2015年9月27日星期日

دون زراعة الكلى لمرضى الفشل الكلوي


ألف شخص مع الفشل الكلوي له نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) مع انخفاض شديد للغاية من GFR 15 أو أقل. في هذه المرحلة المتقدمة من مرض الكلى، فقدت الكلى تقريبا كل ما لديهم القدرة على القيام بعملهم على نحو فعال، في نهاية المطاف لغسيل الكلى أو بحاجة إلى عملية زراعة الكلى للحفاظ على حياة الراحة. هنا اتبعني لمعرفة علاجات جديدة دون زرع الكلى.

في مرض الكلى المزمن (CKD) مركز النقطة، فإننا نوصي العلاجات الطبيعية للمرضى. هذه العلاجات من تطوير الطب الصيني التقليدي والتي تم استخدامها على نطاق واسع وأصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المرضى. في الواقع، بالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي، فقط لديهم كمية البول، وهناك فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. لأن البول هو الأمل لعكس مرض الكلى في نهاية المرحلة. وهذا يعني لا يزال هناك مجال للGFR إلى أن تثار، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال الحصول على فرصة لاستردادها لمستوى. لمعرفة ما إذا كان يمكن استخدام العلاجات التالية أم لا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، وسوف احصل على اقتراحات من خبراء الكلى لدينا.


تنقية الدم

ويشمل الامتزاز المناعي، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، CRRT، وهلم جرا. وفقا لأسباب أمراض الكلى، والأطباء تحديد أساليب المقابلة لتطهير الدم المرضى وإزالة الفضلات والسموم والمركبات المناعية من الجسم. عندما يتم تطهير الدم، ويمكن توفير ما يكفي من المواد المغذية والأكسجين لخلايا الكلى المتأصلة. أيضا، وهذا يمكن أن توفر بيئة نظيفة للالعلاجات التالية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

العلاج هو العلاج الوحيد الذي يمكن توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات وتجلط الدم وحل المصفوفة خارج الخلية. عندما تتحقق هذه الآثار، يمكن خلايا الكلى ضعف التعافي للعمل تدريجيا. وفقا لذلك، ويزيد من معدل الترشيح الكبيبي إلى حد ما. ثم، يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي الثاني بنجاح. على الرغم من أنك تشعر أنها بسيطة، في الواقع هو أكثر العلاجات النظامية. لأن هناك العديد من الصيغ. بعد الحصول على التشخيص، والطبيب سوف تصميم الصيغة الفردية للمريض. طالما تحسين الحصول على وظائف الكلى، زرع الكلى أيضا يمكن تجنبها بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论