2014年5月26日星期一

علما بأن علاج المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات من سوء الفهم

سوء التفاهم ، والكثير من الناس يعتقدون أن العقم تكيس
مرضى الكلى الإناث دون ارتفاع ضغط الدم و الكلى بجروح ، وليس الكثير من بروتينية ، وقادرة عموما لإعطاء بنجاح ادة طفل سليم ، وأن لا يجعل أمراض الكلى الأصلي سوءا. نحن نشجع إقامة مثل هؤلاء المرضى في أقرب وقت ممكن بعد الولادة الأسرة ، وذلك لأن وظيفة الكلى لهم ويجوز تمديد بمرور الوقت انخفضت تدريجيا ، و بالتالي تفقد فرصة أفضل من الحمل. للمرضى من الذكور يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا يؤثر على الحمل.
أسطورة ، و علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يتأخر مرة أخرى
أمراض الكلى المتعدد الكيسات عادة ما يتطور ببطء ، في وقت متأخر أو أعراض واضحة ، فإن بعض الناس غالبا ما تتسامح مع أعراض الماضي، خفية ، والسماح لل عائلة تعرف. أعتقد أن هذا هو الحب من عائلته ، في الواقع، وهذا هو مضيعة لل محبة لعائلاتهم .
العلاج في وقت متأخر من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، والعلاج غسيل الكلى و العبء الهائل متقطعة على الأسر ؛ لا تواجه جراحة زرع فقط مع مخاطر الإنفاق الضخم هو " الهاوية ". لذلك ، لا تنتظر حتى يوريمية أو القصور الكلوي إعادة المعاملة. الكشف المبكر و العلاج في الوقت المناسب و الفعال هو للحد من انتشار و تحسين التكهن من الطرق الأساسية.
بسبب بطء تطور أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات والعلاج يمكن أن تجعل المرضى يبدو وقت لاحق خلال فترة " غير مرض " من الحياة، ولكن ستكون بعد فترة طويلة من الألم ، مرض الكلى المتعدد الكيسات من الصعب علاج ، والعلاج في وقت مبكر ، وقضاء بعض الوقت أو المال ، والسيطرة على تطور الخراجات ، ويمنع تطور القصور الكلوي أو يوريمية ، وسوف تكون بعد فترة طويلة من الألم. لذلك، لا يمكننا أن ننتظر إلى الفشل الكلوي ، يوريمية إعادة المعاملة.
أسطورة ، الكلى المتعدد الكيسات والخراجات الصغيرة بدون علاج
أذكر العلاج في الوقت المناسب ، فمن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات هو أن تفعل ذلك ، ولكن كثيرا ما سمعت عن القول، " الكيس صغير ، لا يحكمون ، ثم انتظر حتى حكم كبيرة " إذا جاز التعبير. الكيس ينمو قليلا ، ولكن أيضا إلى تلف الكلى ببطء تدريجي ، خطوة خطوة تآكل كلاهم . في الواقع، العلاج المبكر أو السيطرة على كيس صغير ، لعلاج من كيس كبير هو أسهل بكثير ، و سوف يقلل من الأضرار التي لحقت الكلى.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، لفحص طبي منتظم ينبغي أن تشمل اختبارات وظائف الكلى. عموما يجب القيام به مرة واحدة كل ستة أشهر البول ، واختبار ضغط الدم ، والوقاية من مرضى الكلى قامت تدري في المرحلة يوريمية .
وباختصار، قال الخبراء ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات إلى العلاج المبكر لمنع تدهور الكلى ، مما أدى إلى عواقب غير قابل للاسترداد .

没有评论:

发表评论