2015年10月17日星期六

كيفية إيقاف بيلة دموية لCKD المرضى وبطبيعة الحال


تغييرات البول هي أعراض نموذجية لمرضى CKD (مرض الكلى المزمن). من بينها، وينظر بيلة دموية (دم في البول) أكثر شيوعا. حسنا، كيف لوقف البول الدموي لمرضى CKD؟

الأسباب الكامنة وراء بيلة دموية في CKD.

ويسمى البول في الدم عندما تظهر أكثر من ثلاث خلايا الدم الحمراء في البول لدينا تحت المجهر. كما نعلم، وقد تم بالفعل تلف الهيكل الكلى للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن أكثر أو أقل، لذا الحواجز في الكبيبات لا يمكن أن تعيق تسريب العديد من المواد المفيدة. الى جانب ذلك، فإن الأنابيب التالفة في الكلى أيضا زيادة كمية البروتينات تسرب في البول. وبالتالي، فمن الطبيعي أن كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء سوف تفرز عن طريق البول، ولون سيكون أحمر.

بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية تخفيف الدم في البول بشكل طبيعي؟

النظام الغذائي العلاج وأنماط الحياة الصحية

لحماية صحتهم، وينبغي أن المرضى الذين لديهم البول في الدم في المرحلة 3 CKD تغيير نمط حياتهم، لأن نمط الحياة لها تأثير كبير على صحتهم. في نظامهم الغذائي، فمن الأفضل لهم أن نسأل نصائح أطبائهم أو أخصائي التغذية، ويمكن أن تكون بعض النقاط الأساسية نفسها. على سبيل المثال، يجب أن يكون البروتين المناسب، لأن الكثير أو القليل جدا سوف تكون ضارة للمرضى. في حياتهم، وينبغي أن لا يمارسون الرياضة بشكل منتظم، لديها ما يكفي من الراحة وتغيير عادات الحياة السيئة الخاصة بهم. ما هو أكثر من ذلك، وقبول العلاج الصحيح هو السبيل الوحيد لحل هذه المشكلة بشكل جذري.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

إذا ويرجع ذلك إلى الفشل الكلوي، وبعض العلاجات العشبية التي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف خلايا الكلى وإعادة بناء هيكل الكلى تصفية بفعالية البول في الدم. على سبيل المثال، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج يمكن أن يساعد في إعادة بناء هيكل الكلى والحفاظ على خلايا الدم من التسرب على نحو فعال. لأنه الاستفادة الكاملة من مزايا طب الأعشاب الصينية. هذه الأدوية لها خصائص توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية الضرورية. وسوف إرساء أساس متين لاستعادة وظيفة الكلى. طالما يمكن تعزيز وظيفة الكلى والدم في البول أيضا يمكن وقفها من جذورها. تحاول ذلك، لذلك يمكنك أن تجد فرق واضح.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المساعدة، ويمكنك الكتابة إلينا على kidneycured@gmail.com، أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论