2015年9月25日星期五

وقف غسيل الكلى يبدأ من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


يمكن إيقاف العلاج غسيل الكلى قد تكون رغبة كبيرة لكل مرضى الفشل الكلوي. نحن لا ننكر غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض وتحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما، في حين ان يجلب أيضا مشاكل صحية جديدة وخصومات نوعية الحياة. الآن، ووقف غسيل الكلى يبدأ من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

لدينا مستشفى وشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر واحد المتخصصة مستشفى أمراض الكلى في الصين. مع أكثر من 30 عاما من التنمية والتقدم، وقد بحث خبراء الكلى، وخلقت أحدث علاجات أمراض الكلى من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الطبية الغربية المتقدمة. وقد أثبتت الممارسة السريرية أن العلاج لدينا هي فعالة وطبيعية وآمنة. وهناك العديد من الحالات الناجحة التي مرضى الفشل الكلوي تخلص من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في التوقف عن غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة، وإرسال تقارير الاختبار الخاصة بك لckdstage@hotmail.com لخطة العلاج الفردي.

الآن، دعونا نرى العلاجات تتميز في المستشفى.

في وجهة نظرنا مركز علاج وتستند معظم العلاجات في الادوية العشبية الصينية. مزيد من المعالجة النظامية وفعالة تشمل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، Maikang خليط، العلاج المناعي، وهلم جرا. السبب في أنها يمكن أن تساعد في وقف غسيل الكلى هو لأنها تهدف إلى توفير الكلى مع سلسلة من المهام الخاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة.

الآثار العلاجية محددة بعد العلاج لدينا:

أولا، يمكن أن مرضانا يشعر بعض التأثير بعد 7-10 أيام العلاج الشامل. يمكن أن يعفى بعض أعراض خطيرة ومضاعفات مثل التعب وتورم وارتفاع ضغط الدم.

بعد المعاملة الخاصة والمهنية 20 يوما، يمكن للمرضى يشعر تأثير جيد وظائف الكلى يمكن الحصول على تحسن كبير. أيضا، الكرياتينين يمكن تخفيض وطبيعية تقريبا.

يستخدم الباقي لمدة 10 أيام لتعزيز تأثير وتجنب الانتكاس المرض (تظهر) مرة أخرى. وأنت لا تستطيع مشكلة في الظهر في المنزل. أيضا، في نفس الوقت، يمكن أن الكرياتينين تكون طبيعية وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论