2015年10月28日星期三

الحمل مع إعتلال الكلى ايغا: ماذا يجب ان تعرف


لديك طفل يتمتع بصحة جيدة هو رغبة كل أسرة جميلة، وليس هناك استثناء للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا. هنا، ونحن سوف تبادل المعلومات يجب أن تعرفه عن الحمل مع اعتلال الكلية ايغا. إذا كنت مهتما، يرجى قراءة. أي أسئلة، والبريد الإلكتروني فقط لنا في kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة! ونحن على استعداد لمساعدتك.

1. قد يمر المرض إلى الطفل؟

في الواقع، ايغا neogropathy ليس مرض وراثي، وبالتالي، فإنه لا يمكن أن تنتشر إلى الجيل التالي. ولكن إذا كنت على استعداد للحصول على الحوامل أو تم بالفعل تصور الآن، فمن المهم التأكد من أن تمت السيطرة ظروف مرضك وأصبحت مستقرة.

2. هل يمكنني الحصول على الحوامل مع إعتلال الكلى ايغا؟

الجواب على هذا السؤال تختلف من الظروف الفردية. إذا كنت ترغب في معرفة أي اقتراح فردي للظروف الخاصة بك، وكنت أفضل أن اتصل الطبيب في الوقت المناسب.

إذا كنت في كل من الشرطين، اقترحتم ربما للتخطيط للحمل.

ضغط -blood ليست عالية وليس هناك تذبذب كبير. (باستمرار <140 / 90mmHg)

وظيفة -kidney مستقرة ويبقى في مستوى جيد (مصل الكرياتينين <1.1mg / ديسيلتر، GFR> 70ml / دقيقة).

كنت قد تجنب الحمل بشكل أفضل إذا كان لديك الأعراض التالية أو تعقيد:

بروتينية -massive

-uncontrolled ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم> 150 / 100mmHg)

وذمة ğ الشديدة أو تورم

-قصور كلوي

3. إذا كان الحمل تفاقم حالتي المرض أم لا؟

يمكن أن تتأثر الجواب بعوامل كثيرة مثل الأعراض الخاصة بك، ودرجة، والمضاعفات، والعمر، والعلاج من الفشل الكلوي، وهلم جرا. ومع ذلك، فإنها لا يمكن حرمان حقك أن تكون الأم.

إذا كنت تتلقى العلاج المبكر والسيطرة دولتكم من المرض، فمن الممكن أن يكون لديك أطفال بنجاح.

4. ما العلاج يمكن أن تساعد في السيطرة على اعتلال الكلية ايغا؟

وبالنظر إلى أنه ليس مجرد مرض الكلى ولكن أيضا أحد أمراض المناعة الذاتية، يجب علينا التعامل معها من تحسين الجهاز المناعي. في وجهة نظرنا مركز علاج وزرع الخلايا الجذعية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، والدوائية الحمام يمكن أن يكون العلاج النظامية الخاصة بك والتي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى وتعزيز الجهاز المناعي.

没有评论:

发表评论