2015年9月24日星期四

هل القهوة مناسب ل ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى


القهوة مشروبا شائعا جدا بين الناس بسبب الأذواق الفريدة والفوائد. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، فإنه يمكن تنشيط القشرة الخارجية للدماغ، والقضاء على النعاس، وتعزيز حواس اللمس وكليات التأملية، حيلة لمرضى ارتفاع ضغط الدم في الكلى، هو أنها لا تزال جيدة بالنسبة لهم؟

وجهة نظر أكثر من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم

ويتسبب ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية قبل فترة طويلة وغير المنضبط ارتفاع ضغط الدم. وسوف ارتفاع ضغط الدم إلى تلف الكليتين إذا تركت دون علاج أو يذكره السيطرة بشكل جيد. ولذلك، فإن جذور هذا النوع من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) وما يجب عليك القيام به هو إدارة أو علاج ارتفاع ضغط الدم. فقط بهذه الطريقة، يمكنك إيقاف أو تأخير تطور حالة المرض. بالاضافة الى ذلك الحين، ما إذا كان يمكن شرب القهوة أو لا؟

لأكون صريحا، في معظم الشرط، القهوة ليست خيارا جيدا لمرض ارتفاع ضغط الدم في الكلى. أسباب محددة هي كما يلي:

شرب القهوة يمكن أن يفاقم ارتفاع ضغط الدم.

كما المذكورة أعلاه، يجب عليك السيطرة على ضغط الدم ضمن المعدل الطبيعي. في تنافس هذا بونت، لا يقترح عليك أن تشرب القهوة. العنصر الرئيسي من القهوة غير الكافيين والقهوة تحتوي على معظم 3٪ إلى 4٪ من الكافيين إلى جانب الدهون والبروتين وسوم جرا، والتي هي سيئة على الكلى وضغط الدم.

يمكن شرب القهوة يسبب انخفاض الكالسيوم

تناول طويلة الأجل من القهوة يمكن أن يسبب اضطرابات الكهارل، مثل ارتفاع البوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم منخفضة. في هذه الحالة، يجب عليك الابتعاد عن القهوة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل العظام، مثل آلام العظام، كسور العظام وهشاشة العظام. ولذلك، يجب تجنب شرب المشروبات هذا مع ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى.

الأسباب الأخرى التي هي سيئة لمرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية.

القهوة يمكن أن تقلل من إفراز الأنسولين، وزيادة إفراز الأنسولين وتقلل من تحمل الجلوكوز وزيادة مستوى السكر في الدم.

ومع ذلك، شرب القهوة بشكل صحيح مفيد لتحسين وذمة بشكل فعال عن طريق زيادة البول. في هذه الحالة، يمكن للمريض شرب القهوة في حق قدره. إذا كنت لا تعرف كم يجب أن تشرب، يمكنك استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكن أن نجد ذلك سواء مرضى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى يمكن شرب القهوة يعتمد أساسا على حالة مرضهم. مزيد من التفاصيل، يمكنك أيضا الكتابة لنا ان kidneycured@gmail.com.

没有评论:

发表评论