2015年9月11日星期五

كيف طويل يمكن للشخص البقاء على قيد الحياة مع 20٪ وظائف الكلى إن لم يكن على غسيل الكلى


والسؤال الأكثر أهمية الكلى مرضى الفشل تقلق هو متى يمكن أن يعيش. اليوم، المريض استشارة لنا أن المدة التي يمكن للشخص أن يعيش مع 20٪ وظائف الكلى إن لم يكن على غسيل الكلى. سوف نتحدث عن هذا الموضوع هنا.

متى يمكن للشخص البقاء على قيد الحياة مع 20٪ وظائف الكلى؟

هذا السؤال من الصعب الإجابة لأن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على عمر مثل المضاعفات وأسلوب الحياة والتأثير العلاجي العلاج التي تأخذها.

غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى التالفة لتصريف النفايات، بالكهرباء والماء الزائد من الجسم. دون غسيل الكلى، لا يمكن التخفيف من مستوى عال من السموم. سوف تعاني من بعض المضاعفات التي قد تكون مهددة للحياة. وإذا ما استمرت وظيفة الكلى في الانخفاض وليس هناك البول، وسوف يموت في المستقبل القريب.

ومع ذلك، هناك احتمال البقاء على قيد الحياة لفترة أطول مع 20٪ وظائف الكلى دون غسيل الكلى؟ نعم هنالك. ولكن فقط عندما يتم تحسين وظائف الكلى يمكن أن يتم تجنب غسيل الكلى. كيفية تحسين وظائف الكلى؟ وهكذا، لديك لمحاولة العلاجات البديلة.

كيفية تحسين وظائف الكلى؟

العلاج البديل لفشل الكلى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وتنقية الدم. وتهدف تنقية الدم في القضاء على النفايات الأيضية من الدم وذلك لتخفيف العبء على الكلى والتخفيف من القضايا الأخرى. ثم، يتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لتفعيل نظام الشفاء الذاتي في الكلى وتوفير المواد الغذائية الأساسية على الكلى التالفة. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المكونات النشطة حان لآفة الكلى مباشرة ولها وظائف توسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية. وبالتالي، يمكن لهذا العلاج منهجي يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

إذا تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، وسوف تعيش لفترات أطول دون غسيل الكلى. أي سؤال، وترك لنا رسالة أدناه أو ارسال بريد الكتروني الى kidneycured@mail.ru

没有评论:

发表评论