تستمر في الزيادة تلف المرضي الكلوي ، والتليف الكلوي الحاد ، الكرياتينين زيادة ، لذلك سوف يستمر هذا التدهور في الارتفاع في ضغط الدم يمكن أن يسبب تضخم القلب ، وفشل القلب . بعض المرضى التقدم السريع في الكلى ضغط الأنسجة، و يحدث اختلال وظائف الكلى في الفشل الكلوي المزمن ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى يوريمية .
تكيس الكلى علاج ارتفاع ضغط الدم :
مرض تكيس الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم الكلوي و ارتفاع ضغط الدم الأساسي هو مختلف عن مرض الكلى المتعدد الكيسات الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم، و علاج ارتفاع ضغط الدم ينبغي أن توضع على العلاج الحرجة من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، والحد من الضغط على الخراجات الكلى ، والحد من الكيس الكلى الظلم الحقيقي ، وتأخير أو عرقلة عملية التليف الكلوي ، وذلك ل علاج ارتفاع ضغط الدم من الجذور. مصدر هذه ، الصغرى، الطب الصيني حجب الدواء عن انخفاض الكلى الخراجات سلسلة التليف ، الأنسجة الكلوية للحد من الأضرار الناجمة عن الأساسية.
الإنجاز الرئيسي من العلاج عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية :
من خلال توسيع الشرايين الكلوية ، وزيادة التروية الكلوي ، ويمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة في الجسم ، وزيادة امدادات الاوكسجين ، وزيادة عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي تغيير نشاط الخلايا الجدار ، وزيادة النفاذية، و يسلب السوائل كيس ، في حين منع جدار الخلية إفراز السائل كيس، و تخفيض جذري في الكيس.

مع فعالية الطب الصيني التقليدي قد لعبت المادة الفعالة ، ورفع الكيس على أعراض ضغط وحدة الكلى المحيطة ، وتخفيف نقص تروية الأنسجة العادية الكلى و نقص الأكسجين ، وتأخير عملية التليف الكلوي . وسوف يخفف هذا ليس فقط جيل من ارتفاع ضغط الدم ، و مع الافراج عن أنجيوتنسين عامل ضعف ، وزيادة الأوعية الدموية والاسترخاء عامل ، وتعزيز جدار الدورة الدموية، و الأوعية الدموية لتصبح على درجة من الاسترخاء . سوف BP الحصول على السيطرة تدريجيا .
بالإضافة إلى ذلك، استهدفت المواد الفعالة في الطب الصيني لتحديد المواقع تلف الأنسجة متليفة ، myofibroblasts والمجمعات المناعي. بعد الانصهار ، والإفراج عن مجموعة من الأدوية الفعالة ، وتدهور للآفات النسيج الليفي والمجمعات المناعة ، ومنع تدهور ألياف سلسلة الكلى ، وتوفير المواد اللازمة ل إعادة إصلاح ، وحدات الكلى التالفة إلا بعد إصلاح الهيكلي الكلوي ، لإعادة بناء و استعادة الكلى تعمل ، لتحسين الأعراض السريرية .

没有评论:

发表评论