2014年5月12日星期一

التكيف النفسي الذاتي المريض اليوريمي و

مع تدهور وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من فقدان الصحة البدنية فحسب، بل أيضا الصحة العقلية. لأن الفشل الكلوي و يجب أن تكون مصحوبة بانخفاض تدريجي المادية ، وتفاقم فقر الدم ، وفقر الدم تزداد تدهورا تمكين انخفاض المادية ، التي ستصبح عاجزة شعور الألم من كل مرضى القلب . بالإضافة لمستقبل غير معروف تماما - الخوف بعد غسيل الكلى والأمراض المزمنة يشعر كل جسمك كما يشعر الناس . بطبيعة الحال، فإن الآثار الجانبية ل غسيل الكلى واضح جدا، مثل مرضى غسيل الكلى الإناث بعد مرور أكثر من 99 ٪ سوف تفقد القدرة على الإنجاب ، و سوف هؤلاء المرضى ل سن معينة يسبب اكتئاب حاد جدا.
    ربما هذه هي الحقائق الحق ، ولكن الأمور ليست متشائمة جدا. على الرغم من فشل كلوي بعد المادية لن كالمعتاد ، ولكن الاعتماد على فعالية إرثروبويتين ، طالما حقن جرعات كافية كما الغالبية العظمى من فقر الدم يمكن تصحيحها ، وبطبيعة الحال ، وحسن ل قوة المريض، بعد الجمع بين العلاج ، واعتماد " بعد الروح اليوريمي " سلسلة باعتبارها جوهر المعالجة الشاملة ، يمكن لبعض المرضى يجرؤ حتى للانخراط الناس العاديين في كثير من الأحيان في محاولة للعمل مثل رفع الاثقال والحدادين و هلم جرا .
هناك مفهوم خاطئ شائع ، ولكن التأثير سيكون خطيرا جدا الصحة النفسية - الفشل الكلوي لن ينتقل هذا المرض لعائلتك ؟ يمكنك أن تأكل مع الأسرة ؟ في الواقع ، فإن الغالبية العظمى من أمراض الكلى ليست معدية وذلك بطبيعة الحال مجرد تقاسم وجبة مع العائلة يمكن أن يكون.
كما ذكر سابقا ، فإن الغالبية العظمى من النساء على غسيل الكلى لديهم العقم ، ولكن الغالبية العظمى من الرجال الذين هم غسيل الكلى نسبيا وعدم فقدان الخصوبة ، والحد من عدد المرات ولكن لديها ظاهرة الجماع وفقا للدراسة .
    ويخشى العديد من المرضى من السفر والبقاء في المنزل طوال اليوم . بعض الناس يشعرون بأن لهم شمعة الحالة المادية في مهب الريح، في حالة غير مستقرة . بعض الغسيل الكلوي يخاف أن يذهب في أي مكان آخر تتسبب في آثار جانبية مثل غسل نظيفة. في الواقع، واحدة أو اثنتين الغسيل النظيف دون التسبب في ضرر للجسم إذا كان هناك شك في جعل السفر المناسبة جسديا وعقليا قادرة على الحصول على المبادلة.

没有评论:

发表评论