2015年10月21日星期三

فقدان الشهية ومرض الكلى المزمن


فقدان الشهية هو أحد الآثار الجانبية شيوعا من مرض الكلى المزمن وعلاجه. سوف يسبب فقدان الشهية والرغبة انخفضت إلى تناول الطعام، الأمر الذي سيؤدي إلى التعب المستمر والضعف. العلاج على تلف الكلى واتباع نظام غذائي سليم يمكن أن تساعدك على الحفاظ على قوتك والطاقة.

ما هو فقدان الشهية؟

ضعف الشهية، والمعروف أيضا فقدان الشهية، ويمكن أن يكون سببها مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض. بعض الشروط يمكن أن تكون خطيرة، مثل من آثار الفشل الكلوي الأساسي. قد يسبب فقدان الشهية malnutriton التي سوف تزيد من خطر CKD التقدم.

كيف يتم فقدان الشهية وCKD إتصال؟

أكثر من نصف المرضى CKD لديهم الخبرة من فقدان الشهية. ما الذي يسبب هذه الأعراض؟ هناك أساسا 4 العوامل التي تساهم في فقدان الشهية.

النفايات المنتجات ترسب في الدم. الكلى هي الأجهزة الهامة لتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم وإزالة النفايات والمياه الزائدة من الدم.

للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، تفشل الكلى التالفة للحفاظ على الدم الخاص بك نظيفة ويؤدي إلى النفايات بناء في الدم. ونتيجة لذلك، يبقى الدم في بيئة سموم عالية وعندما يشارك الجهاز الهضمي الخاص بك، وسوف تشعر أنك فقدان الشهية.

تورمات في ستوماتشي. كما ذكر أعلاه، الكلى ليس فقط إزالة النفايات، كما أنها تلعب دورا هاما لتصفية الماء الزائد في الجسم. عندما تلف الكلى، فإن احتباس الماء يسبب تورمات في الساقين والوجه والعينين الخ كل هذه swelllings ترون من عينيك المجردة. أيضا يمكن تورم بعض الأعضاء الداخلية، والتي لا يمكن رؤيتها. ومع ذلك، يمكنك أن تشعر بعض الأعراض، مثل فقدان الشهية والتقيؤ وغيرها من ستوماتشي تورم الأساسي أو الأمعاء.

بعض الأدوية. عندما يتم تشخيص كنت مع CKD، قد تكون الأدوية المختلفة تعليمات الخاصة بك أعراض أو أضرار في الكلى ومضاعفات الخ بعض الأدوية الشائعة لCKD يبين الآثار الجانبية التي تشمل فقدان الشهية. للحصول على قائمة "المخدرات بعض"، يمكنك الحصول على رد من ckdstage@hotmail.com غضون 48 ساعة. فمن الأفضل بالنسبة لنا أن نجد شخصية قائمة المخدرات تجنبها بالنسبة لك، إذا كنت تستطيع إرسال المعلومات الأساسية الخاصة بك والحالات الطبية.

غسيل الكلى الآثار الجانبية. إلى جانب المخدرات، غسيل الكلى يأخذ أيضا آثار سلبية في المرضى الذين يعانون CKD. استمرار استخدام غسيل الكلى قد يسبب فقدان الشهية.

هل هناك أي علاج لفقدان الشهية في CKD؟

علاجات لفقدان الشهية تختلف عن السبب الكامن وراء هذا العرض. واقترح لك لمعرفة سبب ضعف الشهية مع مساعدة طبيبك قبل أن تأخذ أي علاج. ونحن نقدم خدمة مجانية لإجراء تقييم تقريبي الكامل لحالتك الصحية. كيفية الحصول على فرصة؟ يرجى Appoitment مع فريق الخبراء لدينا

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي الذي يقوم على تطوير الطب الصيني التقليدي. ويستخدم صيغة العشبية المختلفة على أساس الظروف الفردية لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، والتخفيف من الأعراض ويمبورفي وظائف الكلى. الحصول على شخصية قائمة الأعشاب من أستاذ TCM

تنقية الدم. ويقترح تنقية الدم لإزالة السموم مختلفة الحجم في الدم، الأمر الذي يساعد على إبقاء الدم نظيفة ومنع الجهاز الهضمي مات مسموما. يختلف مع غسيل الكلى الذي يزيل السموم فقط صغيرة الحجم في الدم، ويمكن تنقية الدم تساعد التعامل مع النفايات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم.

حبوب منع الحمل للمياه. حبوب الماء، والمعروف أيضا مدر للبول، وتعليمات للتخفيف من تورمات في المرضى الذين يعانون CKD. واقترح لك أن تأخذ حبوب ماء مع permision من الطبيب. أيضا، بعض الشاي العشبية يعمل كما "مدر للبول الطبيعي". إذا كان لديك اهتمام، يمكنك الكتابة kidneycured@gmail.com للرد.

الحياة الصحية. واقترح لك أن تأخذ اتباع نظام غذائي معين والتي يمكن أن تساعد على حماية الكلى، وكذلك تحسين شهيتك. يمكنك الحصول على قائمة الطعام المقترحة لمرضى CKD من خدماتنا مجانية على الانترنت.

بعض عادات الحياة قد تساعد أيضا في التخفيف من فقدان الشهية. إذا لم تتمكن من مواجهة وجبات كبيرة، وتناول كميات صغيرة كلما كان ذلك ممكنا. حاول أن يكون جزء صغير من الطعام كل ساعتين أثناء النهار. أكل وجبات الطعام ببطء، ومضغ الطعام جيدا والاسترخاء لبعض الوقت بعد كل وجبة. في محاولة لتناول وجبات الطعام في غرفة حيث يمكنك الاسترخاء وحيث لا توجد أي انحرافات.

没有评论:

发表评论