2015年10月6日星期二

أعراض محددة من الفشل الكلوي


معظم المرضى الذين يعرفون اسم من الأمراض، لكنها قد لا يعرف. الآن اتبع لي للحصول على مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي.

الفشل الكلوي هو علم الأمراض من فقدان وظائف الكلى جزئيا أو كليا. ويمكن تقسيمها إلى الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن.

الفشل الكلوي الحاد

في هذا النوع من الحالات، واثنين من الكليتين تفقد وظائف إفراز بهم بسبب مجموعة متنوعة من الأمراض في وقت قصير.

مرض الكلى المزمن (CKD)

عندما يتطور كلاء المزمن إلى المرحلة النهائية، فإن ذلك سيكون سببا مجموعة من المتلازمات وهو ما يسمى الفشل الكلوي المزمن. وفقا لدرجة الفشل الكلوي، ويمكن تقسيم الفشل الكلوي المزمن إلى أربع فترات:

أولا، مرحلة لا أعراض ولكن تراجع التحفظ الكلوي. ثانيا، التعويضية من القصور الكلوي. الثالثة، مرحلة انهيار المعاوضة الكلوي. المرضى سوف يشعر استنفدت. لديهم ضعف الشهية وتظهر أعراض فقر الدم في هذه الفترة. الرابعة، فترة يوريمية.

أعراض وعلامات

--- المرحلة قلة البول

نقص حجم البول يؤدي إلى مجموعة من الأعراض، مثل فرط بوتاسيوم الدم، تسمم المياه (وذمة خطيرة، وارتفاع ضغط الدم، الرئوي أو encephaledema) الحماض الأيضي وبولينا الحاد. أسباب الوفاة الرئيسية هي فرط بوتاسيوم الدم وتسمم المياه.

--- مرحلة بوال

انتعاش الكلوي الأنبوبي تجديد الخلايا الظهارية يؤدي إلى انخفاض تدريجيا من البوتاسيوم في الدم والصوديوم في الدم. المرضى الذين يستمرون إدرار البول يمكن أن مات من الجفاف والكهارل اضطراب.

--- مرحلة الانتعاش

بعد مرحلة بوال، جميع الأعراض التعافي إلى المستويات العادية، مثل حجم البول، كعكة الدم، وقرار مجلس الأمن بالكهرباء. ومع ذلك، فإن الانتعاش من أنبوبي كلوي يحتاج إلى حوالي 3-6 أشهر. إذا لم يتعافى من المرض، فإنه سوف يتحول إلى الفشل الكلوي المزمن. على الرغم من أن المرضى غير قلة البول لديهم الكثير من البول، فإن كعكة الدم وقرار مجلس الأمن يرتفع يوما بعد يوم، في نفس الوقت سوف تظهر أعراض التسمم. وبالتالي فإن الكلى لديه القليل تجرح والتشخيص الجيد.

Как долго могут жить больные с повышенным креатинином в крови?

Возможно ли больным с диабетической нефропатией избавиться от диализа?

Как лечить ХБП (хроническая болезнь почек) с креатинином 3,8 мг/дл?

Поликистоз почек может вызвать инсульт?

Почему возникает полинейропатия в ногах при ХБП(хроническая болезнь почек) ?

Опасно ли увеличение почек?

Как Иммунотерапия лечит IgA-нефропатию?

Какие симптомы ХПН с фокусно-сегментным гломерулосклерозом?

Какие китайские травы используются в процессе Микро-китайской медицины Осмотерапии?

هذا الفصل يقدم فقط المرض نفسه، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج، يرجى إهانة خبرائنا. وسوف مساعدتك كلما وبكل ما هو ممكن في الحياة اليومية.

من المقدمة أعلاه، يجب عليك معرفة بعض الأعراض عن الفشل الكلوي. كيف يمكن علاج هذا المرض؟ هل لها تأثير على مرضك؟ هل لا يزال يأكل هرمون؟ يمكنك التخلص من ذلك؟ الطب الصيني التقليدي لديه قوة سحرية، هل تصدق ذلك؟

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ارسال البريد الالكتروني لي: kidneycured@gmail.com

没有评论:

发表评论