2015年9月28日星期一

ما هي علامات عندما تبدأ الكلى الإقلاع عن


معرفة جيدة عن علامات مرض الكلى تساهم في علاج وإدارة التقدم المرض عن مرض الكلى المزمن أو حتى الكلى مرضى الفشل. حسنا، ما هي علامات عندما يبدأ الكلى التخلي أو اغلاق؟

ومن المعروف جيدا أن الكلى هي الأجهزة الهامة التي هبت مع وظائف عديدة. يمكن أن تنتج البول، تصفية الفضلات من الدم. كما أنها تشارك في تنظيم التوازن، وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أيضا فيتامين D3 نشطة والمحافظة بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي. عندما يكون هناك شيء خطأ في غضون الكلى أو تلف الكلى عن طريق بعض العوامل، سوف تفقد الكلى أكثر أو أقل وظيفة. ونتيجة لذلك، سوف تعاني ايضا من أعراض المقابلة التي يمكن أن أذكر لكم أن تهم صحة الكلى الخاصة بك. إلى أي مساعدة، يمكنك الكتابة لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

Какие привычки надо иметь пациентам с ХПН (хроническая почечная недостаточность)?


1. بروتينية

في الظروف العادية، ومعظم البروتين هي كبيرة جدا لتمرير من خلال مرشحات الكلى في البول إلا إذا تلف الكلى. لمرضى الفشل الكلوي، سوف الكبيبات ضعف تسمح تمريرة من البروتين، وتشكيل بروتينية.

2. تورم

الكلى هي المسؤولة عن إزالة الماء الزائد من الدم. يمكن أن يكون سبب تورم أو الوذمة التي كتبها السوائل الزائدة المحاصرين في أنسجة الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يرتبط أيضا إلى البروتين في البول.

3. مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم

في الواقع، إذا كان لديك منذ فترة طويلة ومرض السكري غير المنضبط وارتفاع ضغط الدم، يجب إيلاء الاهتمام للغاية لالكلى صحي. وأنها عرضة للمعاناة يعانون من الفشل الكلوي.

4. ارتفاع مستوى الكرياتينين

يحدث على مستوى عال الكرياتينين بشكل عام ما لم يكن قد تضررت نصف من وظيفة الكلى. لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية. لذلك، وعندما تجد لديك زيادة مستوى الكرياتينين في الدم اختبار، يجب إجراء مزيد من الاختبارات.

أعراض أخرى مثل الحكة، وفقر الدم، والتعب، والضعف، والغثيان، والتقيؤ، والإمساك، ومستوى BUN عالية وذلك يمكن أن يحدث جنبا إلى جنب مع تطور ظروف المرض. لذلك، يجب أن تبقي في حالة تأهب عندما يكون لديك هذه الشروط.

没有评论:

发表评论