2015年9月19日星期六

لماذا مرض الكلى سيأتي إلى مرحلة أورميا؟



أورميا هو المثل الصيني من كل أمراض الكلى في المرحلة النهائية.

في هذه المقالة، وسوف أعرض بعض اسباب يوريمية، ولكن الأسباب المذكورة في هذه المقالة لا تزال بعيدة عن أن تكون كافية. لذلك إذا كنت أنت أو شخص المحيطة لديك هذه الأعراض، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهذه.

1 خمسة عشر في المئة من ارتفاع ضغط الدم هي قادرة على أن تتحول إلى بولينا مباشرة. وفقا لإحصاءات عام 1998، فإن عدد سكان مرضى ارتفاع ضغط الدم يغطي 10 في المئة من مجموع السكان، وهذا يعني، من بين عشرة أشخاص سيكون هناك 1 ارتفاع ضغط الدم المريض و 1.5 شخص قادر على أن يكون المريض يوريمية.

2 ثلاثون في المئة من مرض السكري هي قادرة على أن تتحول إلى بولينا مباشرة. تظهر الإحصاءات الأخيرة أن عدد سكان السكري في الصين هو 4320000، والسكان من الأشخاص الذين يعانون من ضعف تحمل الجلوكوز هو 5064000 ومجموع سكان هذه المجموعة الثانية هو 9384000. وهذا يعني، فقط بسبب مرض السكري، هناك حوالي 1.3 مليون مريض يوريمية وأكثر than1.5 مليون يوريمية المجموعة عالية الخطورة.

3 أمراض الكلى هو السبب الرئيسي للبولينا، وبالتالي فإن النتيجة النهائية من كل مرض الكلى المزمن هو يوريمية. ولكن من بين هذه الأسباب، التهاب الكلية المزمن هو السبب الرئيسي الذي يغطي نسبة عالية من 55.7٪.

4 التي تحدثها العدوى الجهاز البولي أو التهاب المسالك البولية

ووفقا للاحصاءات، نسبة المراضة من التهاب المسالك البولية للذكور هي 0.23 والإناث هو 2.37. أي فئة عمرية هي قادرة على أن تكون للهجوم من قبل هذه العدوى، وخاصة بالنسبة للمرأة في سن الإنجاب، والتي تغطي نسبة عالية. في بلدنا، والعامل الثاني الذي من السهل أن تتسبب في يوريمية هو التهاب الكلية و الحويضة المزمنة، والتي تغطي نسبة عالية من 21.2

5 الناجمة عن درجات مختلفة من الأدوية من الآثار الجانبية. ويظهر البحث أن نحو 25 في المئة من الفشل الكلوي سببها الأدوية سمية كلوية.

المرتبطة بالعمر 6

في الصين، فإن عدد سكان المسنين يغطي 10٪ من مجموع السكان. في عام 2025، فإن عدد سكان المسنين فوق 60 سنة، والإرادة يصل إلى 19.3٪ من مجموع السكان. في الاختيار العام، والنتيجة تبين أن 17.3٪ من كبار السن لديها أنواع مختلفة من أمراض الكلى وبين المرضى في المستشفيات، والمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز البولي تغطي المئة من 3،4-6،3.

عندما يحصل الناس على القديم، فإن هيكل الكلى وظيفة الكلى لديهم تغيير التنكسية واضح. في حالة صحية طبيعية، والكلى لديه تعويض قوية، عندما وظيفة الكلى هي 50٪ فقط، فإنه يمكن أيضا الحفاظ على نشاط الحياة العادية، مثل وضعها الطبيعي يمكن أن يعيش صحية بكلية واحدة فقط.

الى جانب ذلك، مع العمر، وسوف ينخفض ​​حتى فقدت وظيفة هيئتنا الاحتياطي، وذلك على حالة عدم وجود عبء إضافي على الكلى، والتي هي قادرة على تلبية النشاط الجسم العادية، ولكن ليس من الممكن لالكلى للتعامل مع فجأة الإصابات والأمراض. وذلك عندما يكون الناس الذين تتراوح أعمارهم بين أي حالة غير متوقعة، والتي سوف يكون من السهل أن تتسبب في مزيد من الضرر وظائف الكلى ومن ثم وضع لمرحلة يوريمية. هناك العديد من الإغراءات للمرضى في يوريمية السن، مثل العدوى، والبرد، والنزف، قلة ماء الجسم والمخدرات كلى.

7 معدل يوريمية الناجمة عن الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والتجعيد وهذا السبب يغطي 1٪ من كل الإغراءات من يوريمية.

أي أسئلة أخرى ترك رسالة أدناه أو التشاور مع الأطباء عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني لدينا لkidneycured@gmail.com.

没有评论:

发表评论