2015年9月18日星期五

النظام الغذائي المبدأ لإعتلال الكلى السكري


كما يعلم الجميع، والعلاج الغذائي لاعتلال الكلية السكري هي قضية هامة في علاج اعتلال الكلية السكري. حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، ما ينبغي القيام به لنظامهم الغذائي اليومي؟


1 بالنسبة للمرضى اعتلال الكلية السكري مع بروتينية متقطعة أو مستمرة، إذا كان لديهم نقص بروتينات الدم ولكن لا آزوتيمية واضحة، ويجب أن يحتوي نظامهم الغذائي البروتين المعتدل وتجنب البروتين ذات جودة منخفضة.


2 بالنسبة للمرضى الذين يعانون من وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، يجب أن مبدأ نظامهم الغذائي على النحو التالي: منخفض الملح أو لا الملح ومنخفضة الصوديوم، لأن الملح العالية والصوديوم العالية سوف تؤدي إلى تفاقم وذمة وزيادة ضغط الدم.

Баклажаны полезные для больных с ХБП (хроническая болезнь почек)?

3 بالنسبة للمرضى اعتلال الكلية السكري، إذا كان لديهم ارتفاع ضغط الدم وفرط شحميات الدم، وينبغي أن تحد من عدد من تناول الدهون، والحد من عدد من كمية الكولسترول واختيار fattyacid غير المشبعة في غذائهم.


4 بالنسبة للمرضى اعتلال الكلية السكري، ويمكن إضافة بعض الكربوهيدرات في النظام الغذائي ولكن يجب السيطرة على السعرات الحرارية أقل من 70٪.


5 لمرضى اعتلال الكلية السكري، إذا كان لديهم أعراض الفشل الكلوي، ينبغي الحد من عدد السعرات الفوسفور.


6 للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، إذا كان لديهم أعراض فقر الدم، وينبغي توفير ما يكفي من الأطعمة الغنية بالحديد وفيتامين C في نظامهم الغذائي. وإذا كانت أعراض فقر الدم يصبح خطيرا، فمن الضروري أن تأخذ الدواء أو الحصول على نقل الدم.

Возможно ли IgA-нефропатия влияет на другие физические системы?

وبمجرد أن مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم أعراض قصور الكلى، يجب أن تأخذ العلاج الفوري المناسبة وتجنب أن يأتي إلى مرحلة غسيل الكلى أو زرع الكلى.


نأمل من جميع المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري ويمكن الحصول على انتعاشا جيدا في أقرب وقت ممكن.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، وترك رسالة على موقعنا على الانترنت او الاتصال مع شركائنا في الخدمة على الانترنت.

没有评论:

发表评论