2014年5月15日星期四

ما هي أعراض التهاب الكلية

التهاب الكلية تعلمون كم هل تعرف ؟ ما تظهر أعراض التهاب الكلية يكون ذلك؟ إذا التهاب الكلية ، فهم أفضل من كلماتنا ، عندما يبدو أن بعض الأعراض ، وسوف يكون قادرا على تحديد على وجه السرعة. هنا يظهر التهاب الكلية مفصلة نظرة أن يكون له أي أعراض منه

وذمة قلبية هو واحد من أعراض التهاب الكلية . أو يحدث فشل القلب الأيمن عند حدوث أزمة قلبية عندما يكون هناك ، في المرضى الذين يعانون من اضطرابات وريدي يحدث ، مما أدى إلى الضغط الوريدي ، والفجوة بين السوائل في الأنسجة ، مما يؤدي إلى الانتفاخ . عندما اللمفاوي و ريدي إعاقة بسبب السوائل الغمر الخلالي ، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية .

كما أظهرت أعراض التهاب الكلية ذمة كبدي ، هذا الشيء بسبب تليف الكبد و يسبب أضرارا هيكلية ، مما يجعل من الصعب الجزر الوريدي . بواسطة الكاحل - الذراع - وجها ل ذمة تمديد ، ولكن الأكثر أهمية هو استسقاء . إذا يعاني من مرض الهزال المزمن ، و المرضى الذين يعانون من سوء امتصاص المغذيات ، يمكن أن تحدث وذمة عامة.

على ذمة هي الأعراض الأكثر شيوعا من التهاب الكلية . لأن عدد أقل من الدم في الكلى ، مما يؤدي إلى المياه ، واحتباس الصوديوم في الجسم، شعري العرض مثل النفاذية. أيضا ، والكثير من البروتين في البول ، مما يجعل الأسمولية البلازما انخفض ، مما أدى ذمة. تم ذمة متباينة من وجه إلى الأطراف السفلية والجسم ، لذلك هناك كثرة التبول اثناء الليل ، قلة البول أو التبول وهلم جرا.

没有评论:

发表评论